أخبار العالم

أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في غرب أفريقيا وتعلن عن التعاون مع...

سان فرانسيسكو -الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "أندرسن جلوبال" عن مواصلة استراتيجيّتها للتوسّع في أفريقيا انطلاقاً هذه المرة من جمهوريّة غينيا، وذلك من خلال اتّفاقيّة تعاون مع "نيمبا كونساي"، وهي شركة للخدمات الضريبيّة والقانونيّة تتّخذ من كوناكري مقرّاً لها.

تأسّست "نيمبا كونساي" في عام 2005 وتضمّ الشريكين الإداريّين غي بيام وأميناتا باه، بالإضافة إلى أكثر من 10 أخصائيّين في المجالين الضريبي والقانوني. وتقدّم الشركة المساعدة القانونيّة والضريبيّة إلى الشركات المحليّة ومتعددة الجنسيات، بما في ذلك قضايا الاستعانة بمصادر خارجية إداريّة وماليّة، والعناية الواجبة في المجالين القانوني والضريبي، والرقابة الضريبيّة، وتقييم الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات إلى مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك التعدين والعقارات والتكنولوجيا والبيئة.

وقال غي في هذا السياق: "يعكس نجاح شركتنا قدرتنا على تزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها من خلال دمج خبرتنا في المجالين الضريبي والقانوني ومعرفتنا العميقة في السوق المحليّة والعالميّة. وسيسمح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بمواصلة إيلاء حاجات عملائنا وطموحاتهم الأولوية، و ذلك عبر منحهم موارد الشركة العالمية  ليتمكنوا من التوسّع مهما كانت الحدود".

من جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "إنّ ’نيمبا كونساي‘ هي شركة محاماة متميزة في غينيا وتضيف سوقاً مهمّة إلى استراتيجيّتنا للتوسّع في غرب أفريقيا. وبرهن غي وفريق عمله عن شغفهم بالإدارة الجيّدة، وهم يعتزون بالحفاظ على الشفافيّة والاستقلاليّة عند الاهتمام بقضايا العملاء".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005213/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا