الارشيف / أخبار العالم

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن التفاصيل الأولى لمؤتمر إم دبليو سي...

هونج كونج -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن التفاصيل الأولى لمؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2020"، بما في ذلك الشركات المشاركة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البرامج والأنشطة التي ستُقام خلال الحدث السنوي لقطاع الجوال. وسيُعقد "إم دبليو سي شنجهاي 2020" من الثلاثاء 30 يونيو ولغاية الخميس 2 يوليو 2020 في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي")، مع فعاليات ستجري أيضاً في فندق "كيري" في بودونج وفندق "جميرا هيمالاياز". وتتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن يجمع المؤتمر أكثر من 75 ألف محترف من جميع أنحاء منظومة الاتصالات الجوالة والقطاعات المتخصصة.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة في معرض تعليقه على الأمر: "نحن متحمسون للعودة إلى الصين في العام القادم، وهي إحدى الأسواق الرائدة في العالم في تقنيات الجيل الخامس ’5 جي‘، لنشهد مؤتمراً حافلاً آخر من سلسلة مؤتمرات ’إم دبليو سي شنجهاي‘. وينعقد الحدث هذا العام تحت عنوان ’اتصال ذكي لامحدود‘، وسنستعرض الدور الحاسم الذي تلعبه تقنيات الجيل الخامس ’5 جي‘ والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة في كل القطاعات لتمكينها من إطلاق العنان لقوة الاتصال وطاقاته الكامنة القصوى- ما يُسهم في ازدهار الأفراد والقطاعات والمجتمع بأسره في حقبة الجيل الخامس ’5 جي‘ الجديدة".

قاعة عرض الابتكار والاستثمار في الجيل الخامس "5 جي آي إن" بدعم من مبادرة "4 واي إف إن"

تشكل قاعة عرض الابتكار والاستثمار في الجيل الخامس "5 جي آي إن" التي تقدَّم لأول مرة جزءاً من مبادرة مجموعة الابتكار والاستثمار في الجيل الخامس، التي أطلقتها رابطة "جي إس إم إيه" في الصين في سبتمبر 2019. واستناداً إلى النجاح الذي حققته مبادرة "أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، تُوفّر مبادرة "5 جي آي إن" منصة أعمال عالمية فريدة تجمع بين الشركات الناشئة الأكثر موهبة وتطوراً والمستثمرين الرئيسيين الذين يصبون تركيزهم على التقنيات الناشئة من الجيل الخامس "5 جي" والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وغيرها. وستضم القاعة مزيجاً من الأنشطة تتراوح بين القمم ومنصات الترويج وجولات المستثمرين التي تُتيح أفضل الفرص لمجتمع المشاريع الناشئة. وانضمت 12 شركة إلى مجموعة "5 جي آي إن" لتكون من الأعضاء المؤسسين، بما في ذلك، "تشاينا برودباند كابيتال"، و"تشاينا موبايل كابيتال"، و"تشاينا موبايل فاند مانجمنت"، و"سي إس دي إن"، و"تشاينا تيلكوم إنفستمنت"، و"تشاينا يونيكورن كابيتال إنفستمنت"، و"ديلويت تشاينا"، و"هواوي"، و"ماونت مورنينج كابيتال"، و"أورينت سيكيوريتيز كابيتال إنفستمنت" و"شنزن فالي فنتشرز"، و"زد تي إي".

شركات بارزة تعرض أحدث الابتكارات

وسيعرض مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي"، الذي يمتد على ثماني قاعات في مركز شنجهاي الدولي الجديد للمعارض ("إس إن آي إي سي")، المنتجات والخدمات والتقنيات الرائدة التي تُحدّد معالم المستقبل الرقمي على امتداد منظومة الجوال فضلاً عن القطاعات ذات الصلة، مثل السيارات والتصنيع وقطاع التجزئة. وتتضمن قائمة الشركات التي تعود للمشاركة في المؤتمر كلاً من "أنريتسو" و"آسيا إنفو"، و"بي آي سي إس" و"سي آي تي آي سي تيليكوم"، و"تشاينا إنفورميشن كومونيكيشن تكنولوجيز (سي آي تي سي)"، ومجموعة "تشاينا ترانسبورت تيليكومونيكيشن إنفورميشن (سي تي تي آي سي)"، و"كومبا تيليكوم" و"إريكسون" و"جيزيكي+ديفريانت" و"هواوي" و"نيو إتش 3 سي تكنولوجيز"، و"نوكيا شنجهاي بيل"، و"أوبو"، و"كوالكوم"، و"سامسونج إل إس آي"، و"سوني"، و"تي يو في راينلاند"، و"فيافي"، و"فيفو"، و"ويل كلاود"، و"زد تي آي" وشركات أخرى. ومن بين أبرز معالم المعرض الرئيسي، القاعة الكبرى، التي ستشهد اجتماع الجهات الرئيسية الأهم في القطاع، فضلاً عن مناطق مخصصة مثل منطقة ’التنقل في المستقبل‘، ومنطقة ’إنترنت الأشياء‘، وغيرها الكثير.

برنامج المؤتمر يخوض في المواضيع الأكثر شيوعاً في قطاع الجوال

 يستند برنامج مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي" إلى مواضيع رئيسية ذات صلة بالذكاء الاصطناعي والاتصال، بما في ذلك، حقبة الجيل الخامس "5 جي"، ومشاركة العملاء، والقطاع "إكس"، وكوكبنا، والخصوصية والأمن. وفتح مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي" أبوابه أمام المتحدثين، حيث يُمكن للراغبين في المشاركة تقديم عروضهم المقترحة في مهلة أقصاها الخميس في 30 يناير 2020. للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك تفاصيل حول كيفية تقديم عروض المتحدثين، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.mwcshanghai.com/conference-programmes/become-a-speaker/.

وبالإضافة إلى الكلمات الرئيسية والمنتديات والندوات، تُشكل منصّة ’التنقل في المستقبل‘ ومنصّة ’القادة‘ مكوّنين فريدين في برنامج مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي". وسيبحث مسرح ’التنقل في المستقبل‘ المحفزات الثورية للتغيير في منظومة التنقل في المستقبل ويستعرض الطريقة التي يتعين على مصنّعي المعدات الأصلية والشركات الجديدة في السوق على حد سواء اعتمادها للتموضع في السوق بطريقة تتيح لهم الاستفادة من فرص النمو الجديدة. أما منصّة ’القادة‘ فتسلط الضوء على توجهات واسعة النطاق تُحدد معالم مستقبل الجوال وتؤثر على الحياة اليومية، بما في ذلك التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، ومشاركة العملاء، والطائرات المسيرة وقطاع الطيران، والتكنولوجيا الخضراء وقطاع التجزئة، وغيرها، في جوّ نابض بالحياة من خلال العروض والمقابلات والترويج السريع وغير ذلك.

عودة برنامج القادة الرقميين والنساء للتكنولوجيا "وومن فور تك"

سيستمر برنامج ’القادة الرقميون‘، الذي انطلق في عام 2019، في جمع قادة عالميين مؤثرين على امتداد منظومة الجوال والقطاعات العمودية الأوسع، حيث سيناقشون كيفية إحداث تأثير إيجابي على المستقبل الرقمي. وسيشهد المؤتمر سلسلة من الأنشطة الخاصة بالرؤساء التنفيذيين بما في ذلك جلسات حوارية مغلقة وعروض ولقاءات تواصل.

ويعود برنامج النساء للتكنولوجيا "وومن فور تك" للسنة الثالثة، مجدداً وموسعاً نطاق تركيزه، ليسلط الضوء على الأفراد والمؤسسات الرائدة من جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ الذين ينادون بجعل التنوع والدمج شرطاً إلزامياً في الأعمال. وسيقدم برنامج النساء للتكنولوجيا في شنجهاي فرصاً للنساء غير الممثَّلات بشكلٍ كافٍ، فضلاً عن سلسلة من دراسات الحالة الملهمة المتعلقة بالمساواة في مكان العمل والقيادة الأصيلة.

"إم دبليو سي شنجهاي": أضخم معرض ومؤتمر في آسيا دون بصمة كربونية

 حصل "إم دبليو سي شنجهاي" 2018 على  شهادة رسمية تثبت هويته كفعالية ذات بصمة كربونية معدومة من قبل الرابطة الإسبانية لتوحيد المعايير والشهادات ("إيه إي إن أو آر") بموجب معيار "بيه إيه إس 2060"، معززاً بذلك مكانته كأضخم مؤتمر ومعرض في آسيا ذي بصمة كربونية معدومة. وطبّقت رابطة "جي إس إم إيه" مجموعة من الإجراءات للحد من انبعاثات الكربون خلال مؤتمر "إم دبليو سي 19 شنجهاي"، ما أدى إلى تخفيض انبعاثات غازات الدفيئة بأكثر من 90 طن معادل من ثاني أكسيد الكربون. وللتعويض عن أية بصمة كربونية متبقية، تدعم رابطة "جي إس إم إيه" المشاريع المرخصة من الأمم المتحدة، بما في ذلك مشروع تحليل أكسيد النيتروس في مدينة لياويانغ ومشروع الطاقة المائية في أكيتاو في الصين، والمشروع الكهرومائي في كمبوديا. وستواصل رابطة "جي إس إم إيه" في عام 2020 تركيزها على تخفيف الأثر البيئي، فضلاً عن تشجيع المشاركين على التحلي بالوعي البيئي. للمزيد من الملومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about-the-gsma/environmental-programme/.

شاركوا في مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2020"

للمزيد من المعلومات عن مؤتمر "إم دبليو سي شنجهاي 2020"، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول "إم دبليو سي شنجهاي 2020" على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا- يرجى متابعتنا عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام الوسم #MWC20، واحصلوا على تحديثات مُنتظمة من خلال صفحتنا على موقع "لينكد إن" عبر الرابط التالي: /www.linkedin.com/showcase/mwcshanghai أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": http://weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن " GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

 لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تنظم الرابطة أيضاً فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تقام سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنجهاي، بالإضافة إلى سلسلة "موبايل 360" من المؤتمرات الإقليمية. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر:  @GSMA

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط  الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191211005238/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا