أخبار العالم

Triton Digital توسّع التصنيفات الشهرية Webcast Metrics لمنطقة أوروبا والشرق...

نيويورك-الأربعاء 1 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة Triton Digital®، المزود العالمي الرائد للتكنولوجيا والخدمات في قطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست"، عن توسيع ®Webcast Metrics، التصنيف الشهري لمعيار الصناعة في قياس السمعيات على الإنترنت الخاص بها إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعتبر هذا التصنيف قائمة تضم أهم المحطات والشبكات السمعية الرقمية المقيّمة بواسطة خدمة قياس البث السمعي ®Webcast Metrics. هذا وأُصدر اليوم أول تصنيف من نوعه في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى جانب تصنيفات أمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة الأمريكية والعالم، مما يوفر نظرة ثاقبة حول محطات وشبكات البث السمعي الأفضل أداءً لشهر يناير في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك Talpa Network و Prisa Radio و Karnaval.com.

وقال جون روسو، رئيس شؤون تطوير السوق في شركة Triton Digital في هذا السياق: "نفخر بتوسيع التصنيفات الشهرية لتشمل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من أجل تزويد الناشرين السمعيين، ومُشتري الوسائط الإعلامية، والقطاع برمته، ببيانات ثاقبة وجديرة بالثقة للمرة الأولى حول الشرائح المستمعة للبث في جميع أنحاء المنطقة. يستعد قطاع السمعيات الرقمية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتحقيق النمو، وسيساعد وصول مصنِّف معلوماتي موثوق به إلى المنطقة على تعزيز هذا النمو دون أدنى شك".

يمكن العثور على النتائج الكاملة للمصنفات العالمية والإقليمية لشهر يناير 2019 عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.tritondigital.com/resources/monthly-rankers/rankers-archive

تشكّل خدمة قياس البث عبر الإنترنت ®Webcast Metrics معيار القطاع لبيانات الاستهلاك السمعي عبر الإنترنت. وتوفر هذه الخدمة بيانات موثوقة وموّثقة تمكّن الناشرين السمعيين في جميع أنحاء العالم من تحليل استهلاك المحتوى السمعي حسب فترة اليوم ونوع الجهاز والجغرافيا ومنصة التوزيع وغيرها.

لمحة عن شركة " Triton Digital

®Triton Digital هو المزود العالمي الرائد للتكنولوجيا والخدمات في قطاع السمعيات الرقمية والبث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست". توفر Triton، الناشطة في أكثر من 40 دولة، تكنولوجيا مبتكرة لمساعدة جهات البث والمذيعين عبر البث الصوتي الرقمي الـ"بودكاست" ومزودي الخدمات الموسيقية، على تبسيط عملياتهم اليومية، وبناء جمهورهم، وتعزيز عائداتهم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل Triton على تعزيز قطاع السمعيات العالمي عبر الإنترنت بواسطة ® Webcast Metrics، الخدمة الرائدة لقياس السمعيات عبر الإنترنت. وتبقى شركة Triton، التي تتمتع بالنزاهة والتميز والعمل الجماعي والمساءلة التي لا مثيل لها، ملتزمة بربط السمعيات والشرائح المستمعة والمعلنين مع بعضهم البعض لمواصلة تحقيق النمو في قطاع الإنترنت العالمي. Triton Digital هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة The E.W. Scripps Company (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SSP). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.TritonDigital.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا