أخبار العالم

إكساغريد تعلن عن حل إكساغريد باك أب ويذ فييام لإدارة النسخ...

مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 1 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن حل "إكساغريد باك أب ويذ فييام" الذي سيمكن العملاء من إدارة بياناتهم وحمايتها بشكل فعال وآمن بغض النظر عن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. ويُعتبر هذا العرض مشروعاً تعاونياً مع شركة "فييام سوفتوير"، الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي التي توفر خدمة إدارة البيانات السحابية.

ويوفر "إكساغريد باك أب ويذ فييام" عمليات سريعة للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات، وتخزين طويل الأمد للبيانات يتّسم بالفعالية من حيث التكلفة، بالإضافة إلى النسخ خارج الموقع من أجل استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث، ما يزيد من اختزال البيانات ويُمكّن التوسع لتلبية احتياجات أي مؤسسة. يوفر هذا الخيار الذي تم الإعلان عنه حديثاً للعملاء من المؤسسات الصغيرة إلى متوسطة الحجم فرصة شراء الحزمة معاً من خلال وحدة حفظ واحدة للمخزون.

وتوفر "إكساغريد" تكاملاً مدمجاً مع تقنيات "فييام" الفريدة من نوعها:

  • تقوم "إكساغريد" بتشغيل محرك البيانات من "فييام" في أجهزتها وتدعم بروتوكول "فييام" المتكامل؛ للحصول على عمليات نسخ احتياطي سريعة، ما يوفر زيادة بنسبة 30 في المائة في أداء النسخ الاحتياطي مقارنة مع المنتجات الأخرى الموجودة في السوق؛ 1
  • يؤدي تكامل "إكساغريد" مع محرك البيانات من "فييام" إلى نسخ احتياطية تركيبية كاملة وسريعة؛
  • تستفيد البنية واسعة النطاق لـ"إكساغريد" من مستودع النسخ الاحتياطي واسع النطاق من "فييام" ("إس أو بي آر")، الذي يُتيح إدارة الوظائف آلياً وإمكانية توسيع خطية سلسة.

ويأتي عرض "إكساغريد باك أب ويذ فييام" بثلاثة نماذج قابلة للتوسيع: نظام النسخ الاحتياطي بسعة 13 تيرابايت، ونظام النسخ الاحتياطي بسعة 21 تيرابايت، ونظام النسخ الاحتياطي بسعة 32 تيرابايت، ويمكن توسيعها إلى نسخ احتياطي كامل بسعة 90 تيرابايت.

وقال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "إكساغريد" في هذا السياق: "تُعتبر ’إكساغريد‘ و’فييام‘ شريكي تحالف لأكثر من ثمانية أعوام. وتُعدّ بنية ’إكساغريد‘ مكملة لـ’فييام‘ على عدة مستويات. ويُشكل خيار شراء كليهما كحزمة واحدة متكاملة خطوة أخرى في رحلة تعاونهما".

ومن جهته، كاري ستانتون، نائب الرئيس لشؤون التحالفات العالمية وتنمية الأعمال والشركات لدى "فييام": "تواصل ’إكساغريد‘ كونها عضواً قيماً في برنامج شركاء التحالف من ’فييام‘. وقامت ’إكساغريد‘ و’فييام‘ بمساعدة العملاء على إدارة بياناتهم بذكاء لأعوامٍ عدة والآن نجعل الأمر أسهل. ويقدّم عرض ’إكساغريد باك أب ويذ فييام‘ للعملاء طريقة بسيطة وفعالة لإدارة البيانات السحابية من خلال هذا العرض في إطارٍ حزمة واحدة".

وتوفر هذه الحزمة المدمجة فوائد رئيسية للعملاء، بما في ذلك:

  • إمكانية التوسع: يمكن توسيع هذا الحل ليتماشى مع نمو بيانات العملاء دون الحاجة إلى التحديثات المكلفة وذلك ببساطة من خلال إضافة أجهزة "إكساغريد" لإنشاء مجموعة تخزين أكبر، ومن خلال استخدام مستودع النسخ الاحتياطي واسع النطاق من "فييام" لإدارة النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات.
  • أسرع استرجاع للبيانات: يوفر العرض أسرع عملية استرجاع للبيانات في السوق لأجهزة إلغاء البيانات المكررة عبر الاستفادة من عملية الاسترجاع الفورية للآلة الافتراضية من "فييام"، ما يمكن العملاء من استعادة البيانات من أحدث نسخة احتياطية، بما في ذلك الآلات الافتراضية، والملفات أو عناصر التطبيقات من قواعد بيانات "ماكروسوفت إكستشاينج" و"آكتيف دايركتوري"، و"شير بوينت"، و"إس كيو إل سيرفر"، و"أوراكل"، والمزيد غيرها.
  • الفعالية من حيث التكلفة: يمكن للعملاء استخدام خاصية إلغاء البيانات المكررة المدمجة من ناحية المصدر في تطبيق النسخ الاحتياطي والنسخ (باك أب آند ريبليكيشن) من "فييام" بسلاسة مع إلغاء البيانات المكررة على مستوى المنطقة من "إكساغريد"، ما يقلل من استهلاك مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي ويؤدي إلى إيجاد حل إلغاء البيانات المكررة واسع النطاق والأكثر فعالية من حيث التكلفة بشكل مُسبق ومع مرور الزمن.

وتجدر الإشارة إلى أن حل "إكساغريد باك أب ويذ فييام" متوفر حالياً في الولايات المتحدة وكندا؛ وسيتم النظر في توسيع البرنامج إلى بلدان أخرى في المستقبل. يرجى التواصل مع البائع المحلي لـ"إكساغريد" للحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل حول البرنامج.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني التالي: exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

1 المصدر: محرك البيانات المُسرّع من "إكساغريد-فيام"، التاريخ: أكتوبر 2016؛ المؤلف: كيري دولان، محلل مختبر؛ وبرايان غاريت، نائب رئيس مختبر "إي إس جي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا