أخبار العالم

مافينير تعرض واجهة "أو-آر إيه إن" من الجيل الخامس في مركز...

ستوكهولم -الجمعة 4 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قدّمت "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة والرائدة في تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، عرضاً ناجحاً لعملية نقل البيانات عبر واجهة "أو-آر إيه إن" في جهاز راديوي جديد من الجيل الخامس، وذلك خلال الافتتاح الرسمي لمركز الابتكار في ستوكهولم الذي جرى يوم الأربعاء 2 أكتوبر. ويركّز المركز على التطوير الذي تقوم به "مافينير" لشبكة النفاذ الراديوي الافتراضية ("في آر إيه إن") المفتوحة والمبتكرة، على صعيد البرمجيات والمعدات على حدٍّ سواء، فضلاً عن الابتكار في المنصات من الجيل القادم، للجيل الخامس وإنترنت الأشياء لقطاع مزودي الخدمات والصناعة والشركات.

وعرض النقل الناجح للبيانات على مستوى الطبقة المادية تطبيق واجهة "أو-آر إيه إن" المفتوحة بالتقسيم 7.2 في جهاز راديوي جديد من الجيل الخامس، بين وحدةٍ موزعة ("أو-دي يو") ومحاكاةٍ لوحدة راديوية بعيدة ("آر آر يو") ("أو-آر يو"). وتم تطبيق الوحدة الموزعة "دي يو" على خادم قياسي جاهز متوفر في السوق ببنية قائمة على توجيهات "إكس 86" وحقّق سرعة قصوى لصيغة النقل المختارة بلغت 777 ميغابت في الثانية.

وقال مايكل رايلاندر، نائب الرئيس التنفيذي/المدير العام لوحدة أعمال شبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" في هذا الصدد: "تكمن أهمية هذا العرض في أن واجهة ’أو-آر إيه إن‘ هي واجهة مباشرة ومتينة لتطبيقها في الجيل الخامس مع معدات قياسية جاهزة متوفرة في السوق". وأضاف: "يعني ذلك أننا سنكون قادرين على محاكاة منظومة كاملة من موردي وحدات الأجهزة الراديوية، ما سيؤدي إلى ضخ دم جديد في السوق ودعم رؤية شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة ’أوبن آر إيه إن‘ في تحويل اقتصاديات شبكات الاتصالات الجوالة."

وبرهن هذا العرض الأول الذي جرى مباشرةً بحضور العديد من العملاء في قطاع الاتصالات الجوالة السويدي ومسؤولين من عدد من الشراكات بين الشركات التكنولوجية، كيف سيدفع مركز الابتكار في ستوكهولم التابع لـ"مافينير" نهج الشركة الثوري للشبكات القادمة من الجيل الرابع والجيل الخامس من خلال شبكات نفاذ راديوية افتراضية بالكامل.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191003005704/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا