أخبار العالم

هاير رايت تدعم عروضها العالميّة من خلال عمليّتي استحواذ رئيسيّين...

إرفاين، كاليفورنيا -الجمعة 4 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "هاير رايت"، مزوّدة رائدة لحلول التحريات العالميّة حول خلفيّة التوظيف، واختبارات المخدرات، والتأكّد من الدراسة، والنموذج الإلكتروني "آي-9" والتحقق الإلكتروني، أن تعلن عن الاستحواذ على "جاي-سكرين" و"بيبول تشيك"، مزوّدتَين رائدتَين لكشف الخلفيّة تتّخذان تباعاً من طوكيو في اليابان ونيوكاسل في أستراليا مقرّاً لهما.

تتّسم عمليتا الاستحواذ بأهمية بالغة بالنسبة لاستراتيجيّة "هاير رايت" لتعزيز خدماتها العالميّة بالإجمال، وحضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكلٍ خاصّ. وستقدّم هاتَان الإضافتَان الاستراتيجيّتَان عرضاً متفوّقاً للعملاء العالميّين الذين يبحثون عن التوظيف من أو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في حين سيختبر العملاء الذين يتّخذون من المنطقة مقرّاً لهم خدمات ميدانيّة محسّنة.

وقال غاي أبرامو، الرئيس التنفيذي لدى "هاير رايت"، في هذا السياق: "في ظلّ تزايد انعدام الحدود بين الأعمال التجاريّة والموهبة، يجب أن يتمكّن الموظفون من فحص المرشحين على نطاق عالمي، سواء من أجل التوظيف للمكاتب المحليّة أو السوق الدولية. تعتبر الخبرة والقدرات الإقليميّة والمحليّة حيويّة، خاصّةً عند التطرّق إلى مشاكل تنظيميّة وثقافيّة محدّدة. ومن خلال زيادة نطاق التزامنا في المنطقة، سنتواجد في موقع أفضل لدعم العملاء بالسرعة والوضوح والدقّة اللازمة في ظلّ تنميتهم لقوى العمل العالميّة".

وتقدّم "جاي-سكرين" فحصاً للخلفيّة وخدمات العناية الواجبة في اليابان وكوريا، وفرضت شبكة متينة من مصادر المعلومات العامّة والخاصّة. ويتألّف العملاء من المؤسّسات الماليّة، والشركات المتعددة الجنسيّات، ومزوّدي الخدمات المتخصّصة، والمؤسّسات الحكوميّة.

وتقدّم "بيبول تشيك" أيضاً خدمات فحص للخلفيّة عبر قطاعات كثيرة بما في ذلك التكنولوجيا والبناء والتمويل والاتّصالات اللاسلكيّة والتوظيف والخدمات المتخصّصة والتنقيب والرعاية الصحيّة. وتقدّم عمليّاتها المتكاملة نتائج سريعة ودقيقة وموضوعيّة، وتمنح الأولويّة إلى لخدمة العملاء مع خبرة قويّة في القطاع والمنتجات.

وصرّح ستيف جيردلر، مدير إداري لدى "هاير رايت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، قائلاً: "يسرّنا أن نرحب بكلّ من ’جاي-سكرين‘ و’بيبول تشيك‘ داخل عائلة ’هاير رايت‘. وانطلاقاً من موقعهما كمزوّدتَين بارزتَين في مناطق عملهما، يسرّنا أن نستفيد من القيمة التي تضيفها فرقهما الماهرة والمطّلعة إلى عملائنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

لمحة عن "هاير رايت"

تقوم "هاير رايت" بمساعدة أرباب العمل على توظيف المرشحين المناسبين، عبر إتاحة حلول فحص الخلفيّة العالميّة للموظفين، واختبارات المخدرات، والتأكّد من الدراسة، والنموذج الإلكتروني "آي-9" والتأكد الإلكتروني. وإنّ الموظفين قادرين على تكييف حلول الفحص الموسّعة من "هاير رايت" مع حاجاتهم الفريدة، لمنحهم الطمأنينة تجاه عمليّات التوظيف والتدقيق. وتندمج منصّة "هاير رايت" مع المنصّات الحاليّة للموارد البشريّة وأنظمة تتبع مقدمي الطلبات، ما يمنح المؤسسات التجارية والمرشحين أفضل تجربة ممكنة.

تتّخذ "هاير رايت" من إرفاين بكاليفورنيا مقرّاً لها، مع مكاتب حول العالم بما في ذلك مقرات إقليمية في لندن ومدينة مكسيكو وسنغافورة. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.HireRight.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191002005877/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا