أخبار العالم

تخلله إقتراح بنقل مهرجان المرأة العربية للإبداع إلى جدة ... الدكتور حسن راتب يحتفي برجل الأعمال الدكتور علي الناقور بحضور..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تخلله إقتراح بنقل مهرجان المرأة العربية للإبداع إلى جدة ... الدكتور حسن راتب يحتفي برجل الأعمال الدكتور علي الناقور بحضور شخصيات رفيعة المستوى
القاهرة - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

على شرف رئيس مجموعة الناقور العالمية للإستثمار الدكتور علي بن حسن ناقور ، الراعي الاستراتيجي لمهرجان المرأة العربية للإبداع ، أقام الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور التلفزيونيه ورجل الأعمال المعروف بمنزله في القاهرة مأدبة عشاء فاخرة حضرها نخبه من رموز الثقافة والأدب والتعليم ومجلس الشعب وعدد من نجوم الإعلام والفن المصري وضيوف مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الرابعة.
 وتخلل الأمسية المميزة عدد من الفقرات الفنيه الجميلة والقصائد الشعرية والأحاديث الودية التي أدارها الدكتور حسن راتب بروحه الطيبه وقفشاته الجميلة التي تشعر ضيوفه كأنهم هم أصحاب الدار وليس الضيوف.
 وأقترح بعض الحضور نقل مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته القادمة أو التي تليها لمدينة جدة في المملكة العربية السعودية وبعض العواصم العربية تحت قيادة عرابة المهرجان الدكتورة آمال إبراهيم التي تمكنت من الوصول به لمرحلة النضج الكامل ، وأصبح محط إهتمام كافة المبدعات في الوطن العربي الكبير ، ورحب الدكتور علي بالإقتراح وطالب بدراسته ومناقشته تمهيداً لتنفيذه بالصورة المطلوبة .

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا