أخبار العالم

عارضون عريقون يروون قصصهم مع اقتراب موعد افتتاح معرض ييوو الدولي...

ييوو، الصين-الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيفتتح معرض "ييوو" الدولي الخامس والعشرين للسلع (القياسي) (معرض "ييوو" 2019) أبوابه  في الفترة ما بين 21 و25 أكتوبر 2019 في ييوو- أكبر سوق للسلع الصغيرة بالجملة في الصين. ومن خلال 3,600 جناح، سيتضمن معرض "ييوو" 2019 تسع فئات رئيسية، ويتوقع حضور 150 ألف زائر من أكثر من 200 دولة.

وشاركت "ييوو بانا باج بروداكشن"، التي تبيع حقائب رياضية وترفيهية في أكثر من 120 دولة، في هذا المعرض 23 مرة خلال الـ24 عاماً الماضية. وقال وانغ يوهوي، مؤسس الشركة في هذا السياق: "لم تنتج شركة ’بانا‘ في بدايتها الحقائب بل الألعاب. وساعدني معرض ’ييوو‘ في اكتساب فهمٍ للتوجه السائد في القطاع بشكل أفضل. ومن خلال إعادة تموضع وترسيخ علامة ’8848‘ التجارية، تميزت الشركة عن منافسيها". وفي هذا العام لا ينصبّ تركيز وانغ على الطلبات، وإنما يأمل في تعزيز أثر علامته التجارية في الأسواق الدولية من خلال منصة معرض "ييوو".

كان نجاح شركة "شوانجتونج دايلي نيسيسيتيز" المحدودة سيكون مستحيلاً لولا معرض "ييوو". وقال رئيس مجلس الإدارة لو تشونغ بينغ في معرض تعليقه على الأمر: "في عام 1995، كانت الشركة بحاجة ماسة إلى الانفتاح على الأسوق الدولية ووفر معرض ’ييوو‘ لها هذه المنصة. وخلال عام واحد فقط، شكلت التجارة الخارجية نحو 70 في المائة من إجمالي الدخل". وبعد 20 عاماً، أصبحت شركة السيد لو رائدة في قطاع مصاصات المشروبات العالمية وشاركت حتى في وضع عدد من المعايير الدولية.

أما بالنسبة لشركة "تشينمو بلاستيك"، فكان معرض "ييوو" شاهداً على نموها، حيث ازداد عدد عملائها، وقامت ببيع المنتجات، ونقلت الأعمال إلى جيل جديد. وقبل 13 عاماً، حضر المؤسس تشاو شيانتشانغ  معرض "ييوو" للمرة الولى. والآن قال ابنه تشاو جينتشاو، المدير العام الجديد: "قامت الشركة من خلال معرض  ’ييوو‘ بتوسيع قنوات السوق. وتشكل الطلبات المقدمة خلال معرض ’ييوو‘ ما بين 15 و20 في المائة من الإجمالي السنوي، وتنتقل منتجاتنا الآن إلى العملاء الدوليين". ومع اقتراب موعد افتتاح معرض "ييوو" لعام 2019، يبذل تشاو جينتشاو قصارى جهده لوضع قائمة المنتجات التي سيتم عرضها.

وتُعتبر هذه الشركات الثلاث من بين الكثير من العارضين في معرض "ييوو" الذين يشهدون نمواً وانتشاراً على الصعيد العالمي بالتزامن مع مشاركتهم في هذا المعرض. وفي الوقت ذاته، يُعدّ معرض "ييوو" حدثاً ينبغي عدم تفويته من قبل المشترين العالميين بفضل فئاته المتنوعة للغاية وتأثيره العالمي المتزايد.

للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الرابط التالي: http://en.yiwufair.com/Exhibitor/exhibitors

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191008005389/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا