الارشيف / أخبار العالم

شراكة بين فودافون آيديا ومافينير لتوسيع الشبكة كمنصّة

نيودلهي -الاثنين 14 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة لشبكات الجيل الرابع والخامس القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات، عن توسيع شراكتها مع "فودافون آيديا" المحدودة (في آي إل)، مشغّل الاتصالات الرائد في الهند، بغرض توسيع شبكة "فودافون آيديا" كمنصّة لتحقق حضوراً موزّعاً في جميع المجمّعات الرئيسية الصناعية والتجارية والخدمية في الهند.

وستُركّز هذه الشراكة على ثلاثة مجالات رئيسية. أولاً، إنشاء سحابة آمنة وشاملة تتمتّع بالقدرة على استضافة العديد من المستأجرين وتطبيقات الطرف الثالث. ثانياً، إنشاء منصة مؤتمتة بالكامل تُتيح التوفير الذاتي لأحمال عمل متنوعة. ثالثاً، وهذه هي النقطة الأهم، إعداد مختبر وفريق ابتكار مشترك يُسهم باستمرار في تقديم ابتكارات في مجال الشرائح وأنظمة التشغيل والعمل على مستوى التطبيقات لتوفير واجهات التطبيق البرمجية ودعم حالات الاستخدام الجديدة والتجارب الممتعة لعملاء "فودافون آيديا".

وقال فيشانت فورا، الرئيس التنفيذي للشؤون التقني لشركة "فودافون آيديا" المحدودة، الذي يترأس فريقه هذه المبادرة: "تُدير ’فودافون آيديا‘ أكبر عمليات لنشر السحابة الطرفية في الهند. ويُمكننا بفضل الشراكة مع ’مافينير‘ مواصلة الابتكار في تحسين خوارزميات مسارات البيانات لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ’في أو إل تي إي‘. ونتطلّع إلى إعداد مختبر مشترك وفريق نشط من شأنه تمكين إضافة تطبيقات الطرف الثالث على سحابتنا الموزّعة".

وأدّت هذه الشراكة إلى صياغة معالم الخوارزميات البرمجية، ما أسهم في إحداث كفاءات غير مسبوقة. وتمّ توسيع الشراكة بين "فودافون آيديا" و"مافينير" لتتضمن التعاون مع مصنّعي الشرائح ومزودي أنظمة التشغيل. وتُعتبر الحزم التي يتمّ نشرها جميعاً مفتوحة المصدر وتستفيد من الابتكار المستمر الذي يقوده مجتمع عالمي مفتوح.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "ستتمثّل الآفاق المستقبلية لشراكتنا في توسيع المنصات التي تمّ نشرها لاستضافة تطبيقات جديدة تخدم حالات استخدام إنترنت الأشياء وشبكات تقديم المحتوى. ونخطط لإنشاء منصات يمكنها استضافة أنظمة تشغيل وأحمال متنوعة. ونهدف إلى أتمتة عمليات النشر والتحقق وبالتالي توسيع قدرات التوفير الذاتي لعملاء ’فودافون آيديا‘. ونحن متحمّسون لإعداد مختبر وفريق مشترك لمواصلة الابتكار والعمل مع ’فودافون آيديا‘ وعملائها بصورة نشطة لتقديم حلول جديدة على وجه السرعة".

وعقدت "مافينير" شراكة مع "فودافون آيديا" في مجال نشر الأنظمة الفرعية القائمة على بروتوكول الإنترنت للوسائط المتعددة لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "آي إم إس-في أو إل تي إي". وفي المستقبل، تهدف شراكتنا إلى توسيع المنصة التي تمّ نشرها لتطبيقات "آي إم إس-في أو إل تي إي" لاستضافة أحمال عمل أخرى مُقيّدة ومن الطرف الثالث. وستتعاون "مافينير" مع "فودافون آيديا" لتوسيع سحابة شبكتها الموزّعة كمنصّة آمنة لعدد من تجّار التجزئة ومستخدمي الشركات الصغيرة ومتوسّطة الحجم والشركات الناشئة.

وستشارك "مافينير" في مؤتمر الجوال بالهند "إنديا موبايل كونجرس" في نيودلهي لمناقشة التقنيات المتطورة التي تُسهم في خفض التكاليف وتوليد العائدات وزيادة أمن الشبكات.

تفضّلوا بطلب اجتماع أو بزيارة جناح "مافينير" في القاعة رقم 5، المنصة رقم 5.5.

لمحة عن شركة "مافينير":

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. ومن خلال توفير طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تُعزز من سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 

/https://www.businesswire.com/news/home/20191013005031/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا