أخبار العالم

جونز مانفيل تُعيّن جون فاسوتا رئيساً جديداً لوحدة المنتجات...

دينفر-الخميس 2 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جونز مانفيل"، الشركة الرائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء ومواد الهندسة المتخصصة عالية الجودة، وإحدى الشركات التابعة لـ "بيركشاير هاثاواي"، عن تعيين جون فاسوتا كرئيس جديد لوحدة المنتجات الهندسية الخاصة بالشركة.

وفي هذا الصدد، قالت ماري رينهارت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جونز مانفيل" ("جاي إم"): "يُعتبر جون قائداً مُحنكاً وإضافةً مُرحّباً بها في الفريق القيادي لشركتنا؛ إذ يتمتّع بسجلٍّ حافلٍ ومُثبت في مجال تنمية الأعمال بنجاح والريادة التجارية العالمية".

سيتولى فاسوتا قيادة وحدة أعمال عالمية تعمل على تصنيع أنسجة الألياف الزجاجية غير المنسوجة، وألياف البوليستر المصنّعة عبر عملية "سبون بوندس" والألياف الزجاجية الخاصة بقطاع البناء والإنشاءات، فضلاً عن التطبيقات الخاصة بالسيارات والتطبيقات الصناعية والسكنية.

تُغطي منتجات شركة "جاي إم" طيفاً واسعاً من التطبيقات كالأغشية المضادة للمياه، والأرضيات، والمباني والعزل الفني، وتصفية المياه والسوائل، وتخزين الطاقة، والمواد المركبة وألواح الجبس. وتُدير الشركة مصانع إنتاج في كلّ من الولايات المتحدة وألمانيا وسلوفاكيا والصين.

ومن جانبه، علّق فاسوتا على تعيينه قائلاً: "تستند شركة ’جونز مانفيل‘ إلى تاريخ غني وتتمتع بسُمعة مُستحقة كإحدى الشركات الرائدة في السوق. إنّي مُتحمس للغاية للانضمام إلى الشركة لقيادة وحدة المنتجات الهندسية فيها".

وتولى فاسوتا مؤخراً منصب رئيس شركة "بريدجستون كورب"، والعضو المنتدب لشركة "فايرستون بيلدنغ بروداكتس إنترناشيونال"، والنائب الأول للرئيس للشؤون العالمية لدى "فايرستون بيلدنغ بروداكتس". وانضم إلى "بريدجستون" بصفة نائب المستشار العام للشركة، وشغل لاحقاً مناصب تنفيذية رفيعة عدة، بما في ذلك رئيس وحدة المتاجر التجارية الـ250 لدى "بريدجستون" ونائب الرئيس لشؤون المبيعات والعمليات الدولية لمواد البناء.

وفي وقت سابق من حياته المهنية، عمل جون في شركات المحاماة الخاصة وفي قطاع أشباه الموصلات.

وحاز فاسوتا من جامعة "أكرون" على كلٍّ من شهادة البكالوريوس في الهندسة، وماجيستر إدارة الأعمال، والدكتوراه في القانون.

لمحة عن "جونز مانفيل"

تُعتبر "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، و(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: BRK.A, BRK.B)، شركة رائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات البناء ومواد الهندسة المتخصصة عالية الجودة. بدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وتتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 3 مليارات دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تضطلع بمكانة رائدة في جميع الأسواق الرئيسية التي تخدمها. ويعمل لدى شركة "جونز مانفيل" 8,000 موظف، وتدير نحو 42 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190501005031/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا