أخبار العالم

Moody’s Analytics تتصدر فئات خمساً في تقرير أفضل روّاد التكنولوجيا...

نيويورك -الخميس 13 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصدت Moody's Analytics، وهي المزوّد العالميّ للمعلومات الماليّة، الموقع الأول في خمس فئات في التقرير الجديد حول أفضل روّاد التكنولوجيا المالية لعام 2020 الصادر عن مركز الاختصاصيين الماليين ("سي إي إف برو"):

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200129005359/en/

 

  • إدارة الميزانيّة العمومية
  • المخاطر الائتمانيّة
  • مخاطر النموذج
  • التقارير التنظيمية
  • اختبار التحمّل

 

كما أننا الشركة الوحيدة التي احتلت المرتبة الأولى في خمسٍ من فئات التقرير الثلاثين. ويحتوي التقرير أيضاً على "قائمة أفضل 50 منظومة شاملة"، حيث تمكّنا من الاستحواذ على الموقع الخامس.

وقال آندي فريب، المدير التنفيذي في Moody’s Analytics، في هذا السياق: "يشرّفنا أن يتم تكريمنا في تقرير أفضل روّاد التكنولوجيا المالية الصادر عن مركز الاختصاصيين الماليين (’سي إي إف برو‘)". وأضاف: "نقوم بإنشاء حلول تقنية نموذجية وقابلة للتطوير تستفيد من بياناتنا وتحليلاتنا الرائدة في القطاع، كل ذلك بهدف مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أفضل وأسرع. ويعد هذا الأداء القوي إثباتاً على صحة جهودنا ويسلط الضوء على قدراتنا الواسعة".

ومن جهته، قال أندرياس سيمو، المدير الإداري لمركز الاختصاصيين الماليين ("سي إي إف برو"): "يضع روّاد التكنولوجيا المالية شركة Moody’s Analytics في موقع الصدارة في خمس فئات على الأقل، ويمكن اعتبار هذا الأمر بمثابة مصادقة من القطاع، مع استحواذها على تصنيف عام في المركز الخامس مثير للإعجاب في منظومة روّاد التكنولوجيا المالية". وأضاف: "إن الأصوات التي أدلى بها القطاع وأدت إلى تصنيف Moody's Analytics في المرتبة الأولى تعكس اتساع نطاق عروضها".

هذا وأجرى فريق الأبحاث والتحليلات في مركز الاختصاصيين الماليين ("سي إي إف برو") استطلاعاً للاختصاصيين في الشؤون المالية والتقنية والعمليات والمخاطر والشؤون القانونية والامتثال لتحديد التصنيفات في الفئات. وتلا ذلك تصويت ومقابلات متابعة (مدرجة في التقرير) أجريت من قبل المجلس الاستشاري لروّاد التكنولوجيا المالية التابع لمركز الاختصاصيين الماليين ("سي إي إف برو")، إضافة إلى مراجعة نهائية من قبل المدير الإداري لـ"سي إي إف برو". وقد استندت التصنيفات الإجمالية على الأصوات الممنوحة للفئات الفردية.

ويأتي أداؤنا في تقرير "سي إي إف برو" في أعقاب عام لافت لحلول Moody's Analytics التقنية في عام 2019. وكان فوزنا في ست فئات من جوائز تكنولوجيا إدارة المخاطر لعام 2019 من بين أكثر من 50 جائزة فزنا بها العام الماضي. شاهدوا القائمة الكاملة للجوائز والتكريمات التي حصدناها في القطاع.

إنّ  Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics  و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، في مساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 10,900 موظف حول العالم، ولديها حضور في 44 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20200129005359/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا