الارشيف / أخبار العالم

شركة ليكرا تحتفل بعيدها الأوّل كشركة جديدة

ويلمنغتون، ديلاوير -السبت 18 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تحتفل "ليكرا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تطوير حلول ابتكاريّة لقطاعات المنسوجات والملابس والرعاية الشخصيّة، بعيدها الأوّل كشركة مستقلّة تابعة لمجموعة "روي" في 31 يناير.

وستعمل شركة "ليكرا" في عام 2020 بكامل قوّتها في كافة جوانب المؤسّسة، مشددةً تركيزها على خلق القيمة من خلال الاستثمارات الاستراتيجيّة في العلوم والتكنولوجيا، حيث يشكل الابتكار محفزاً رئيسيّاً للنجاح المستقبلي للشركة. وتستكشف الشركة أيضاً بفعاليّة أوجه التآزر مع "روي"، أكبر مساهميها، والتي تشمل الاستفادة من قدراتها في مجال أنسجة "سباندكس" ومن سلسلة القيمة المتكاملة تماماً.

وقال ديف تريروتولا، الرئيس التنفيذي لشركة "ليكرا"، في هذا السياق: "لقد كانت ’روي‘ شريكاً قويّاً فهم التحديات التي واجهتنا كشركة جديدة، بما في ذلك تأثير الاتجاهات الاقتصاديّة العالميّة على أداء أعمالنا. ومنحتنا أيضاً هذه السنة الانتقالية الكثير من المكاسب، حيث وضعنا أساساً قويّاً للنموّ المستقبلي عبر مواصلة تراثنا المتمحور حول الاستثمار في الابتكار".

وافتتحت شركة "ليكرا" حديثاً مختبراً متطوّراً جديداً للأبحاث والتطوير في فوشان بالصين، وأطلقت عدداً من الحلول الجديدة المثيرة المصمّمة لإضافة القيمة إلى المجموعات وتلبية حاجات العملاء للراحة والأداء طويلي الأمد.

ووسّعت الشركة حافظتها من المنتجات المستدامة، "إيكو ميد"، كما تمكنت من فتح آفاق جديدة مع عرضها الأوّل لتكنولوجيا الطباعة، وهي جاهزة من جديد لإحداث ثورة في مجال الملابس المناسبة لعدة مقاسات، مع نوع جديد من الألياف التي تتمدّد لتتوافق مع عدة أشكال للجسم ضمن مقاس محدد. وتشمل المنتجات التي تمّ إطلاقها:

  • ألياف "ليكرا إيكو ميد"، وهي أوّل نسيج "سباندكس" موسوم من الشركة يقدّم أداء ألياف "ليكرا" الأصليّة نفسه، لكنّها مصنوعة من محتوى تمّ تدويره قبل الاستهلاك.
  • تكنولوجيا "ليكرا فيت سنس"، وهي عملية تشتيت ثوري قائمة على الماء، وتُطبع بالشاشة الحريرية على الملابس لتأمين دعم خفيف وموجه.
  • ألياف "ليكرا ماي فيت"، وتنتج ملابس ذات تحمّل أكبر للشكل لمنح المستهلكين تجربة ملابس مكيّفة حسب الطلب.
  • ألياف "ليكرا هاي فيت تي 859" لمستحضرات الرعاية الشخصيّة، وهي تركيبة جديدة تسمح للعملاء بالحصول على فترة عمل أطول لكل مجموعة. ويؤدي ذلك إلى وقت استخدام محسّن واستهلاك متدنٍّ للمطاط، إلى جانب انخفاض تكاليف التوزيع والتخزين، ويساعد العملاء أيضاً على تلبية أهداف الاستدامة.

وتشمل أهم الإنجازات التسويقية عدداً من علاقات التعاون الناجحة مع علامات مرموقة وتجار بالتجزئة، وبرنامجاً عالمياً قويّاً للإعلانات التجاريّة، وبرنامج تسويق متكامل لرفع الوعي حول العلامة التجارية وزيادة جمهور ألياف "ليكرا" في الصين.

وبالنظر إلى المستقبل، أعدت شركة "ليكرا" مجموعة قويّة من الابتكارات قيد التطوير، حافلة بمنتجات جديدة ومحسّنة لمساعدتها على اكتساب السوق. وأعادت الشركة أيضاً تأكيد التزامها بمنصّة الاستدامة خاصّتها،"بلانيت أجندا"، التي تتعامل مع كافة جوانب الأعمال، من المسؤوليّة المؤسسية والامتياز في التصنيع إلى استدامة المنتجات.

وبإمكان العملاء أيضاً أن يتوقعوا استكمال شركة "ليكرا" مقاربتها للأعمال، وهي مقاربة قائمة على المبادئ، مع التزامها الثابت بالأخلاقيّات والامتثال.

وختم تريروتولا حديثه قائلاً: "إنّني فخور حقاً بكلّ ما أنجزناه  في عامنا الأوّل. وإنّنا متحمّسون جداً لأن نكون جزءاً من عائلة ’روي‘، ونتطلّع إلى دعمها المستمرّ لنا في ظلّ استمرارنا بتحويل أعمالنا وقطاعات الملابس والرعاية الشخصيّة."

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون بديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.thelycracompany.com.

"ليكرا"، و"ليكرا فيت سنس"، و"ليكرا هاي فيت"، و"ليكرا ماي فيت" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200117005012/en/                                                                       

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا