الارشيف / أخبار العالم

بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية تفتتح منشأةً للعمل المشترك...

أورلاندو ، فلوريدا-الاثنين 14 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تبدأ اليوم شركة "مالتيميديا" (www.multimediausa.com) عمليات "بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية"، الشركة التابعة المتخصصة في مجال أماكن العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية. وتقدم "بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية"، التي تقع في منطقة مملوكة بالكامل تبلغ مساحتها 4,400 قدم مربع في واحدة من أهم المناطق الاستراتيجية في أورلاندو، بفلوريدا، أجنحة تنفيذية جديدة كلياً وحديثة في منشأةٍ تضم غرف فاخرة للمؤتمرات ومكاتب استقبال وردهة فاخرة ومطبخ.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191013005018/en/

هذا وتعتبر "مالتيميديا"، التي تأسست في أورلاندو في عام 1991، شركة رائدة في مجال التسويق والاتصالات، وتحظى بتقدير كبير على الصعيد العالمي بفضل نزاهتها المهنية، حيث تقدم خدماتها لوكالات الإعلان والعملاء المباشرين والمؤسسات الإعلامية عبر القارات كافة. وبحسب فيرناندو ماريانو، رئيس الشركتين، فإن إنشاء "بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية" يلبي الاحتياجات إلى منشأة تتضمن مساحة عمل مشتركة عصرية ومكاتب افتراضية في جنوب غرب أورلاندو.

وقال ماريانو في هذا السياق: "أقامت ’مالتيميديا‘ روابط متينة مع مجتمع أورلاندو ونتطلع دائماً إلى تلبية احتياجات السكان المحليين إضافةً إلى احتياجات عملائنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم. ويُعتبر إنطلاق ’بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية‘ في أورلاندو الخطوة الأولى بالنسبة لنا على طريق إنشاء امتيازات لعمل المشترك تعمل في جميع أنحاء أمريكا بموجب معايير عالية المستوى من الدعم المهني لعملائنا".

وتقدم "بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية" 23 جناحاً تنفيذياً خاصاً مخصصاً لمهني واثنين وثلاثة مهنيين. وتحتوي جميع الأجنحة على مفروشات معاصرة، بما في ذلك مكتب كبير مع أدراج، وخزانة حائط، وكرسي مريح، وهاتف، ورسومات فنية مرسومة يدوياً على الحائط. ويضمن اتصالان بالإنترنت- أحدهما بسعة 1 جيجابايت- من مزودين مختلفين ، أفضل تجربة للاتصالات السلكية واللاسلكية. أما الجدران الزجاجية الممتدة من الأرضية إلى السقف، إلى جانب الجدران والسقوف الصلبة الكاتمة للصوت، فتساهم في إضفاء أجواء هادئة ومنتجة.

كما تتوفر قاعتان للمؤتمرات مجهزتان بأجهزة تلفاز متطورة بشاشات قياس 65 بوصة عاملة بتقنية تقنية "4 كيه" فائقة الدقة وتقنية المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"، وألواح جافة قابلة للمسح وأنظمة كاملة مخصصة للمؤتمرات الهاتفية. وتُعتبر قاعة الاستقبال الواسعة وصالة الجلوس والمطبخ من مكملات جو العمل المشترك الممتاز.

ويُوفر برنامج المكتب الافتراضي، من بين مزايا أخرى، عنواناً مرموقاً للعمل لتنفيذيي المكاتب الرئيسية الذين يعملون من منازلهم، ما يحمي خصوصيتهم. ويُعتبر البرنامج ذاته ضرورياً للعملاء الذين لا يعيشون في أورلاندو ويحتاجون إلى عنوان لتلقي البريد أو تسجيل شركة لأيّ متطلبات رسمية أو مصرفية. ويُمكن للعملاء اختيار صناديق البريد فحسب. كما تُوفر "بيز سنتر الولايات المتحدة الأمريكية" خدمات استئجار يومية لقاعات المؤتمرات والأجنحة التنفيذية.

يحتوي العرض التقديمي المرفق كافة التفاصيل. للحصول على معلومات إضافية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bizcenterusa.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191013005018/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا