أخبار العالم

موقع ClubSwan.com- بديل أفضل للخدمات المصرفية

لندن -الخميس 13 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "كلوب سوان دوت كوم" (ClubSwan.com)، الرائدة في مجال الحلول المالية القائمة على أساس العضوية، بمواصلة توسيع قدرات الخدمات المصرفية البديلة لتشمل الأسواق العالمية الرئيسية. وفي حين تناضل المؤسسات المالية التقليدية باستمرار لتوفير طرق مبتكرة وهادفة تعود بالنفع على العملاء من الأفراد والشركات وفي حين تشهد الأصول الرقمية/العملات المشفرة نمواً على مستوى العالم، تواصل "كلواب سوان دوت كوم" سعيها للتطور من أجل تلبية الحاجة الى الكفاءة والطلبات التي تحتاجها هذه الأصول الجديدة ويحتاجها عملاؤنا والتي لا تملك المصارف التقليدية إجابات عليها.

وبدلاً من ذلك، تعتبر الحسابات المصرفية المغلقة، والمعاملات المصرفية المرفوضة، وعمليات التأخير التي تعيق قدرة العملاء على تلقي أموال هم (إن وجدت) جميعها النمط السائد للعمل في المصارف التقليدية. وبالإضافة إلى هذه المشكلة، لم تكن الحلول الموثوقة التي تمنح العملاء الشعور براحة البال في ما يتعلق بالأصول المشفّرة والعملات التقليدة متوفرة... حتى الآن. إذ أصبح هنالك الآن بديل أفضل للخدمات المصرفية وهو متاح على الصعيد العالمي- وهو بديل تم اختباره والتثبت من فعاليته ومصمم للأشخاص الذين هم بحاجة إلى حلول مصرفية بديلة متقدمة وبديهية ومبتكرة في مجال العملات العالمية والأصول المشفّرة على السواء.

هذا ويعد "كلوب سوان دوت كوم" (ClubSwan.com) البديل المبتكر للخدمات المصرفية والمتوفر على النطاق العالمي، والذي يقوم بسد الهوة بين عالمي العملة التقليدية والعملة المشفرة. ومع وجود عمليات تحويل بقيمة تبلغ نحو 1 مليار (1,000,000,000.00 دولار) من العملات المشفرة الى النقد الالزامي، وفّرت "كلوب سوان" منصات الشراء أو الإنفاق اللازمة لخدمة النقد الإلزامي والعملات المشفرة على حد سواء. وتتيح هذه العضوية العالمية للمستخدمين إمكانية إجراء التعاملات بطريقة سلسة من دون الحاجة إلى شراء أي نوع من العملات الرمزية لتسهيل الإنفاق والاستخدام. وتقوم "كلوب سوان" بسد ثغرة السيولة في عالم التشفير بشكل طبيعي – بعدما كانت هذه العملية في السابق مشكلة قائمة منذ أمد بعيد بالنسبة لمستخدمي العملات المشفرة. ومن خلال خدمات أسلوب الحياة الفريدة من نوعها، بما في ذلك السفر الشامل، والخدمات المصرفية البديلة القوية، والقدرة على تحويل العملات المشفرة بسلاسة إلى نقد إلزامي، وطائفة واسعة من الفوائد التي يتم جمعها في منصة واحدة، تقوم عضوية "كلوب سوان" بإحداث تغيرات جذرية في قطاع التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية على مستوى العالم.

 

  • يحصل الأعضاء على بطاقة ائتمان مقبولة عالمياً... عبر أجهزة الصراف الآلي، وداخل المتاجر وعبر الإنترنت. يتم تسليم هذه البطاقة عبر البريد السريع "دي إتش إل" في غضون أيام من الحصول على العضوية
  • يمكن تحميل أو إدارة أو تحويل عملات متعددة بسهولة بشكل فوري أو شبه فوري
  • يمكن الاستفادة من السفر بأسعار مخفّضة من خلال فريق خدمة الحاجب المتوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع- مع تخفيضات كبيرة على أسعار مواقع السفر الرئيسية.
  • يمكن البدء بالتداول على الفور تقريباً بعد اكتمال تفعيل العضوية.

 

كما أحدث "كلوب سوان دوت كوم" (ClubSwan.com) ثورة في تجربة استقبال العملاء من خلال رقمنة عملية" إعرف عميلك" ("كيه واي سي"). وفي حين يشكّل كلّ من الامتثال وتجربة المستخدم القوية أساس برنامج العضوية هذا، يمكن في غضون 5 دقائق فحسب تسجيل عميل جديد ويمكن للعملاء الحصول فوراً على 3 حسابات لمحافظ متعددة العملات (الجنيه الاسترليني، واليورو، والدولار الأمريكي) والقدرة على امتلاك ما يصل إلى 7 محافظ للعملات المشفرة (بيتكوين هاش، وبيتكوين، وإيثيريوم، وإل تي سي، والمزيد غيرها). ويستطيع العملاء إرسال أموالهم على الصعيد العالمي من خلال الحوالات المصرفية أو من خلال محافظ العملات المشفرة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج عضوية "كلوب سوان" يقدم حالياَ عمولة بنسبة 40 في المائة مكافأة لجميع الإحالات. وحان الوقت الآن لتجربة بديل أفضل بالفعل للخدمات المصرفية والارتقاء بمستوى الحياة.

للاستفسار أو التسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://clubswan.com/?rc=JVGOEJ23

يسري على هذه الشروط بعض القيود، يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام. يتم تحديد سرعات الإنترنت من قبل مزود خدمات الإنترنت الخاص بك.

لمحة عن "كلوب سوان"

تعتبر "كلوب سوان" شركة قائمة على التكنولوجيا تمكّن الشراكات بين أعضائها من شركات أسلوب الحياة  مع منصة خدمات مالية خاضعة لأحكام المملكة المتحدة. وقد أبرمت "كلوب سوان"  شراكة مع "إن فايو" المحدودة، وهي مؤسسة خدمات مالية خاضعة لتنظيم هيئة السلوك المالي التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، حاصلة على ترخيص لدعم أرصدة متعددة العملات، وتسديد المدفوعات، وإصدار بطاقات الدفع. لا توفر "إن فايو" أي خدمات متعلقة بالعملات المشفرة. ولا تخضع خدمات العملات المشفرة حالياً لتنظيم هيئة السلوك المالي أو أي جهة تنظيمية أخرى في المملكة المتحدة. أنت تدرك تماماً أن سعر أو قيمة الأصول المشفّرة يمكن أن يرتفع أو يتراجع بسرعة وفي أي وقت. بالتالي، فإن خطر الخسارة في عمليات الشراء، والبيع، أو الحيازة، أو الاستثمار في الأصول المشفّرة قد يكون كبيراً وقد تخسر أموالك. ولن تحظى أصولك المشفّرة ذات الصلة بالتعاملاات بالعملات المشفرة بالضمانة (بموجب أنظمة الأموال الإلكترونية المعمول بها في المملكة المتحدة لعام 2011) أو بالتغطية من قبل نظام تعويض الخدمات المالية. وإننا لا نقدم أي تأكيد فيما يخص صوابية التعامل بالعملات المشفرة. لا يمكننا ضمان حسن توقيت أو دقة أو اكتمال أي بيانات أو معلومات مستخدمة في ما يتعلق بأي تعامل لك بالأصول المشفّرة. وتقدم "كلوب سوان" خدمات ودعم إضافيين من خلال منصة دعم العملاء والتكنولوجيا الخاصة بها والتي تتضمن معاملات الأصول/العملات الرقمية وعمليات السداد.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200127005046/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا