أخبار العالم

أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تعلن عن زيادة في أسعار فليكسا ترام-...

هيوستن -السبت 4 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" عن زيادة في أسعار منتجها "فليكسا ترام"- "إتش إم تي" ("هيكسا ميثيلين تترامين"؛ المعروف بـ"هيكسامين") بدرجاته كافةً.

ويسري مفعول هذه الزيادة في الأسعار في الأول من يونيو 2019 وتشمل المواد والشروط التالية:

 

المادة

الزيادة في السعر

الشروط

فليكسا ترام- إتش إم تي -200

0.04 دولار أمريكي/رطل

  • وفقاً لما تسمح به العقود

 

 

(المحلول المائي)

 

(0.10 دولار أمريكي/رطل على أساس الوزن الجاف)

  • للأعمال التجارية بدون عقد- يتم تحديد السعر على أساس الطلب

 

يتعيّن على العملاء أن يتّصلوا بوكيل المبيعات المحلّي للحصول على المزيد من المعلومات.

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ "أسيند" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها تسعة مواقع عالمية، بما في ذلك خمسة مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، ومنشأة تركيب المواد البلاستيكيّة الهندسيّة في أوروبا، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن للنايلون 6.6. ونظراً لكون شركة "أسيند" تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها "أسيد" ويبلغ عديدها 2600 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول النايلون 6.6 التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" على الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190502005633/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا