أخبار العالم

سونيون تُعلن عن تعيين نيلز سفينينجسن بمنصب الرئيس والرئيس...

روسكيلدا، الدنمارك -الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سونيون" عن تعيين السيد نيلز سفينينجسن بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "سونيون جروب". وشغل نيلز سفينينجسن مؤخراً منصب رئيس منطقة أوروبا الشمالية لشركة "شنايدر إلكتريك"، ويحمل في جعبته وفرةً من الخبرات التجارية والإدارية التي اكتسبها في قطاع التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات. وسيباشر مهامه اعتباراً من 1 مارس 2020.

وفي هذا السياق، قال السيد فالتر ثيسجين، رئيس مجلس إدارة "سونيون": "نتطلّع إلى الترحيب بالسيد نيلز، الذي يحمل في جعبته خبراتٍ مُعمّقة في مجال التجارة والإدارة العامة، بشركة ’سونيون‘. ونتوقّع أن يُسهم نيلز في تعزيز المكانة الرفيعة بالفعل التي تتمتّع بها ’سونيون‘ في الأسواق الحالية وتطوير منتجات جديدة تخدم الأسواق المحتملة ذات الصلة".

وشغل نيلز سفينينجسن (55 عاماً) منصب رئيس منطقة أوروبا الشمالية لشركة "شنايدر إلكتريك" (2015-2019) وتولّى قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي لشركة "جي إن نت كوم" (2013-2015). ويتمتّع نيلز أيضاً بخبرةٍ موسّعة في مجال المبيعات والتسويق اكتسبها من عمله لدى كُبرى شركات تكنولوجيا المعلومات مثل "هيتاشي داتا سيستمز" (2007-2013) حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بين عامي 2011-2013، و"هيوليت باكارد" (مدير إداري لشؤون المشاريع والحسابات الرئيسية بين عامي 2002-204؛ ومدير للمبيعات 1996-2000) بالإضافة إلى عمله لصالح شركة "آي بي إم" الدنمارك (1988-1996).

وفي إطار تعليقه على هذا المنصب الجديد، قال نيلز سفينينجسن: "أُعرب عن سعادتي البالغة بالانضمام إلى ’سونيون‘ التي تُعتبر شركة عالمية ذات إدارة جيدة وتتمتّع بالكثير من الإمكانات وتعمل في سوق جذّاب للمكونات الطبية عالية التقنية. وأتطلّع – بصحبة الفريق الإداري لـ’سونيون‘- إلى دفع عجلة النمو في ’سونيون‘ واستكشاف فرصٍ جديدة مثيرة في السوق".

وتُعدّ "سونيون" شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع الحلول الصوتية والميكانيكية المصغّرة لأجهزة السمع وسماعات الرأس الذكية والسماعات التي توضع داخل الأذن. وتعود ملكية "سونيون" إلى شركة "نوفو" القابضة، وهي شركة قابضة تابعة لمجموعة "نوفو جروب" تُدير أصول مؤسسة "نوفو نورديسك فاونديشن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200211005659/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا