الارشيف / أخبار العالم

فونيكس كونتاكت تحصل رسمياً على عضوية رابطة بي إيه سي نت...

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة-الأحد 17 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

يعتبر بروتوكول الاتصال "بي إيه سي نت" (شبكات الأتمتة والتحكم الخاصة بالمباني) المفتوح والمحايد في سياق أتمتة الشبكات، الخيار المثالي للتواصل بين المستشعرات ووحدات التحكم وأنظمة الإدارة المقدمة من مصنّعين مختلفين.

وتدعم رابطة بي إيه سي نت إنترناشيونال" للقطاع التطبيق العالمي والناجح لبروتوكول "بي إيه سي نت"، وعليه فقد حصلت "فونيكس كونتاكت" رسمياً على عضوية هذه الرابطة التي تعتبر الجهة المرجعية في مجال أتمتة المباني.

وتقوم الشركة التي تتخذ من بلومبيرغ في ألمانيا مقراً لها، من خلال نظام "إيماليتيكس" لإدارة المباني و أدوات تحكم إنترنت الأشياء المتوافقة معه، بتسهيل أتمتة المباني باستخدام بروتوكولات واسعة الانتشار في قطاع المباني من قبيل "بي إيه سي نت" على سبيل المثال. كما نجحت حلول "فونيكس كونتاكت" في تحقيق الربط مع التقنيات الذكية لإنترنت الأشياء، مع الأخذ بعين الأعتبار المتطلبات الأمنية المتزايدة التعقيد لعالم تكنولوجيا المعلومات.

وقال بيرنهارد تيلمانس، مدير قسم تكنولوجيا إدارة المباني في القطاع العالمي، في سياق تعليقه: "نظراً لكون ’فونيكس كونتاكت‘ مزودة لحلول الأتمتة الصناعية، فإن المعايير العالمية تعتبر فائقة الأهمية بالنسبة لنا. إننا نحتاج إلى كل أنواع البيانات لخلق قيمة مضافة من خلال حلولنا لمشغلي ومستخدمي المباني، ويسرنا أن نصبح جزءاً من شبكة ’بي إيه سي إنترناشيونال‘. هذا و نتطلع عبر حلولنا ووفقاً للمعايير الحالية لقطاع المباني، إلى تطوير ابتكاراتنا أكثر وترسيخ مكانة المجالات الجديدة مثل الرقمنة والأمن في صميم قطاع إدارة المباني".

هذا وتتمتع "فونيكس كونتاكت" بأعوام طويلة من المعرفة الشاملة بعمليات قطاع الحلول الصناعية، وهي تقدم من خلال نظام إدارة المباني "إيماليتيكس" منصة "من البناء-إلى-إنترنت الأشياء". إذ يوفر هذا النظام لمشغلي المباني المعلومات المهمة بالسرعة الكافية التي تمكّنهم من تصميم عمليات مستدامة وذات كفاءة وأكثر سهولة خاصة بالمباني، إلى جانب تقديم خدمات متميزة لمستخدمي المباني الذكية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا