أخبار العالم

نائب الرئيس الأوّل لشركة فيلودين ليدار يتطرّق إلى كيفيّة جعل...

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأحد 6 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): سيشارك الدكتور ميرتشا جرادو، نائب الرئيس الأوّل للجودة والمصادقة لشركة "فيلودين ليدار"، في ندوتَين خلال أسبوع "جيتكس" للتقنية المقبل في دبي يومي 7 و8 أكتوبر. ويُعتبر السيد جرادو مهندساً فريداً، وتولّى منصب المسؤول والرئيس عام 2018 لشركة "إس إيه إي إنترناشونال". سيناقش كيفيّة قيام مستشعرات "ليدار" بتقديم أداء إدراكي استثنائي في ثلاثة أبعاد، ما يُتيح للمركبات الكشف عن وتفادي الأجسام في مجموعة من الظروف البيئيّة والطرقية. بالإضافة إلى ذلك، سيتطرّق إلى عوامل النجاح الجوهرية في عمليات الاختبار والتحقق التي تحققهما مستشعرات "ليدار" لدعم المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

وستنعقد الندوة الأولى بعنوان "تعليم المركبات التفكير والقيادة والتحدث" في 7 أكتوبر بين الساعة 2:40 و3:10 مساءً على المسرح العمودي 1 ضمن قاعة زعبيل 4. وسيقدّم جرادو معلومات حول كيفيّة قيام تقنيّات الاستشعار المتطوّرة بتوليد كميّات كبيرة من البيانات. وستولّد المركبات المستقبليّة ذاتيّة القيادة 2 بيتابيت – ما يعادل 2 مليون جيجابيت تقريباً من البيانات.

وستحمل الندوة الثانية عنوان "ستكون المركبات دون سائق آمنة، وجاهزة، ومألوفة على الطريق بحلول عام 2030"، وستعقد في 8 أكتوبر بين الساعة 3:30 و4:15 مساءً خلال مؤتمر التنقل المستقبلي في قاعة الشيخ مكتوم. وسيناقش جرادو أهميّة مستشعرات "ليدار" للمركبات ذاتيّة القيادة بالكامل، وإمكاناتها في تحسين قدرات أنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

وتتمتّع "فيلودين" بأكثر من عقدٍ من الخبرة في مجال التصنيع والتحقق لمستشعرات "ليدار" التي تدعم متطلبات السلامة والموثوقيّة الصارمة لمصنّعي المعدات الأصلية للسيارات والمورّدين من المستوى الأوّل. ومن خلال تطوير حافظة من المستشعرات الذكيّة والفعّالة، فرضت "فيلودين ليدار" نفسها كمطوّرٍ ومصنّعٍ ومزوّدٍ رائد لمستشعرات "ليدار" بالوقت الفعلي.

وقال جرادو في هذا السياق: "يشكّل ’جيتكس‘ فرصة رائعة يجتمع فيها مئات الشركات وآلاف الأشخاص العاملين في مجال تقنيّات المركبات ذاتيّة القيادة و أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. وتلتزم ’فيلودين‘ بدعم جهود هذا القطاع وتجارب التعلّم للمساعدة على جعل طرقاتنا أكثر أماناً – في أقرب وقتٍ ممكن".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار" 

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20191004005487/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا