أخبار العالم

رابطة جي إس إم إيه تصدر معلومات محدثة بشأن فيروس كورونا

لندن -السبت 8 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل رابطة "جي إس إم إيه" مراقبة وتقييم التأثير المحتمل لفيروس كورونا على فعاليات مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020". وتؤكد رابطة "جي إس إم إيه" وجود حد أدنى من التأثيرات على الفعاليّة لغاية الآن. وسوف يُعقد مؤتمر إم دبليو سي برشلونة" كما كان مقرراً في الفترة ما بين 24 و27 فبراير 2020، في جميع الأماكن في "فيرا جران فيا و"فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتالي"، بما في ذلك مهرجان الشباب للجوال ("يومو") وفعالية "بعد أربعة أعوام من الآن ("4 واي إف إن").     

هذا وتتطلع كلمن إسبانيا، ومدينة برشلونة ورابطة "جي إس إم إيه" إلى الترحيب بالحاضرين في مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020". وأكّد جاومي كولبوني، نائب رئيس البلدية الأول لمدينة برشلونة، يوم الأربعاء في 5 فبراير أنه سيكون هناك ’تنسيق دائم‘ خلال مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة مع هيئات الخدمات الصحية كتدبير وقائي ضد تفشي فيروس كورونا. وسلّط الضوء أثناء مؤتمر صحفي، على العلاقة الوطيدة والمنسقة بين المؤسسات ورابطة "جي إس إم إيه" وهيئات الخدمات الصحية.  

وكما ذكرنا سابقاً، قامت رابطة "جي إس إم إيه" بتطبيق تدابير كثيرة للمساعدة على الحد من انتشار الفيروس، وهي لا تزال تتابع بانتظام إضافة إجراءات أخرى. وعلى وجه التحديد، تم وضع تدابير صحية إضافية تشمل ما يلي:    

  • خدمة هاتفية أمنية وطبية مجانية لجميع الحاضرين على مدار 24 ساعة، تعمل ابتداءاً من 12 فبراير 2020 ولغاية الـ29 منه. في الواقع، يظهر الرقم التالي على خلف حاملات الشارات وفي تطبيق الحدث الحدث وعلى اللافتات الموضوعة حول المكان: 34900772020+      
  • التوصيات الصحية في فنادق برشلونة، وفي وسائل النقل العام والخاص، وفي المطاعم، كما وفي مراكز خدمات الطعام، إلخ.
  • قامت رابطة "جي إس إم إيه" بتعزيز خدمات الإسعافات الأولية في الموقع وذلك لمساعدة الحاضرين
  • الخطط الموضوعة تماشياً مع خدمات هيئة الصحة العامة التي تخضع لموافقة الهيئة الطبية والصحية.

وتنطلق رابطة "جي إس إم إيه" من مخططاتها الحاليّة لحماية صحة الحضور والعملاء والموظفين في "إم دبليو سي برشلونة". ويتّخذ زملاء رابطة "جي إس إم إيه" حول العالم تدابير قويّة لاحتواء وتخفيف أيّ انتشار إضافي للفيروس. وتشمل هذه التدابير الالتزام بنصيحة "منظمة الصحة العالميّة" وهيئات صحيّة أخرى، مع احترام القيود على السفر عند توافرها، من خلال الوصول مبكراً إلى إسبانيا لإتاحة الوقت للحجر الصحي وضمان الحصول على أقنعة.        

يمكن الاطّلاع على نصائح ووقائع "منظمة الصحة العالميّة" المحدثة على الرابط الإلكتروني التالي:

www.who.int/emergencies/diseases/novel-coronavirus-2019/technical-guidance

يمكن الحصول على المزيد من التحديثات من رابطة "جي إس إم إيه"، التي تجيب على الأسئلة المتكرر طرحها، كما وموجز عن التدابير التي تم اتخاذها عبر الموقع التالي: www.mwcbarcelona.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالي 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200206005911/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا