الارشيف / أخبار العالم

تي سي إل تكشف النقاب عن تقنية إل إي دي المصغرة من الجيل التالي...

لاس فيغاس -الأربعاء 8 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "تي سي إل" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 1070.HK )، وهي من الشركات المهيمنة في قطاع التلفزيون العالمي والرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، لأول مرة عن تقنية العرض من الجيل التالي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020: تقنية "إل إي دي" المصغرة، "فيدريان".

هذا وتعتبر تقنية "إل إي دي" المصغرة الجديدة من "تي سي إل" والمعروفة بـ "فيدريان"، الرائدة في ابتكار تكنولوجيا العرض العالمي والتي ستقدم من جديد أداءً قوياً للصور، أول إضاءة خلفية تلفزيونية في العالم مع دارات أشباه الموصلات وقيادة الآلاف من مصابيح "إل إي دي" المصغرة من فئة ميكرومتر التي يتم غرسها مباشرة في ركيزة زجاجية واضحة للغاية. وتعد تقنية "إل إي دي" المصغرة، "فيدريان"، المرحلة التالية في دفع أداء صورة أجهزة التلفزيون "إل سي دي" بإضاءة خلفية "إل إي دي" إلى مستويات لا تضاهى من التباين الحاد، والإضاءة الرائعة وأداء طويل العمر ومستقر للغاية. في الواقع، عند دمجها مع شاشات "إل إي دي" بدقة 8 كيه ذات الشاشة الكبيرة من "تي سي إل"، فإن تقنية الإضاءة الخلفية عالية الأداء ستمكن المستهلكين من الاستمتاع بتجربة غامرة في جميع ظروف الإضاءة.

أداء قوي

على عكس تقنيات العرض التلفزيوني ذاتية الانبعاثات من الجيل القديم، فإن أجهزة تلفزيون "تي سي إل" المزودة بتقنية "إل إي دي" المصغرة، "فيدريان"، ستوفر تبايناً استثنائياً وإضاءة قوية رائعة لأي نمط مشاهدة التلفزيون. في الواقع، ومن خلال غرس صفائح زجاجية صافية بقياس 65 إنش أو أكثر مع الآلاف من مصادر الإضاءة الصغيرة وجميع الدوائر المطلوبة للتحكم بشكل فردي في مستوى الإضاءة الدقيق في كل منطقة من الشاشة، سيكون أداء التلفزيون القوي متفوقاً تماماً على غيره.

عرض من الطراز العالمي

بالإستفادة من استثمار "تي سي إل" بقيمة 8 مليارات دولار في منشأة متطورة افتتحت حديثاً لتصنيع اللوحات، يتم التحكم في جميع التصاميم والإنتاج الآلي للوحة "إل سي دي" بالإضافة إلى شفرات الإضاءة الزجاجية الجديدة التي تتميز بتكنولوجيا "فيدريان" داخلياً بواسطة "تي سي إل". ومقارنةً بعملية الإنتاج الحالية لشاشات "إل سي دي" بإضاءة خلفية "إل إي دي" والتي تستخدم تقنيات تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة التقليدية، فإن عملية "تي سي إل" المطورة حديثاً والتي تجمع بين دوائر أشباه الموصلات مع الركيزة البلورية ستوفر كفاءة أكبر ودقة ضوئية كما وإنتاج إضاءة أكبر.

لمعرفة المزيد حول تلفزيونات بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر" بدقة 8 كيه عالية الأداء من "تي سي إل" مدعومة بتقنية "إل إي دي" المصغرة، "فيدريان"، يرجى زيارة الجناح رقم 12930 في القاعة المركزية في معرض "سي إي إس" 2020 من 7 ولغاية 10 يناير.

لمحة عن شركة "تي سي إل"

تعتبر "تي سي إل إلكترونيكس" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 1070.HK ) شركة للإلكترونيات الاستهلاكية سريعة النمو وجهة فاعلة رائدة في قطاع التلفزيون العالمي. تأسست عام 1981 في الصين، وتعمل الآن في أكثر من 160 سوقاً على المستوى العالمي. في الواقع، تتخصص "تي سي إل" في مجال البحث والتطوير وتصنيع منتجات الالكترونيات الاستهلاكية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والصوت والمنتجات المنزلية الذكية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:/https://www.businesswire.com/news/home/20200106006008/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا