أخبار العالم

بيان لرابطة جي إس إم إيه حول فعالية إم دبليو سي برشلونة 2020 صادر عن...

برشلونة، إسبانيا -الخميس 13 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت رابطة "جي إس إم إيه" منذ النسخة الأولى للمؤتمر العالمي للجوال في برشلونة عام 2006 بجمع القطاع والحكومات والوزراء وواضعي السياسات والمشغلين قادة القطاع على امتداد المنظومة الأوسع.

وانطلاقاً من مراعاتنا للبيئة الآمنة والصحيّة في برشلونة والدولة المُضيفة اليوم، قرّرت رابطة "جي إس إم إيه" إلغاء فعالية "إم دبليو سي برشلونة" لعام 2020 نتيجةً للتخوّف العالمي من انتشار فيروس كورونا والتخوّف من السفر وغيرها من الظروف التي تجعل من عقد رابطة "جي إس إم إيه" للفعاليّة أمراً مستحيلاً.

وأعرب شركاؤنا في المدينة المضيفة عن احترامهم وتفهّمهم لهذا القرار.

وستواصل رابطة "جي إس إم إيه" و شركاؤنا في المدينة المضيفة العمل بانسجام، وسيدعمون بعضهم البعض لعقد فعالية "إم دبليو سي برشلونة" لعام 2021 والنسخ المستقبليّة.

ونُعرب عن تعاطفنا في هذه الفترة مع جميع من تأثروا بالفيروس في الصين، وفي كافة أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على تحديثات إضافيّة من رابطة "جي إس إم إيه" عبر موقعنا الإلكتروني: www.mwcbarcelona.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالى 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة وشنغهاي ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200212005755/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا