الارشيف / أخبار العالم

لوكسوفت وإل جي إلكترونيكس تعتزمان إنشاء مشروع  مشترك بهدف...

لاس فيغاس -الأحد 12 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "لوكسوفت"، وهي شركة تابعة لـ"دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز: NYSE:DXC)  وشركة "إل جي إلكترونيكس" عزمهما على إنشاء مشروع  مشترك في مجال صناعة السيارات بهدف تعزيز طرح نظام المقصورة الرقمية الجاهز للإنتاج، نظامها الترفيهي المعلوماتي للسيارات وأنظمة الترفيه المخصصة للمقعد الخلفي ("آر إس إي")  وأنظمة طلب السيارات لأغراض التوصيل إستناداً إلى منصة "ويب أو أس أوتو".

سيجمع المشروع المشترك بين أحد مزودي هندسة برمجيات السيارات الأكثر إبتكاراً في القطاع وإحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا والترفيه المنزلي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ديمتري لوسينين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس سي تكنولوجي"، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "لوكسوفت": "يساهم هذا المشروع الجديد بتعزيز قدرات "لوكسوفت" في مجال تصميم وتطوير وطرح كلّ من حلول المقصورة الرقمية وحلول التنقل المتصل القائم على منصات مفتوحة واسعة النطاق." وأضاف: "ستسمح نقاط القوة المشتركة لكل من شركة ’إل جي‘ و’لوكسوفت‘" بخلق تآزر قيّم لنشر منصة ’ويب أو أس أوتو‘ للتجارب الرقمية المخصّصة للمستهلك لشركات صناعة السيارات وشركائها الرئيسيين."

بالإضافة إلى ذلك، ستتولى "لوكسوفت" قيادة عملية نشر منصة "ويب أو أس أوتو" في الأنظمة الجاهزة للإنتاج في السيارات من خلال المساهمة في شبكة التسليم العالمية الخاصة بها ومنظمة هندسة عملية التسليم على نطاق واسع.

وقال الدكتور آي. بي بارك، رئيس وكبير موظفي التكنولوجيا في شركة "إل جي إلكترونيكس": "يعتمد المشروع المشترك على علاقة الشركتين الراسخة والناجحة، مما يخلق تأثيرًا تآزريًا كبيرًا على الجيل التالي من تجارب العملاء." وأضاف: ستساهم قدرات شركة "لوكسوفت" وكفاءة التنفيذ خاصتها مع شبكة التسليم العالمية الخاصة بها في نشر منصة ’ويب أو أس أوتو‘ في أنظمة جاهزة للإنتاج."

تجدر الإشارة أنه يمكن لشركات صناعة السيارات وشركائها الرئيسيين ومشغلي الأساطيل ومزوّدي خدمات التنقل المشتركة نشر منصة "ويب أو أس أوتو" على أنظمة الإنتاج الشامل واسعة النطاق، بما في ذلك:

  • أنظمة المقصورة الرقمية.
  • نظام الترفيه في المقعد الخلفي ("آر إس إي") للمتطلبات التقليدية؛
  • نظام الترفيه في المقعد الخلفي ("آر إس إي") مع نمط طلب السيارات لأغراض التوصيل؛
  • شاشة عرض مركزية في المقصورة ووسط السيارة خاصة بأنظمة طلب السيارات لأغراض التوصيل.

من المتوقع أن يبدأ المشروع المشترك عملياته في الربع الأول من عام 2020. تجدر الإشارة إلى أن الصفقة تخضع لموافقة الجهات التنظيمية وغيرها من شروط الإغلاق المعتادة.

لمحة عن "ويب أو أس أوتو"

تمثل "ويب أو إس" منصة مفتوحة ومثالية للتنقل المشترك والذكي. وتوفر "ويب أو إس أوتو" مزايا وقدرة تشغيلية عملية فريدة من نوعها، وتتضمن جميع المكونات الأساسية مثل معالجة الوسائط المتعددة، والتحكم متعدد الشاشات، والاتصال، والأمن، من أجل توفير الراحة والملاءمة لكل من الركاب والسائقين.

في 31 أغسطس 2018، أعلنت شركتا "لوكسوفت" و"إل جي" عن شراكة للمساعدة في إنشاء الجيل التالي من "ويب أو أس" كجزء من استراتيجية تهدف إلى توسيع قدراتها ومنظومتها إلى قطاعات السيارات والروبوتات وأسواق منتجات المنازل الذكية المتخصصة. كما كشفت الشركتان عن رؤية مستقبلية للتنقل الذاتي والمتصل في معرض "سي إي أس 2019" لإنشاء "ويب أو أس أوتو"، وهي منصة مفتوحة للتنقل المشترك والذكي، يسمح بتوسيع قدرات نظام "ويب أو أس" ومنظومته إلى سوق تصنيع السيارات.

لوكسوفت في معرض "سي إي إس 2020"

يمكنكم زيارة جناح "لوكسوفت" في معرض الالكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" للاستمتاع بتجربة شخصية وعملية لـ"لوكسوفت هالو" ولاختبار مستقبل التنقل المشترك والذكي؛ الجناح #6928، القاعة الشمالية، "تك إيست"، مركز المؤتمرات والتجارة العالمية في لاس فيجاس.

لمحة عن "لوكسوفت"

تعدّ "لوكسوفت"، التابعة لشركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC)، شركة للاستراتيجيّة الرقميّة وهندسة البرمجيّات تقدّم حلولاً تقنيّة مصمّمة حسب الطلب التي تحفّز التغيير في مجال الأعمال بالنسبة إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. وتستخدم "لوكسوفت" التكنولوجيا لتمكين عملية تحوّل الشركات، وتعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءة التشغيليّة من خلال مزيج من الخدمات الاستراتيجيّة والاستشارية والهندسيّة. وتجمع "لوكسوفت" بين التميّز الهندسي والخبرة العميقة في هذا المجال، وتختصّ بقطاع السيّارات والخدمات الماليّة والسفر والضيافة والرعاية الصحيّة وعلوم الحياة والإعلام والاتّصالات اللاسلكيّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.luxoft.com

لمحة عن "دي إكس سي تكنولوجي"

تقوم "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة. وبفضل خبرة الشركة التي تمتد على عدة عقود في مجال تحفيز الابتكار، تثق أكبر الشركات في العالم بشركة "دي إكس سي" من أجل نشر حزمة التقنيات المؤسّسية خاصتنا من أجل توفير مستويات جديدة من الأداء والتنافسيّة وتجارب العملاء. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات حول قصّة "دي إكس سي" وتركيزنا على الأفراد والعملاء والتنفيذ التشغيلي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.dxc.technology.

ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية

تشكل جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تتعلق بشكل مباشر وحصري بالحقائق التاريخية "بيانات تطلعية". في الواقع، تمثل هذه البيانات نوايا "دي إكس سي" وخططها وتوقعاتها ومعتقداتها، كم وتخضع للمخاطر والشكوك وعوامل أخرى، كثير منها خارج سيطرة "دي إكس سي"، ولا يمكن إعطاء أي تأكيد بأن النتائج المبينة في هذه البيانات ستتحقق. قد تتسبب عوامل عدة في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك البيانات التطلعية في ما يتعلق بالمعاملة المعلنة أعلاه، بما فيها المخاطر المتعلقة بالالتزامات غير المتوقعة أو النفقات الرأسمالية المستقبلية أو عدم القدرة على تحقيق التآزر المتوقع أو فقدان الإيرادات أو التأخير أو تعطل الأعمال. للاطلاع على توصيف خطي لعوامل المخاطر التي من شأنها التسبب باختلاف النتيجة الفعلية  في أعمال "دي إكس سي" بشكل مادي عن البيانات التطلعية المتعلقة بهذه المسائل، يُمكنكم مراجعة القسم تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقرير "دي إكس سي" السنوي وفق نموذج "10 – كي" للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2019 كما وتقارير "دي إكس سي" الفصلية وفق نموذج "10 – كيو" للفترات الفصلية المنتهية في 30 يونيو 2019 و 30 سبتمبر 2019، وأي تحديث للمعلومات في التقارير اللاحقة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. في الواقع، تنفي "دي إكس سي" أي نية أو التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية سواء أكانت نتيجة لحدث لاحق أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200110005090/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا