أخبار العالم

ويبرو تفوز بصفقة استراتيجية مدتها عدة سنوات في مجال تقنية...

بنغالور، الهند -الجمعة 7 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO) ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، عن منحها شركة "ماريلي"، صفقة استراتيجية عالمية مدتها عدة سنوات في مجال تقنية المعلومات.

وستساعد هذه الشراكة "ماريلي" على توحيد معايير خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات وتبسيطها وتحسينها على المستوى العالمي، وجمع العديد من البائعين الحاليين عبر خدمات إدارة التطبيقات وخدمات المستخدم النهائي في مكان العمل. يشار إلى أن "ماريلي" هي مورد عالمي رائد من المستوى الأول في مجال تكنولوجيا السيارات.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم "ويبرو" بمساعدة "ماريلي" من خلال الاستفادة من نموذجها العالمي لتقديم الخدمات وخبرتها في مجال السيارات والأتمتة الفائقة التي تدعمها منصة "ويبرو هولمس".

وقال داريو كاستيلو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "ماريلي" بهذا الصدد: " نعمل على ـتدعيم وتطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا على مستوى عالمي. ومن شأن هذا التدعيم وتوحيد المعايير أن يشكل دعامة هامة للتكامل داخل الشركة. وسيتم استخدام التكنولوجيا كعامل تمكين رئيسي في تحسين الكفاءة التشغيلية ودفع التآزرات في جميع أنحاء العالم. وقد وجدنا في ’ويبرو‘ الشريك المناسب للمستقبل لتمكيننا من الدفع نحو ذلك".

من جهته، قال فيناي فيراك، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال التصنيع لدى "ويبرو" المحدودة: "يسعدنا أن يتم اختيارنا كشريك استراتيجي لـ’ماريلي‘، ونتطلع إلى دعمهم في مواجهة تحدياتهم. إن إمكاناتنا القوية، مدعومة بخبرة عالمية واسعة في العمل مع بعض أكبر موردي السيارات في العالم، ستمكننا من الوفاء بهذا الالتزام عالي القيمة تجاه ’ماريلي‘. تصدّق هذه الشراكة على القيمة التي نضيفها في مجال صناعة السيارات، كما أنها تشهد على حضورنا المتنامي في إيطاليا واليابان، وهما سوقان استراتيجيتان بالنسبة لنا".

ملاحظة: تم ذكر الصفقة في بيان صحفي لإعلان النتائج المالية لشركة "ويبرو" المحدودة، بتاريخ 14 يناير 2020، للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2019 (الربع الثالث من السنة المالية  19-20)، مع وصف "ماريلي"، ولكن دون تسمية الشركة.

لمحة عن "ماريلي"

تعد "ماريلي" واحدة من الموردين العالميين المستقلين الرائدين في العالم لقطاع السيارات. ومع سجل حافل وراسخ في الابتكار والتصنيع المتميز ("مونوزوكوري")، تتمثل مهمتنا في تحويل مستقبل التنقل من خلال العمل مع العملاء والشركاء لإنشاء عالم أكثر أماناً واخضراراً واتصالاً. ومع حوالي 62 ألف موظف حول العالم، يشمل حضور "ماريلي" 170 منشأة ومركزاً للبحث والتطوير في جميع أنحاء آسيا والأمريكتين وأوروبا وأفريقيا، مع تحقيقها إيرادات بلغت 14.6 مليار يورو (1،825 مليار ين ياباني) في عام 2018.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 175 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعية وتحذيرية

تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بالتوقعات الخاصة بالنمو المستقبلي بيانات تطلعية، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الحقيقية وتلك الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك المرتبطة بهذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوك متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. هذا وتم تفصيل المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200206005561/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا