الارشيف / أخبار العالم

فيزا تدعم النساء في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019

سان فرنسيسكو-السبت 4 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بوصفها الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كشفت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن حملتها التسويقية العالمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019، تحت عنوان "لحظة واحدة يمكنها أن تغير اللعبة". تبرز الحملة اللحظات الهامة التي تصنعها النساء في الملاعب أو خارجها، سواء عبر إلهام اللاعبين على أرض الملعب ليظهروا عظمتهم، أو التأثير على نتائج الأعمال في مجالس الإدارة، أو تعزيز الأثر الاقتصادي في المنزل وفي مختلف القطاعات.

كل يوم، تدعم "فيزا" رائدات الأعمال وحاملات البطاقات وصاحبات المشاريع الصغيرة واللاعبات الرياضيات. وفي بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2019 التي تنظمها "الفيفا" في فرنسا، ستستمر الشركة في توسيع هذا الدعم مؤكدةً على التزامها المتواصل بالتنوع والاندماج.

وقالت لين بيجار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والتواصل في شركة "فيزا" في سياق تعليقها على الأمر: "تقف كرة القدم للسيدات عند نقطة تحول هامة. وقد شهد هذا العام موجة عالمية من الدعم المتمحور حول تمكين النساء، وقد تجلت الحماسة العارمة من خلال نفاذ بطاقات حفل الافتتاح والمباريات النهائية1 لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019. وتمثل شراكة ’فيزا‘ طويلة الأمد مع بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي تنظمها ’الفيفا‘ أكثر من مجرد رعاية، فهي تشكل عاملاً محفزاً للتغيير ورفع كرة القدم للسيدات إلى مستوياتٍ غير مسبوقة".

ومن جهتها قالت ساراي بيرمان، الرئيسية التنفيذية لشؤون كرة القدم للسيدات في "الـفيفا": "ستشكل بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات فرنسا 2019 التي تنظمها ’الفيفا‘ أكبر حدث رياضي للسيدات هذا العام، وإنه لمن دواعي سرورنا أن تنضم شركة ’فيزا‘ إلينا هذا الصيف في الحدث الذي سيشكل أفضل بطولة على الإطلاق تنظمها ’الفيفا‘ لكأس العالم لكرة القدم للسيدات". وأضافت: "وإن وجود شركاء مثل ’فيزا‘ منخرطين بكل زخم في حدثنا الرائع لهو أمر حيوي بالنسبة لتطور كرة القدم للسيدات، ويسرني للغاية دعم انطلاق حملتهم العالمية التي تركز على تمكين النساء".

هذا وتسلط الحملة العالمية الضوء على مجموعة من اللقطات الواقعية المستلهمة من القصص الحقيقية للاعبات كرة قدم، ومن بينهن اللاعبات في فريق "تيم فيزا" لوسي برونز (بريطانيا العظمى)، وأوجيني لو سومر (فرنسا)، وكيم ليتل (اسكتلندا)، ودزينيفر ماروزسان (ألمانيا) ونادية نديم (الدنمارك). ومع كرة القدم كخلفية، تبيّن الأفلام كيف يمكن للحظات القبول والتمكين أن يكون لها أثر عميق على حياة اللاعبة. وسواء كانت ماروزسان وهي تسجل الهدف الحاسم خلال المباراة النهائية في الألعاب الأولمبية 2016 في ريو، أو نديم لحظة اختيارها عضوةً في الفريق الإقليمي في الدنمارك لمن دون سن الـ15 بعد وصولها إلى البلد كلاجئة أفغانية، عاشت كل واحدة من هذه الرياضيات لحظاتٍ حددت حياتها وألهمتها لكي تصبو إلى العظمة. هذا وستغطي الحملة العالمية 33 سوقاً، وهي تضم مجموعةً من الأفلام عن البطلات وأخرى اجتماعية، وتبث عبر محطات تلفزيونية ومنصات رقمية واجتماعية ومطبوعة وخارج المنزل.

"فيزا" في موقع الحدث

تقوم "فيزا" بأكبر استثمار لها على الإطلاق في موقع الحدث ضمن بطولات كرة القدم للسيدات، وستضمن أيضاً حصول عشاق اللعبة على أفضل تجربة من خلال توفير أحدث تقنيات الدفع في مواقع الحدث كافةً:

 

  • 1600 منفذ للبيع تم تحديثه في تسعة مواقع رسمية
  • تجهيز جميع منافذ البيع بتقنية التمييز التجاري الحسي من "فيزا"، ما يعني إنجاز المعاملة من خلال صوتٍ وحركة مخصصين لـ"فيزا"- ما يوفر لعشاق اللعبة الأمان الذي ينشدونه في كل مرة يستخدمون فيها بطاقة "فيزا"
  • توفير بطاقات تذكارية غير تلامسية مسبقة الدفع من "فيزا" وأساور معصم مصممة للدفع في أكشاك "فيزا" لخدمات العملاء في كل المواقع الرسمية.

 

وعلى امتداد حافظتها في رعاية الفعاليات، تنتقي "فيزا" تجارب حصرية لا تُنسى للمستهلكين والعملاء حول العالم. وتتيح هذه التجارب الفريدة التي لا تتكرر للمشجعين وصولاً حصرياً لمستخدمي "فيزا" إلى مركز الحدث وعمليات التحمية التي تقوم بها الفرق قبل المباريات الرسمية. وفي بطولة هذا العام، تستضيف "فيزا" اكثر من 700 مستهلك من 28 بلداً مختلفاً وأكثر من 65 عميلاً من أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية.

وبعيداً عن أرض الملعب، تشكل مبادرة "فيزا" الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي تنظمها "الفيفا" واحدة من مبادرات عدة تقوم بها الشركة وتركز على الاحتفال بالنساء حول العالم. ففي مارس 2019، أطلقت "فيزا" أول مبادرة عالمية بعنوان "فيزا في كل مكان": النسخة العالمية النسائية، دعت من خلالها رائدات الأعمال لمناقشة تحديات التكنولوجيا المالية وأثرها الاجتماعي. وبعد مجموعة من التصفيات نصف النهائية الإقليمية حول العالم، ستعتلي 12 شركة ناشئة المنصة وتشارك في فعالية ختامية تبث على الهواء خلال الأسبوع الأول من البطولة. وستحصل فائزتان نهائيتان على مبلغ 100 ألف دولار أمريكي لكل منهما، فضلاً عن الاستفادة من الإرشاد وإمكانية الوصول إلى شبكة "فيزا" من الشركاء والعملاء.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa.html وhttps://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html و @VisaNews

1 الرابط الإلكتروني: https://www.fifa.com/womensworldcup/news/over-720-000-tickets-sold-and-only-50-days-to-go-until-france-2019-kicks-off

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190502005205/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا