أخبار العالم

آنت ووركس تكشف النقاب عن منصة الأتمتة المتكاملة ذات الحزمة...

سنغافورة-الأحد 5 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت اليوم "آنت ووركس"، المزود العالمي لحلول الذكاء الاصطناعي والأتمتة الذكية القائمة على العلوم الكُسيرية، النقاب عن "آنت ستاين سكوير" وهو حل كامل الحزمة يُتيح للمستخدمين غير التقنيين في مجال الأعمال من أتمتة العمليات التجارية المتكاملة بسرعة وبسهولة وبطريقة قابلة للتطوير. وتُعتبر منصة "آنت ستاين سكوير" للأتمتة المتكاملة ("آي إيه بيه") الأولى من نوعها في القطاع، حلاً متعدد المستأجرين يُتيح الاستفادة القصوى من الروبوتات، ويفهم جميع أنواع البيانات، ويوفر للعملاء حلاً شاملاً لتنظيم البيانات وإنشائها عبر نشر وإدارة القوى العاملة الرقمية الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وقال أشيش ميهرا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة "آنت ووركس"، في هذا السياق: "تقوم ’آنت ستاين سكوير‘ بأتمتة العملية التجارية بأكملها – وليس المهام المنفصلة فحسب. ولطالما كان التركيز في ’آنت ووركس‘ منصباً على توفير معالجة مباشرة وشاملة للعملاء، والذين يمكنهم فيما بعد توفير حالات الأعمال التجارية الحقيقية والخاضعة للمساءلة. وهذا خلافاً لما وعد به الجيل الأول من أتمتة العمليات الروبوتية.

وأضاف ميهرا، قائلاً: "تقوم منصة ’آنت ستاين سكوير‘ من ’آنت ووركس‘ بتنظيم التعلم الآلي ونقله واستخدامه بصورة متزامنة لمنح المؤسسات رحلة الأتمتة السلسة التي يبحثون عنها. وتعالج هذه المنصة جميع أنواع البيانات، لذلك لا تفوت الشركات فرصة الحصول على قيمة أشكال مختلفة من البيانات غير المهيكلة، والتي تمثل 80 في المائة من بيانات المؤسسات. ولطالما قام العالم بقياس الإنتاجية البشرية وليس إنتاجية الروبوتات. وتقوم منصة ’آنت ستاين سكوير‘ بقياس مدى إنتاجية الروبوتات، وتوفر إطاراً فريداً للاستجابة الإدراكية، وتعدد المستأجرين من أجل العمل التعاوني، وإعادة تشغيل الأجهزة الاحتياطية، والكثير من الميزات الأخرى، ما يتيح للمؤسسات إدراك القوة الحقيقية لرحلة الأتمتة السلسة".

ويعالج حل "آنت ووركس" مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال والتطبيقات العمودية والأفقية. ويشمل ذلك القطاع المصرفي، والرعاية الصحية وعلوم الحياة، والتأمين، والإعلام والترفيه، ومعالجة الرهن العقاري، والتكنولوجيا، والاتصالات، والنقل، والأعمال اللوجستية. وعند دمجها مع المجال العميق، تتيح الحزمة الكاملة حلول الأتمتة العميقة والمرتكزة على العمليات مثل المحاسبة الضريبية، والبحث عن الملكية والتمويل التجاري.

ومن جهته، قال ريك كو، رئيس شؤون الأعمال الرقمية لدى شركة "ميرسر": "تُعتبر منصة الأتمتة المتكاملة وذات الحزمة الكاملة من ’آنت ووركس‘ حلاً تقنياً جذاباً. وأثناء تقييم بائعين مختلفين لمشروع التحول الرقمي الخاص بنا، أثارت قدرة ’آنت ووركس‘ ورؤيتها إعجابنا. إنهم شركاء رائعون ومستعدون للذهاب إلى أبعد الحدود فيما يتعلق بالالتزام والجهود والتعاون التام والشفافية. ونقدر قوتهم وتركيزهم على استخدام نهج قائم على الأعمال التجارية، عوضاً عن استخدام نهج قائم على التكنولوجيا لإيجاد حلول للمشاكل القائمة".

وبفضل خلفيتهم القائمة على العمليات، يتمتّع مؤسسو "آنت ووركس" بأفضلية فريدة في مجال الأتمتة. وينعكس ذلك في استراتيجية المنتجات- فالمنتج ليس مجرّد "حزمة جاهزة للاستخدام".

وتابع ميهرا حديثه قائلاً: "ندرك تماماً كيفية سير الأعمال. وقمنا بإنشاء مجموعة تقنيات مع أخذ رحلة المعالجة بعين الاعتبار. ونُركز على سهولة الاستخدام بحيث يستطيع عملاؤنا استهلاك التكنولوجيا المعقدة دون أي صعوبة. وصممنا حل ’آنت ووركس‘ لتلبية احتياجاتهم عبر مختلف القطاعات والعمليات".

ويأتي تركيز "آنت ووركس" المبكر على البيانات أولاً باعتبارها استراتيجية ناجحة في سوق يبتعد عن أتمتة العمليات الروبوتية والنظر إلى الأتمتة من منظورٍ شمولي. وفي هذا السياق، قال جوفيند ساندو، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لشركة "آنت ووركس": "ركّزنا على مواجهة التحديات المتعلقة بالبيانات، حيث يُعتبر ذلك المصدر الأساسي لجميع عمليات الأتمتة النهائية في المؤسسة، سواء أكانت الأنظمة الروبوتية أو تعلم الآلات. ويكمن تحويل بياناتكم إلى معلومات يمكن أن تستهلكها العمليات في صميم نجاح الأتمتة. ومن خلال ’آنت ستاين سكوير‘، قمنا بتحويل النموذج المتبع من الرقمنة إلى التنسيق الآلي للبيانات".

ومن جانبها، قالت سارة بورنيت، نائب الرئيس التنفيذي والمحللة البارزة لدى مجموعة "إفيرست": "بدأت الشركات تدرك أهمية الأتمتة، حيث تقوم بأتمتة أجزاء أكثر فأكثر من عملياتها. وهذا يتطلب أنواع مختلفة من من التقنيات وتجلب ’آنت ستاين‘ من ’آنت ووركس‘ تقنيات رئيسية تتميز بالتقدم والذكاء معاً في منصة واحدة". 

وتشكل القراءة الآلية الإدراكية والتكنولوجيا الكُسيرية، وهو علم حتمي يستخدم من قبل جهات محترمة مثل الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء الأمريكية (ناسا) و"رولز رويس"، عاملين أساسيين في مُقترح القيمة الفريد الخاص بشركة "آنت ووركس".

ومن خلال استخدام "آنت ستاين سكوير" للتكنولوجيا الكُسيرية، يمكنها الاعتماد على مجموعات بياناتٍ صغيرة نسبياً لتدريب المحرك. ويعود ذلك بالفائدة على الشركات لأن استخدام مجموعات بيانات أصغر حجماً يعني دقةً أعلى وبنيةً تحتيةً أقل وفترة تدريبٍ أسرع. وتتطلب حلول أتمتة العمليات الروبوتية القائمة على التكنولوجيا العصبية مجموعات بيانات أكبر بكثير. وأضاف ميهرا في هذا السياق: "تبدو التكنولوجيا الكُسيرية أكثر ملاءمة لما نحاول القيام به".

تساعد التكنولوجيا المتقدمة على تشغيل منصة "آنت ستاين سكوير"، ومع ذلك، لا يحتاج الأشخاص إلى مهارات المطورين لاستخدام هذا الحل. ويستطيع أي شخص إنشاء روبوتات من خلال عملية السحب والإسقاط باستخدام مكتبة "آنت ستاين سكوير" المؤلفة من 106 مكونات رئيسية مبرمجة مسبقاً و257 مكوناً فرعياً.

وتصبح روبوتات "آنت ستاين سكوير" في غاية الفعالية فور إنشائها. ويمكن لروبوت واحد أن يقوم بأدوار متعددة. وتسمح ميزة "آنت ووركس" متعددة المستأجرين لروبوتات متعددة العمل في وقت واحد، وإلى جانب البشر، على سطح مكتب واحد. ويسهم ذلك في تقليل الأجهزة والطاقة والموارد العقارية التي تحتاجها الشركات لدعم جهودها في مجال الأتمتة. ويعتبر هذا النموذج أقل كثافة في استخدام الموارد مقارنة مع نهج أتمتة العمليات الروبوتية من الجيل الأول والذي يتطلب سطح مكتب واحد لكل روبوت.

وتدفع "آنت ووركس" القطاع للنظر إلى ما هو أبعد من أتمتة المهام المستندة إلى الروبوتات المكتبية. وتقدّم مبادئ إدارة العمليات مثل إدارة القوى العاملة وإنتاجية الروبوتات واستمرارية العمليات التجارية إلى منصتها. وتوظف البنية الفريدة للشركة ملكة الروبوتات "كوين بوت" لتحليل مستعمرة الروبوتات. وفي حال فشل أحد الروبوتات أو عدم قدرته على الاستمرار، تستطيع الملكة رؤية ذلك وأن تعيد توزيع المهام في الوقت الفعلي للحصول على أفضل النتائج.

لمحة عن شركة "آنت ووركس"

تُعتبر "آنت ووركس" شركة عالمية متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والأتمتة الذكية، تقوم بخلق إمكانيات جديدة بواسطة البيانات من خلال الرقمنة، والأتمتة، ومعلومات المؤسسات. وبصفتها المنصة الوحيدة في العالم التي تفهم جميع أنواع البيانات، تقوم "آنت ستاين" برقمنة كل جزء من المعلومات لمجموعة متنوعة من القطاعات. ومن خلال إنشاء روبوتات شبيهة بالإنسان في بيئة تنخفض أو تنعدم فيها البرمجة، تقوم "آنت ستاين" بابتكار طرق جديدة لأتمتة العمليات المعقدة. وتزود حلول "آنت ووركس" المؤسسات برؤى دقيقة من خلال مجموعة تقنيات متكاملة وذكية تقوم بالأتمتة والتعلم بشكل مستقل. وهي تسهم ببساطة بتسريع الجديد باستمرار. كما تعد "آنت ستاين" منصة الأتمتة الذكية الأولى والوحيدة الخاصة بالمؤسسات التي تعمل وفقاً لمبادئ العلوم الكُسيرية والتعرف على الأنماط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ant.works

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا