الارشيف / أخبار العالم

النمو المتسارع لشركة هلب سيستمز يجذب استثمارات استراتيجية من كل...

مينيابوليس -الجمعة 11 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "هلب سيستمز" (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة")، وهي مزود عالمي لحلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات والأمن والتحليل، أن شركتي الأسهم الخاصة الرائدتين "تي إيه أسوشيتس" و"تشارلز بنك كابيتنال بارتنرز" وقعتا اتفاقاً نهائياً لتصبحا مستثمرين إضافيين في الشركة، ما يمكنّها من مواصلة مسار نموها العالمي. وتنضم الشركتان إلى المستثمر الحالي، "إتش جي سي سي"، إدارةً وموظفين. هذا ولم يتم الإفصاح عن البنود المالية للصفقة.

وتعدّ "هلب سيستمز" التي تأسست في عام 1982 مزوداً رائداً لحلول إدارة الأنظمة والشبكات والمعلومات الخاصة بقطاع الاعمال وحلول الأمن والامتثال. وتقوم برمجيات الشركات وخدماتها بمراقبة وأتمتة العمليات، وتشفير وحماية البيانات، وإتاحة الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها المؤسسات الكبيرة كل يوم. وتنتشر مكاتب "هلب سيستمز" حول العالم، ولها عملاء يتراوحون بين الأعمال الصغيرة والشركات الواردة على قائمة "فورتشن 100".

وفي هذا السياق، قال هاري دي تايلور، وهو مدير إداري في "تي إيه أسوشيتس" سينضم إلى مجلس إدارة "هلب سيستمز": "لقد نمت ’هلب سيستمز‘ وتحولت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، فوسعت أعمالها في مجال أمن الفضاء الإلكتروني، معززةً ما تقدمه من منتجاتٍ رائجة كالمنتجات متعددة المنصات ومنتجات الأتمتة والنقل الآمن للبيانات". أما مايكل إم ليبرت، وهو نائب أول للرئيس في "تي إيه أسوشيتس" سينضم أيضاً إلى مجلس الإدارة فقال: "لقد أثارت إعجابَنا سمعة الشركة القوية لدى عملائها، فضلاً عن ثقافتها المؤسسية النابضة بالحياة. ونحن نتطلّع إلى دعم سجلها الحافل بالنمو العضوي، فضلاً عن نموها غير العضوي بوصفها مستحوذةً على شركات استراتيجية."

من جهته قال هايرن في مانكودي، وهو مدير إداري في "تشارلز بنك كابيتال بارتنرز" سينضم هو أيضاً إلى مجلس إدارة الشركة: "نحن متحمسون للاستثمار في هذه الشركة الرائعة وفي فريق إدارتها المتعمق والموهوب. تتمتع ’هلب سيستمز‘ بمكانةٍ تؤهلها لمواصلة النمو، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من زخمها ومن مجموعتها الواسعة من منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتوفرة لقاعدة عملائها المتنامية."

وقالت كيت بولسيث، الرئيسة التنفيذية لـ"هلب سيستمز" في معرض تعليقها على الأمر: "يشكل هذا اليوم محطة هامة بالنسبة لـ’هلب سيستمز‘ مع استمرارنا في التقدم خطواتٍ كبيرة على صعيد توفير عروض المنتجات والخدمات عالية الجودة إلى قاعدة عملائنا الوفية حول العالم". وأضافت: "إن قدرتنا على استقطاب شركتين تستثمران في النمو تتمتعان بموهبة عالية ومسيرة طويلة ومكانةٍ مرموقة من طراز ’تي إيه‘ و’تشارلز بنك‘، وكلاهما متوافق تماماً مع نموذج أعمالنا وداعمٌ لها، لَهي بالفعل فرصة فريدة من شأنها أن تسرّع مسار نموّنا وتساعدنا على التوسع نحو المزيد من الأسواق الناشئة الحافلة بالفرص. وإننا نتشرف بالترحيب بكل منهما في عائلة ’هلب سيستمز‘، ونتطلع إلى الاستفادة من مجموعة مواردهما ومهاراتهما المكمّلة لمنتجاتنا وخدماتنا."

وصرّح جيم كاسنز، رئيس "هلب سيستمز" قائلاً: "لقد ساعدتنا شراكتنا مع ’إتش جي جي سي‘ على الابتكار وتقديم مجموعة حلول أوسع وأقوى لعملائنا. لقد تضاعف حجم ’هلب سيستمز‘ كل بضع سنوات، ونعتقد أن هناك فرصاً كبيرة لتوسيع حافظتنا أكثر لصالح عملائنا الذين يتجاوز عددهم 17 ألف عميل. ومع هذا الاستثمار الإضافي من قبل ’تي إيه‘ و’تشارلز بنك‘، سنسعى إلى مواصلة تقليدنا المعروف بالاستماع عن كثب إلى عملائنا وتقديم البرمجيات المتميزة القائمة على متطلباتهم، فضلاً عن متطلبات القطاعات التي يعملون فيها، والتي تتعامل مع تحدياتهم الشائكة".

وقال جون بلوك، وهو شريك في "إتش جي جي سي" معلقاً على الأمر: "نحن مسرورون للغاية باستثمارنا في ’هلب سيستمز‘، ونتطلع إلى انضمام ’تي إيه‘ و’تشارلز بنك‘، مع قيام فريق ’هلب سيستمز‘ بتزويد السوق بنهجٍ فعال لأتمتة وتحسين وحماية الأنظمة التي تعتمد عليها الأعمال كل يوم."

هذا ويتوقع أن تبرَم الصفقة في نوفمبر 2019، ويبقى ذلك رهناً بالموافقات التنظيمية وشروط الإبرام المعتادة.

يشار إلى أن "كيركلاند آند إيليس" قدمت الاستشارات القانونية لـ"هلب سيستمز" و"إتش جي جي سي"، وقدمت "جود وين بروكتر" الاستشارات القانونية لـ"تي إيه أسوشيتس"، في حين كانت "روبس آند جراي" مستشارة "تشارلز بنك كابيتال بارتنرز" في هذه الصفقة.

لمحة عن "هلب سيستمز"

توائم "هلب سيستمز" بين تكنولوجيا المعلومات وأهداف الأعمال لمساعدة المؤسسات على خلق ميزة تنافسية. تتخصص برمجياتنا وخدماتنا في مراقبة وأتمتة العمليات وتشفير وحماية البيانات وتيسير الوصول إلى المعلومات التي يحتاجها الناس. تعتمد أكثر من 17 ألف مؤسسة حول العالم على "هلب سيستمز" لتسهيل حياة فرق تكنولوجيا المعلومات وتمكين الأعمال من السير بسلاسة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.helpsystems.com.

لمحة عن "تي إيه أسوشيتس"

تعد شركة "تي إيه أسوشيتس" واحدة من شركات الأسهم الخاصة الأكثر خبرة في مجال الاستثمار في النمو حول العالم. وتركز الشركة على قطاعات مستهدفة ضمن خمسة قطاعات- التكنولوجيا والرعاية الصحية والخدمات المالية وخدمات المستهلكين والأعمال- وتستثمر في شركات مربحة ونامية تتمتع بفرص للنمو المستدام. وقد استثمرت الشركة في أكثر من 500 شركة حول العالم. تعتمد "تي إيه" في استثماراتها إما كمستثمر رئيسي أو كمستثمر من الأقلية نهجاً طويل الأمد، مستخدمةً مواردها الاستراتيجية لمساعدة فرق الإدارة على بناء قيمةٍ دائمة في الشركات التي تحقق نمواً عالي الجودة. وقد جمعت "تي إيه" رساميل ناهزت 32.5 مليار دولار أمريكي منذ تأسيسها في عام 1968، وتلتزم باستثمارات جديدة بوتيرة تزيد عن 2 مليار دولار أمريكي في السنة. ويعمل في الشركة أكثر من 85 متخصصاً في الاستثمار انطلاقاً من مكاتبها في بوسطن ومينلو بارك ولندن ومومباي وهونج كونج. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "تي إيه أسوشيتس" على الموقع الإلكتروني www.ta.com.

لمحة عن "تشارلز بنك كابيتال بارتنرز"

تعد "تشارلز بنك كابيتال بارتنرز" شركة أسهم خاصة في السوق الوسيطة يقع مقرها في بوسطن ونيويورك. وتدير الشركة رأسَمالٍ يزيد عن 5 مليارات دولار أمريكي. تركز "تشارلز بنك" على تمويل شراء الشركات من قبل إداراتها وتمويل رساميل النمو، وتنخرط في استثمارات نفعية في مجالات الائتمان والتكنولوجيا. وتسعى الشركة إلى الشراكة مع فرق إدارة قوية لبناء شركات تتمتع بميزة تنافسية مستدامة وإمكانات نمو ممتازة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.charlesbank.com

لمحة عن "إتش جي جي سي"

تعدّ "إتش جي جي سي" شركة رائدة في مجال الأسهم الخاصة في السوق الوسيطة، حيث تبلغ قيمة التزاماتها الرأسمالية التراكمية حوالي 4.3 مليار دولار أمريكي. تتخذ الشركة من بالو ألتو في كاليفورنيا مقراً لها، وتتميز بنهج "الاستثمار المميز" الذي يمكّنها من البحث عن والحصول على الشركات القابلة للتطوير من خلال الشراكات مع فرق الإدارة والمؤسسين والجهات الراعية الذين يعيدون الاستثمار إلى جانب "إتش جي جي سي"، ما يؤدي إلى خلق تواؤم قوي بين المصالح. ومنذ إنشائها، أنجزت "إتش جي جي سي" أكثر من 140 استثماراً في المنصات، وعمليات الاستحواذ الإضافية، وإعادة الرسملة والأحداث المتعلقة بالسيولة، مع قيمة إجمالية للصفقات تناهز 22 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، بما في ذلك قائمة كاملة من حافظة شركاتها الحالية والسابقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hggc.com

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191010005765/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا