الارشيف / أخبار العالم

عملاء أمازون يتسوّقون بمستويات قياسيّة من جديد في موسم الأعياد...

سياتل -الأربعاء 4 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:AMZN) أنّ اثنين الإنترنت أصبح من جديد أكبر يومٍ للتسوّق في تاريخ الشركة، استناداً إلى عدد الأغراض التي تمّ طلبها حول العالم. وتسوّق العملاء في كافة أنحاء العالم بمستويات قياسيّة عبر مجموعة واسعة تضمّ مئات ملايين المنتجات المطلوبة حول العالم في الفترة ما بين عيد الشكر واثنين الإنترنت وحدها. واشترى العملاء الملايين من أجهزة "أمازون" بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي من متاجر "أمازون" حول العالم، وتضمّنت قائمة الأجهزة الأكثر مبيعاً "إيكو دوت" و"فاير تي في ستيك 4 كيه" التي تعتمد على نظام "أليكسا" للتحكم الصوتي عن بعد.

وقال جيف جيف ويلك، الرئيس التنفيذي لشؤون المستهلكين في جميع أنحاء العالم لدى "أمازون"، في هذا السياق: "نركّز على جعل موسم الأعياد هذا أكثر ملاءمة من أيّ وقتٍ مضى لعملائنا، خاصّةً بالنظر لقِصَرِ موسم التسوّق للأعياد. ويسرّنا أنّ العملاء يستمرّون بالعودة إلى ’أمازون‘ بأعداد قياسيّة لاكتشاف ما يحتاجونه ويرغبون به للأعياد. ونشكر عملاءنا وموظفينا حول العالم على جعل أسبوع التسوّق للأعياد هذا الأفضل من نوعه".

النقاط البارزة في نهاية أسبوع موسم الأعياد:

  • اشترى العملاء حول العالم عدداً أكبر من الألعاب في يوم الجمعة السوداء واثنين الإنترنت مجتمعين أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وتضمّنت قائمة البائعين الأكثر مبيعاً من بين عشرات ملايين الألعاب التي تمّ شراءها خلال هذه الفترة كلاً من "ليجو ستار ورز دارث فيدرز كاسل"، و"مونوبولي غيم: ديزني فروزن الإصدار الثاني"، وألعاب "هاسبرو" مثل "جينغا" و"غيس هو"، و"كاندي لاند كينجدوم أوف سويت أدفنتشرز".
  • شكّل اثنين الإنترنت يوم التسوّق الوحيد الأكبر لقسم الموضة في "أمازون" حول العالم، حيث تمّ شراء أغراض أكثر من أيّ يوم آخر في تاريخ الشركة. وشملت المنتجات الأكثر مبيعاً "أكريليك واتش هات" من "كارهارت مين"، و"باوربليند فليس بولوفر هودي" من "تشامبيون مان".
  • طلب عملاء "أمازون" حول العالم أكثر من 25 مليون غرض منزلي في الجمعة السوداء واثنين الإنترنت معاً.
  • وتضمّنت قائمة أفضل البائعين يوم الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلاً من "إيكو دوت"، و"فاير تي في ستيك" التي تعتمد على نظام "أليكسا" للتحكم الصوتي عن بعد، و"إنستانت بوت دويو 80 – 8 كوارت"، و"23 آند مي هيلث + أنسيستري سيرفيس: بيرسونال جينيتك دي إن إيه تيست"، و"إل. أو. إل. سيربرايز! وينتر ديسكو بيجر سوربرايز"، و"آي روبوت رومبا 675 روبوت فاكيوم".
  • اشترى العملاء حول العالم أكثر من أربعة ملايين منتج تجميل في اثنين الإنترنت هذا بالمقارنة مع العام الماضي، وتضمّنت قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً كلاً من "أورال-بي جينيوس برو 900 إلكتريك توثبراش"، و"لاجونامون إيسّينشال أويلز توب 6 جيفت سيت"، و"لوريال باريس فولومينوس مايكاب لاش بارادايس ماسكارا".
  • تضمّنت الفئات الأكثر مبيعاً حول العالم كلاً من الألعاب، والأدوات المنزليّة، ومنتجات الموضة، والصحة، والرعاية الصحيّة.
  • تضمّنت قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً في متاجر "أمازون" في اثنين الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكيّة من "إيكو دوت"، و"فاير تي في ستيك" التي تعتمد على نظام "أليكسا" للتحكم الصوتي عن بعد، و"بلاي-دوه سويت شوب كوكي كريايشنز"، و"كيوريج كيه-كافي كوفي مايكر"، و"ليجو سيتي أمبيولانس هيليكوبتر 60179 بيلدينج كيت".
  • قام البائعون المستقلّون من الطرف الثالث في متاجر "أمازون" – مؤسّسات صغيرة إلى متوسطة الحجم بغالبيّتها – ببيع أغراض أكثر في اثنين الإنترنت 2019 من أيّة فترة أخرى تمتدّ على 24 ساعة في تاريخ الشركة.
  • للعام الثالث على التوالي، حقّق سوق الأغذية الكاملة رقماً قياسيّاً في مجال مبيعات الديك الرومي خلال موسم عيد الشكر.
  • أوصلت "أمازون" ملايين أغراض البقالة إلى أعضاء "برايم" في الولايات المتحدة الأمريكيّة خلال فترة خمسة أيام بين عيد الشكر واثنين الإنترنت. وتضمّنت قائمة أفضل البائعين في سوق الأغذية الطازجة والكاملة من "أمازون" التفاح والليمون والأفوكادو من "هونيكريسب".
  • تضمّنت قائمة الأغراض الأكثر مبيعاً من كتب "أمازون" ومتاجر الأربعة نجوم من "أمازون" خلال أسبوع الأعياد من "أمازون كلاً من "سمارت بلوج"، و"إيكو دوت"، و"إيكو دوت سمارت سبيكر" الجديد مع ساعة، ودمى "إل. أو. إل. سوربرايز!"، و"وريكينج بول (كتاب "دايري أوف إيه ويمبي كيد" رقم 14)، و"وايز كام 1080 بيكسل إتش دي إندور وايرلس سمارت هوم كاميرا" مع رؤية ليليّة.

نهاية أسبوع قياسيّة للأجهزة

  • اشترى المتسوّقون عدداً قياسيّاً من أجهزة "أمازون" حول العالم خلال نهاية أسبوع الأعياد هذه.
  • اشترى عملاء "أمازون" حول العالم الملايين من أجهزة "أمازون"، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي في متاجر "أمازون" حول العالم، بما في ذلك أجهزة "إيكو"، وأجهزة "فاير تي في"، وأجهزة "كيندل"، والحواسيب اللوحيّة "فاير".
  • كانت نهاية أسبوع التسوّق للأعياد قياسيّة لأجهزة المنازل الذكيّة في متاجر "أمازون" حول العالم حيث اشترى المتسوّقون ملايين أجهزة المنازل الذكيّة بما في ذلك "آي روبوت رومبا 675 روبوت فاكيوم"، و"فوربو دوج كاميرا"، و"ويمو ميني سمارت بلوج".
  • إنّ المنتجات الأكثر مبيعاً في متاجر "أمازون" حول العالم كانت "إيكو دوت" و"فاير تي في ستيك 4 كيه" التي تعتمد على نظام "أليكسا" للتحكم الصوتي عن بعد.

جعل الأعياد سريعة ومجانيّة ومناسبة

  • توصيل مجاني وفائق السرعة للبقالة: يحصل أعضاء "برايم" حاليّاً على توصيل سريع ومجاني للبقالة من سوق "أمازون" للأغذية الطازجة والكاملة. وتشمل التشكيلة مجموعة من المنتجات لكافة حاجات الأعياد بدءاً من اللحوم إلى المأكولات البحريّة، والثمار، والوجبات الخفيفة، والمستلزمات الأساسيّة المنزلية، مع خيارات لفترة توصيل سريعة من ساعة وساعتَين. ويُمكن لأعضاء "برايم" الذين يعيشون في واحدة من أكثر من 2,000 مدينة وبلدة يتوافر فيها توصيل البقالة، طلب دعوة للتسوّق من سوق الأغذية الطازجة والكاملة من "أمازون". ويمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/grocery.
  • بهجة المماطلين: بالإضافة إلى التوصيل المجاني عبر أكثر من 100 مليون غرض لكافة عملاء "أمازون"، يستطيع أعضاء "برايم" في الولايات المتحدة الأمريكيّة أن يتسوّقوا من مجموعة تفوق 10 مليون غرض من توصيل "برايم" المجاني ليوم واحد وملايين الأغراض المتوافرة للتوصيل في اليوم نفسه في 46 منطقة سكانية كبرى.
  • خيارات توصيل أكثر من أيّ وقتٍ مضى: يستطيع العملاء خلال موسم الأعياد أن يستلموا طرودهم في عدد من مواقع "أمازون هاب" بما في ذلك آلاف نقاط الاستلام "كاونتر" في المتاجر التي يتواجد فيها موظفو أمازون في الولايات المتحدة ضمن متاجر "رايت إيد" و"جي إن سي" و"ستيج"، وصيدليّات "هيلث مارت" المستقلّة. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن توصيل عشرات ملايين المنتجات بسهولة وملاءمة إلى 900 مدينة وبلدة في البلاد عبر "لوكر" أو "لوكر+". ولإيجاد موقع "أمازون هاب"، يرجى زيارة amazon.com/Hub. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع أعضاء "برايم" في 50 مدينة ومنطقة أمريكيّة محيطة أن يستفيدوا من توصيل سريع وملائم للطرود مع "كي باي أمازون" (amazon.com/key). ويُمكن لأعضاء "برايم" الذين لا يريدون أن يفسدوا المفاجئة عبر وصول طرودهم في نهار يتواجد فيه أحباؤهم في المنزل، استخدام "أمازون داي" (amazon.com/amazonday) لاختيار يوم توصيل محدّد لمشتريات الأعياد.

التواصل الاجتماعي:

"فيسبوك": @Amazon

"إنستغرام": @Amazon

"تويتر": @Amazon

الموقع الإلكتروني: amazon.com/cybermonday

لمحة عن "أمازون"

تتمثل مبادئ "أمازون" بأربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت ببليشينج"، و"كيندل"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/about ومتابعتنا عبر "تويتر": AmazonNews@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191203005397/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا