الارشيف / أخبار العالم

نيومونت تجدّد علامتها التجارية في ظلّ تطلّع الشركة إلى 100 سنة...

دنفر -الثلاثاء 7 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "نيومونت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NEM وفي بورصة تورنتو تحت الرمز TSX: NGT) (والمشار إليها في ما يلي بـاسم "نيومونت" أو الشركة) عن قيامها بتجديد علامتها التجارية واسمها وشعارها لتعكس أساسها المتين والثابت، وذلك عقب صفقتَين تاريخيّتَين شهدهما العام 2019. وسيتمّ كشف النقاب عن العلامة المجدّدة للشركة مع دخول "نيومونت" عامَها الـ100 في مايو 2020، وستبدأ مئويتها الثانية من الأداء المتفوّق وخلق القيمة والريادة في مجال الاستدامة في 2 مايو 2021.

وقال توم بالمر، رئيس "نيومونت" ورئيسها التنفيذي في هذا السياق: "لقد استكملنا بنجاح صفقتَين تاريخيّتَين في عام 2019، ما حوّل ’نيومونت‘ إلى مؤسّسة عالميّة بالفعل مع حافظة ليس لها مثيل من الأصول والاحتمالات في أقاليم من الدرجة الأولى حول العالم. وكعهدها في الكثير من الأوقات في السابق، برهنت ’نيومونت‘ عن قدرتها على التكيّف مع التغيير، ما يشكّل سمة مميّزة من نجاحنا خلال الـ100 عام الماضية. ويشكّل تحديث علامتنا التجارية خطوة طبيعيّة مع اقترابنا من الـ100 عام المقبلة من إرث ’نيومونت‘ الطويل والعريق من النظم التشغيليّة والنموّ المربح والإدارة البيئيّة الرائدة وتطوير أفضل المواهب في القطاع".

ومع اقترابها من تسجيل 100 عام من الريادة العالميّة في مجال التعدين، اشتهر اسم "نيومونت" وأصبح علامة أيقونيّة ضمن مؤشر "إس أند بيه 500" والعديد من المؤشرات الأخرى. ويستخدم شعار "نيومونت" المحدّث المثلث الذهبي من الشعار السابق – والذي يمثّل ذروة القطاع وأقصى درجات الريادة – من أجل ترسيخ القوّة والثبات اللذَين يعبّر عنهما الشعار الجديد.

وأضاف بالمر قائلاً: "وفي حين تبقى استراتيجيّتنا الموثوقة والقيم الأساسيّة شديدة الأهمية لنجاحنا المستمرّ، قمنا بتحديث وتعديل علامتنا التجارية لتعكس موقعنا كمؤسّسة متجددة وشركة الذهب الرائدة حول العالم".

هذا وتتمتّع "نيومونت" بأقوى حافظة من العمليّات والمشاريع واحتمالات التنقيب في قطاع الذهب وأكثرها استدامة. وتسمح هذه الأصول للشركة بالنشر المتسلسل لمشاريع ناجحة ضمن مجموعتها التي ليس لها مثيل للحفاظ على إنتاج ثابت للذهب خلال أفق زمني يمتد لعقود في أقاليم من الدرجة الأولى حول العالم.

يمكنكم مشاهدة فيديو توم بالمر والصور التي تحمل العلامة التجاريّة الخاصّة بالشركة على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.newmont.com/BrandRefreshAssets

لمحة عن شركة "نيومونت"

تُعدّ "نيومونت" شركة الذهب الرائدة عالمياً والمنتجة للنحاس والفضة والزنك والرصاص. وتتركّز الحافظة عالمية المستوى الخاصة بالشركة والتي تتألف من الأصول والاحتمالات والمواهب في أقاليم التعدين المؤاتية في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا وأفريقيا. و"نيومونت" هي الشركة المنتجة للذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"، كما أنها معروفة على نطاق واسع بفضل ممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وتعد "نيومونت" رائدة في مجال خلق القيمة، يدعمها في ذلك معايير قوية على صعيد السلامة وتنفيذ متفوق وبراعة تقنية. تأسست شركة "نيومونت" في عام 1921 وأصبحت شركة متداولة عموماً منذ عام 1925.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200106005364/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا