أخبار العالم

بي-يوند تُعين فينس مولينارو في منصب المستشار التنفيذي للشركة

كوبرتينو، كاليفورنيا-الخميس 2 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بي-يوند" عن اتخاذها قراراً فوري التنفيذ بتعيين فينس مولينارو في منصب المستشار التنفيذي للشركة. وسيعمل فينس بشكل وثيق مع فريق القيادة العليا لدى "بي-يوند" لدعم النمو المستمر لأعمالها العالمية.

هذا ويعتبر فينس رائداً عالمياً يتمتع بخبرة تتجاوز الثلاثة عقود في مجال الإدارة العليا في قطاع مزوّدي خدمات الاتصالات، كما أكمل مؤخراً تجربة استمرت لعقدٍ من الزمن في مجال القيادة التحويلية في شركة "جونيبر نتووركس" حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء. كما تولى في "جونيبر" مسؤولية قيادة العناصر الاستراتيجية والتشغيلية للمبيعات والتسويق والشركاء وخدمة ودعم العملاء.

وقُبيل انضمامه إلى "جونيبر"، شغل فينس مناصب قيادية عليا في عدة شركات تكنولوجية بما في ذلك "بيل لابوراتوريز"، و"لوسنت تكنولوجيز"، و"ألكاتيل لوسنت"، و"إنترناب نتوورك سيرفيسيز". وهو يتمتع بخبرة واسعة على الصعيدين المحلي والدولي، حيث قام بإدارة مؤسسات كبيرة في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

وقال نيد طالب، الرئيس التنفيذي لشركة "بي-يوند" في هذا الصدد: "يعتبر فين من كبار القادة المحترمين والمعروفين بالتزامهم بنجاح العملاء، ونهجهم المُتحدّي للوضع القائم، فضلاً عن مساعدته للمؤسسات في تحديد أهدافها وتجاوزها من خلال الاستفادة من إمكاناتها الجماعية. وإنّ معرفته الواسعة بقطاع مزودي خدمات الاتصالات، والتحديات الذي تواجهه، وخبرته في رحلات التحول التي يمرون بها تجعل منه إضافة ثمينة للغاية لفريق القيادة لدينا، وإني متحمس لانضمامه إلى مؤسستنا".

ومن جهته، علّق فينس قائلاً: "إنني متحمس لهذه الفرصة وأتطلع قدماً إلى دعم شركة مُبتكرة وسريعة النمو مثل ’بي-يوند‘. لقد بدأ مزودو خدمات الاتصالات باعتماد الخدمات السحابية وتم تصميم منصة أتمتة الشبكات القائمة على الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة ’بي-يوند‘ بشكل فريد يسمح بتسريع عملية الانتقال إلى الخدمات السحابية. وبالإضافة إلى ذلك، تملك شركة ’بي-يوند‘ فريقاً قيادياً متميزاً وإني أتطلع إلى دعمه في مسيرته نحو تحقيق نموه المُربح".

لمحة عن شركة "بي-يوند"

"بي-يوند" هي شركة سريعة النمو لبرمجيات أتمتة الشبكات القائمة على الذكاء الاصطناعي. تقوم الشركة بدعم مزودي خدمات الاتصالات العالميين لتحسين البنية التحتية الخاصة بشبكاتهم وعملياتهم التجارية وتوليد الدخل منها. 

وفي حين يقوم مزودو خدمات الاتصالات بمبادرات التحول الرقمي وتصبح الشبكات أكثر تعقيداً وديناميكية، توفر "بي-يوند" مزيجاً فريداً من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي ما زالت في طور الحصول على براءة الاختراع، والخبرة في مجال الشبكات والتجربة مثبتة في قطاع النشر لدى بعض من أكبر الشركات المزودة لخدمات الاتصالات في العالم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان على الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190501005829/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا