الارشيف / أخبار العالم

مونديفارما تبرم شراكة مع سامسونج بيو إيبيس بهدف توسيع نطاق...

سنغافورة-الجمعة 17 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مونديفارما" عن إبرامها شراكةً مع "سامسونج بيو إيبيس" من أجل تسويق الموجة الأولى من خيارات البدائل الحيوية التي أنتجتها "سامسونج بيو إيبيس" في كل من تايوان وهونج كونج.

وتغطي هذه الشراكة خيارات البدائل الحيوية التي تقدمها "سامسونج بيو إيبيس" في مجال علم المناعة والأورام، بما في ذلك "إس بي 5" (أداليموماب)، و"إس بي 4" (إيتانيرسيبت)، و"إس بي 3" (تراستوزوماب)، و"إس بي 8" (بيفاسيزوماب).

ومن خلال هذه الشراكة، ستكون "مونديفارما" شريك التسويق الحصري، في حين ستبقى "سامسونج بي إيبيس" مالكة حق الترخيص بالتسويق المسؤولة عن التطوير السريري والتسجيل وفق الأنظمة المرعية وتصنيع البدائل الحيوية.

وقال رامان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "مونديفارما"، في هذا السياق: "تجمع هذه الشراكة بين منصة ’سامسونج بيو إيبيس‘ لتطوير البدائل الحيوية المثبتة وما تتمتع به ’مونديفارما‘ من خبرة تجارية ورؤية معمقة في السوق وقدرة على زيادة فرص وصول المرضى إلى العلاجات المثبتة". وأضاف: " ستساعد هذه الشراكة في تلبية حاجة المريض إلى العلاجات المناعية وعلاجات الأورام في منطقتين مهمتين في آسيا".

لمحة عن "مونديفارما"

تعتبر الشركات المستقلة المرتبطة بشركة "مونديفارما" كيانات مملوكة للقطاع الخاص تغطي أسواق المستحضرات الدوائية حول العالم. وتعد "مونديفارما" مثالاً ممتازاً لشركة تقوم باستمرار بتوفير المنتجات عالية الجودة مع الثبات على القيم التي تمثل الشركة. وتتمحور مهمتنا حول تخفيف معاناة المرضى الذين يعانون من آلام السرطان وغيره وتحسين نوعية حياتهم بشكل كبير. وتكرّس "مونديفارما" جهودها لتزويد المرضى الذين يعانون من الأمراض الخطيرة والمضنية بخيارات العلاج الجديدة في مجالات مثل الآلام، والأورام والرعاية الداعمة للمصابين بها، وأمراض العيون والجهاز التنفسي، ومنتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mundipharma.com.sg

لمحة عن شركة "سامسونج بيو إيبيس" المحدودة

تأسست "سامسونج بيو إيبيس" في عام 2012، وهي شركة مستحضرات دوائية حيوية تلتزم بجعل الرعاية الصحية في متناول الجميع. ومن خلال الابتكارات في تطوير المنتجات والالتزام الثابت بالجودة، تهدف "سامسونج بيو إيبيس" إلى أن تصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال المستحضرات الدوائية الحيوية. وتواصل الشركة تطوير مجموعة واسعة من خيارات البدائل الحيوية التي تغطي طيفاً متنوعاً من المجالات العلاجية، بما في ذلك علم المناعة وعلم الأورام وأمراض العيون وأمراض الدم. و"سامسونج بيو إيبيس" هي مشروع مشترك بين "سامسونج بيولوجيكس" و"بيوجن". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.samsungbioepis.com ومتابعتنا على وسائل التواصل الجتماعي- "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200116005483/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا