الارشيف / أخبار العالم

تومي هيلفيجر تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لتحدي تومي هيلفيجر...

أمستردام-الاثنين 13 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزيس واير): أعلنت "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH)، عن أسماء المرشحين الستة النهائيين للفوز في تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير" لعام 2019. يهدف البرنامج الذي يدخل هذا العام سنته الثانية، إلى دعم الشركات الناشئة في ريادة الأعمال والشركات في مراحل التوسع التي تقوم بتطوير الحلول التي تعزز التغيير الشامل والإيجابي في عالم الموضة والأزياء. ويشكل اختيار المرشحين النهائيين خطوة إضافية في رحلة تحديد ومساندة الفرص الابتكارية التي تدعم تقدّم هذا القطاع. وفي 13 فبراير 2020، سيحظى المرشحون النهائيون الستة بفرصة زيارة مقر "تومي هيلفيجر" في حرم المستقبل في أمستردام بهولندا، لعرض مفاهيم أعمالهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من قادة أعمال واستدامة داخليين وخارجيين، وذلك في الحدث الختامي لتحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير" العالمي.

وقال تومي هيلفيجر في هذا الصدد: "من المثير أن نشهد النسخة الثانية من تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتير‘ تجذب الكثير من المتبارين العاملين على تطوير مشهد أكثر شمولية واستدامة في قطاع الأزياء. ونحن ملتزمون بمناصرة الحلول اللامعة والمبتكرة لبعض التحديات الكبيرة في القطاع، وإنني أتطلع إلى العودة كعضو في لجنة التحكيم لتكريم رواد الأعمال لهذا العام. إن ما يمثلونه من تفاؤل والتزام بمستقبل إيجابي جديرٌ بأن يلهمنا جميعاً بشأن التأثير الذي يمكننا إحداثه معاً".

هذا وتم تقليص عدد مقدمي الطلبات من خلال عملية متعددة المراحل امتدت لأربعة أشهر من 420 مشاركاً إلى ستة مرشحين نهائيين. وقد دعي هؤلاء لتطوير خطط أعمالهم وصقلها بدعم من فريق متخصص من رواد الأعمال الاجتماعيين الخبراء في حرم المستقبل. وتشمل قائمة المرشحين النهائيين كلاً من:

  • "أبون ويلبيينج"، التي تتخذ من بنغلادش مقراً لها، وهي شركة في طور التوسع قامت بفتح متاجر ذات أسعارٍ معقولة توفر الضروريات اليومية داخل المصانع، حيث تُقدّم المنتجات بخصم نسبته 10 في المائة مقارنةً بالأسعار الخارجية مع نظام نقاط يجمعها العمال للحصول على تأمين صحي وخدمات صحية مجانية.
  • "ستوني كريك كولورز"، وهي شركة أمريكية في مرحلة التوسع، تقدم محاصيل مستدامة لإنتاج اللون النيلي الطبيعي لمزارعي التبغ الصغار ومتوسطي الحجم والمعرضين لخطر فقدان مدخولهم بسبب تراجع مبيعات التبغ. وتمكّن الإيرادات التي توفرها "ستوني كريك كولورز" المزارعين من الحفاظ على معيشتهم.
  • "أ بيوتيفول مس"، وهي شركة هولندية ناشئة تدير مساحة إبداعية لمساعدة اللاجئين على تحقيق الاستقلال الاجتماعي والاقتصادي من خلال ابتكار منتجات الملابس المستدامة.
  • "لاب 141" وهي شركة ناشئة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، وتبتكر مجموعات صغيرة من الملابس الجاهزة المناسبة للجميع باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد. وتقوم "لاب 141"، من خلال هذه الأساليب، بتعزيز وتطبيق مفهوم الأزياء "المناسبة لجميع المقاسات".
  • "سودارا"، وهي شركة هندية في مرحلة التوسع متخصصة في صناعة ملابس النوم، وتعمل على تطوير مهارات فنية ومهارات خياطة لدى النساء الهاربات من، أو المعرضات لخطر الاتجار لأغراض الاستغلال الجنسي.
  • "كونستانت آند زو"، وهي شركة في مرحلة التوسع منشأها فرنسا، وتبتكر ملابس عملية ومجارية للموضة، للرجال والنساء والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضم أعضاء لجنة التحكيم المرموقة الذين سيشرفون على الحدث الختامي كلاً من:

  • السيد تومي هيلفيجر
  • أنتيكي بوز، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية، شركة "زيلينجو"
  • نور تاجوري، صحفية وناشطة ومتحدثة
  • دانييل غريدر، الرئيس التنفيذي، شركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه في إتش" أوروبا
  • مارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية،  شركة "تومي هيلفيجر جلوبال" ، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، شركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بي في إتش" أوروبا
  • ويليمين فيرلوب، المؤسسة المشاركة، "سوشيال إمباكت فينتشور"
  • ستيفن سيرنيلز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، شركة "إي في بيه إيه"
  • كاترين لي، المديرة الإدارية، "فاشن فور جود"

هذا وستمنح لجنة التحكيم جائزة قيمتها 150 ألف يورو ستقسم بين فائزين اثنين، بهدف تمويل تطوير مقترحات مشاريعهما. كما سيحصل الفائزان على برنامج توجيه مدته عام مع خبراء "تومي هيلفيجر" و"إنسياد" (المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال) العالميين، إضافة إلى المشاركة في برنامج "إنسياد" لريادة الأعمال الاجتماعية ("آي إس إي بيه"). كما ستُمنح جائزة إضافية بقيمة 10 آلاف يورو إلى الفريق الذي سيصل إلى المرحلة النهائية الذي سيفوز بلقب "الفريق المفضل لدى الجمهور" .

وتجدر الإشارة إلى أن رؤية "تومي هيلفيجر" تتمثل في ابتكار موضة تفتح العقول وتقرب المسافات. يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول جهود الاستدامة طويلة المدى الخاصة بالعلامة التجارية، وتحديداً في مجالات الشمولية والانتشار، من خلال زيارة الرابط التالي: https://global.tommy.com/en_int/about-us-corporate-sustainability

يشار إلى أن أصدقاء ومتابعي العلامة التجارية مدعوون للانضمام إلى المحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغات التالية: #TommyHilfiger، #FashionFrontierChallenge، #MakeNewPossible، وعبر الحساب:@TommyHilfiger.

 

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و "تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، والملابس الداخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات والساعات والعطور وملابس السباحة والجوارب والسلع الجلدية الصغيرة والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت/ وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

إنّ "بيه في إتش" هي إحدى شركات الأزياء وأسلوب الحياة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. نقوم بدعم العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا الشهيرة "تومي هيلفيجر" و"كالفين كلاين" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"سبيدو"* و"وارنرز" و"أولغا" وعلامات "جيوفري بين" التجارية، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. يعمل لدى الشركة أكثر من 38 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.7 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوة "بيه في إتش".

*العلامة التجارية "سبيدو" مرخصة في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي لمدى الحياة من قبل شركة "سبيدو إنترناشونال" المحدودة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200112005011/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا