أخبار العالم

كونراد نيويورك ميدتاون يفتح أبوابه في قلب مانهاتن

نيويورك، وماكلين، فيرجينيا -الخميس 3 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم فنادق ومنتجات "كونراد"، العلامة التجارية للفنادق العالمية الفاخرة التابعة لشركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT)، عن الافتتاح الكبير لفندق "كونراد نيويورك ميدتاون" المكوّن من 54 طابقاً والذي يضم 562 جناحاً، ليُضافَ إلى حافظتها الواسعة من الفنادق الفخمة حول العالم. ويشكّل الفندق ثاني عقارٍ للعلامة التجارية في مدينة نيويورك، حيث يقع في منطقة "151 ويست" في شارع 54 151 West 54th St.، وهو الموقع السابق لفندق "لندن إن واي سي".

وبعد خضوع الفندق لتجديد شامل، أصبحت أجنحة النزلاء أقرب إلى مسكن مؤقت في المدينة منه إلى غرفة فندق تقليدية في مدينة نيويورك. وتتميز عناصر التصميم وبرامج الفندق وتنظيمه بسمات مكان الإقامة الأصيل، داعيةً النزلاء إلى تذوّق تجربة العيش في مانهاتن.

وقال داني هيوز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس "هيلتون" في الأمريكتين، في هذا الصدد: "نحن سعداء للغاية بتوسيع حافظتنا من الفنادق الفخمة في الأمريكتين مع افتتاح ’كونراد نيويورك ميدتاون‘. ومع النمو المستمر لحركة السفر القاصدة مدينة نيويورك، يتيح الموقع المتميز للفندق وأجنحته الواسعة ومجموعته الفنية المنسّقة وعروض الطعام التي يقدمها خياراً فاخراً جديداً في قلب مانهاتن."

وتولت تصميمَ الفندق شركة "ستونهيل تايلور" الشهيرة المتخصصة في تصميم مشاريع الضيافة ليشكّل تجسيدأً للأناقة الهادئة- من حيث الفخامة والترف والراحة.

أجنحة فحسب

 تتميز الطوابق الفسيحة بلوحة ألوانٍ مستوحاة من الأحجار الثمينة، وتضمّ الأثاث المصمّم خصيصاً، والأرضيات الخشبية متعرجة التصميم، والسجادات الصوفية المنسوجة يدوياً، والحمامات المكسوة برخام "كاريرا"، وتتنوع بين أجنحةٍ مساحتها 500 قدم مربع بغرفة نومٍ واحدة وشقق بنتهاوس من طابقين مساحتها 3,000 قدم مربع.

ويوفر 13 جناحاً فاخراً للنزلاء نمطَ حياةٍ متمايزاً:

  • "بنتهاوس أون 54" (مساحته 3,000 قدم مربع)، وهو جناح من طابقين يضم غرفتي نوم. تتميز صالة المعيشة والترفيه في الطابق الأول بإطلالات مشرفة من كل الجهات على حديقة "سنترال بارك" ومانهاتن، وتحتوي مدفأة ومقعد "إيمز" أصلياً وأريكة باللون الأحمر القاني مصممة خصيصاً ومستوحاة من متحف الفن الحديث القريب من الفندق والذي سيعاد افتتاحه قريباً. وتفضي سلالم انسيابية إلى غرفتي نوم رئيسيتين فسيحتين في كل منهما سرير فخم كبير الحجم، وخزانة يمكن الدخول إليها، وحمام مكسو بالرخام مزود بحوضٍ عميق، تتباهى جميعها بإطلالاتها على المدينة المحيطة.
  • جناح "أتريوم" بغرفة نوم واحدة (مساحته 1,200 قدم مربع)، ويقع على ارتفاع 43 طابقاً، ويتميز بوجود جزء من صالة المعيشة في قلب مقصورة زجاجية شبيهة بالدفيئة تكشف عن مشاهد بانورامية لمانهاتن. وتتناغم درجات ألوان الزهري الشاحب والأخضر الداكن والأزرق والرمادي مع مرور الفصول المتجلي في حديقة "سنترال بارك" في الأسفل.
  • خمس شقق فندقية (تتراوح مساحة كل منها بين 1400 و1700 قدم مربع)، وتقدم غرف طعام منفصلة، وغرف معيشة فسيحة ومكتباً يضم كتباً رائعة. وتضم إحدى هذه الشقق مطبخاً كامل التجهيزات.
  • ستة أجنحة "سكاي" (مساحة كل منها 900 قدم مربع)، وتقبع في الطوابق العليا من "كونراد نيويورك ميدتاون"، وصُمّمت بمساحاتٍ مفتوحة تضم مكتباً وغرفة طعام وأخرى للمعيشة، فضلاً عن غرفة نوم فيها سرير كبير الحجم.

وفي هذا الإطار، قال مارتن رينك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العام لمجموعة "لوكجوري أند لايفستايل" في "هيلتون": "نشعر بفخرٍ وحماسة بالغين لافتتاح ’كونراد نيويورك ميدتاون‘، ثاني عقارٍ لنا في مدينة نيويورك، وهو يتميز بتصميم عصري مقرونٍ بخدمة مخصّصة وأصيلة سوف تلهم عن حق المسافر المتصل مع العالم."

وسيواصل "كونراد نيويورك ميدتاون"، الذي اعتاد في حياته السابقة استضافةَ مشاهير هوليوود، إرثه كلاعب رئيسي على ساحة الأنشطة الصحفية. ويتضمن الفندق أحدث التكنولوجيا لخلق طابق مجهز لاستضافة الفعاليات متصل بالكامل، مع أربعة أجنحة للتصوير التلفزيوني، وغرفة خلف الكواليس وغرفة تحكم- جميعها مصممة لتلبية احتياجات قطاع الترفيه.

فن معاصر

ويشكل "كونراد نيويورك ميدتاون" مقراً لمجموعة فنية واسعة تضم قطعاً تعكس تيار الفن التجريدي التعبيري والـ"بوب آرت" والتصوير الفوتوغرافي في الشوارع، والجاز الارتجالي، ومستلهِماً من مؤسسات فنية مثل مسرح "برودواي" ومتحف الفن الحديث ومتحف "جوجنهايم" ومتحف "متروبوليتان" للفنون بأشكالٍ جديدة منتشرة في أنحاء الفندق.

واستُلهمت مجموعة "كونراد نيويورك ميدتاون" التي قامت بتنسيقها "فيستو"، استشارية المجموعات الفنية المصغرة، من فنون مدينة نيويورك وثقافتها ومن المتاحف عالمية المستوى الواقعة بقربه. وتتمثل التيارات الفنية المحورية ويُعاد تجسيدها من خلال المجموعة، بما في ذلك درّة المجموعة المتربعة في وسط ردهة الفندق: "ليدا والبجعة"، وهو تمثال نابض نحتته كارول إيه فويرمان، فنانة الواقعية فائقة الدقة المعروفة في أيامنا هذه، ويجسد الأسطورة اليونانية التي تحمل الاسم نفسه، فيعيد صياغة الحكاية من خلال إبراز "ليدا" وهي تسيطر على زيوس. وتشكل هذه المنحوتة الثابتة العلامة المميزة لمجموعة الفندق الواسعة التي تضم 37 فناناً، وعملاً مطبوعاً أصلياً لماتيس، ولوحتين أصليتين على الحرير لآندي وارهول وصورتين محدودتي الإصدار من توقيع إيمي جاد.

مرافق راقية

تشكل المرافق المصمّمة بعناية والتي تشير إلى التجارب المحلية محطّ تركيز "كونراد نيويورك ميدتاون":

  • بالشراكة مع "ترومانز جنتلمانز جرومرز"، وهي صالة التزيين الرجالي المحلية الراقية، يتمتع النزلاء بعروض عناية حصرية ومشروبات وفيرة من البار الخاص. ويحصل نزلاء البنتهاوس على قصة مجانية داخل الغرفة باستخدام الشفرة.
  • يقدم الفندق أجهزة تجفيف الشعر من "دايسون سوبرسونيك" والتي تتوفر لنزلاء الأجنحة الفاخرة. كما أن جميع النزلاء الراغبين باختبار تكنولوجيا "دايسون" للعناية بالشعر على يد أخصائيي تزيين "دايسون" مدعوون للاستمتاع بغسيل وتجفيف شعر مجاني في متجر "دايسون ديمو" الرئيسي في الجادة الخامسة، والأمر مرهون بتوفّر الأماكن.
  • ونظراً لقربه من "كارنيجي هول" و"برودواي"، يقدم الفندق ترفيهاً حياً داخل الجناح، مثل أداءٍ خاص يقدمه موسيقي منفرد متدرب في الفن الكلاسيكي يمكن حجزه من خلال بوّاب الفندق. كما يمكن لنزلاء "بنتهاوس أون 54" الاستمتاع خلال إقامتهم بأداء فني مجاني مدته 30 دقيقة، سواء كان عازف تشيلو خلال حفل عشاء أو عازفة على الهارب تعزف تهويدة حيّة.
  • تشمل خيارات العشاء داخل الغرفة التي يقدمها الفندق أطباق الكافيار الفاخر من "بيتروسيان"،  مزود الكافيار القريب الذي ذاع صيته حول العالم. ويحصل النزلاء على خيارات فاخرة حصرية في المطعم والمتجر الواقع على بعد بضع مبانٍ، فضلاً عن مفاجآت "بتروسيان" المجانية من وقتٍ لآخر.

 

من جهته، قال روبرت إتش ريشترمان، المدير العام لـ"كونراد نيويورك ميدتاون": "إنه لشرفٌ لنا بكل معنى الكلمة أن نستند إلى الأسطورة التي خلقها هذا الفندق في ميدتاون. لا يحتفي هذا الفندق الجديد بمنطقتنا وبماضي المبنى فحسب، لكنه يدشن عصراً جديداً في قلب مانهاتن". وأضاف: "نحن متشوقون لخدمة جيل اليوم من المسافرين، من خلال تزويدهم بخدمةٍ ووسائل راحة وتجارب غير مسبوقة، باتت مرادفاً لاسم فنادق ومنتجعات ’كونراد‘".

وتشمل المرافق الإضافية: استخدام السيارة الفخمة الخاصة بالفندق، وتشكيلة من مرافق الاستحمام الفاخر ("شنجهاي تانج"، "تامبل سبا"، أو "ريفاينري")، وتسجيل الوصول رقمياً، والمفتاح الرقمي، وتسجيل المغادرة رقمياً من خلال تطبيق "هيلتون أونورز"، فضلاً عن خدمات غسيل الملابس، والمرافق الخاصة بالحيوانات الأليفة، والوصول إلى مركز الأعمال طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، وخدمة ركن السيارات.

ما لذّ وطاب في "دابل"

مقابل ردهة الفندق، يقع "دابل"، وهو مطعم مميز للوجبات غير الدسمة ومشروبات الكوكتيل الكلاسيكية. ويقدم "دابل" خلال النهار قائمة مأكولات محببة- تصنعها يدا الطاهي التنفيذي ساني هيباج، الذي عمل سابقاً لدى فندق "بلازا"- وتضم أطباقاً صغيرة يمكن مشاركتها وأصنافاً أكبر مثل بط "لونج آيلاند" المميز للشيف هيباج، مع حبات الكرنب الصغيرة وكومبوت الخوخ وفطيرة خضار الصيف وطبق سلطة خضراء صغير.

وتضم قائمة بار "دابل" مشروبات كوكتيل معدة بأيدٍ خبيرة، من بينها الأصناف الكلاسيكية والعروض السبّاقة المصنوعة بحرفية. كما أن هناك تركيزاً قوياً على العرض، بما في ذلك الكوكتيلات الدخانية، والتحضير الجانبي مسرحي الطابع، والمأكولات متناهية الصغر، وأكواب التقديم غير التقليدية، والزينة التي تحمل ختم فنادق ومنتجعات "كونراد".

وبمحاذاة "دابل"، توجد "بلوم"، قاعة الطعام الخاصة في الفندق والمساحة التي يمكنها استضافة فعاليات تتسع لـ100 ضيف في إطار حفل كوكتيل و75 ضيفاً لعشاءٍ يقدّم على الطاولات. وتنضم هذه الخيارات إلى ست مساحات إضافية خاصة للاجتماعات والحفلات في أنحاء الفندق.

وبصفته جزءاً من "هيلتون"، يشارك "كونراد نيويورك ميدتاون" في "هيلتون أونورز"، وهو برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز والمتوفر لـ 17 فندقاً مميزاً تابعاً لـ"هيلتون". ويحظى أعضاء البرنامج الذين يقومون بالحجز مباشرة بفرصة الوصول إلى مزايا فورية، بما في ذلك خيارات الدفع المرن التي تتيح للأعضاء الاختيار من بين أي مزيج من النقاط والمبالغ المالية لحجز إقامةٍ، مع حسم متوفر حصرياً للأعضاء.

يبلغ متوسط الأسعار 550 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة. للحجز في "كونراد نيويورك ميدتاون"، الرجاء الاتصال على الرقم: 2123075000 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.conradnewyorkmidtown.com

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

أوجدت فنادق ومنتجعات "كونراد" التي تنتشر عقاراتها الـ35 في خمس قارات، رابطاً سلساً بين التصميم المعاصر والابتكار الرائد والفن المنسّق، لإلهام الروح المبادرة للمسافر المتصل مع العالم. إن "كونراد" هو مكان يتيح للنزلاء اختبار الخدمة والأسلوب بشروطهم الخاصة- كل ذلك وهم متواصلون مع الثقافة المحلية والعالمية. يمكنكم التواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو من خلال تطبيق "هيلتون أونورز" الجوال. ويمكنكم معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الرابط الإلكتروني: newsroom.hilton.com/conradhotels، أو من خلال متابعتنا على "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تضم حافظتها 17 علامة تجارية عالمية المستوى تتألف من أكثر من 5900 فندقاً وعقاراً وأكثر من 939 ألف غرفة فندقية في 114 بلداً ومنطقة. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم ، واستحوذت على مركز ضمن قائمة "أفضل مكان للعمل في العالم لعام 2018"، كما استضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى 100 عام ومن خلال برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز، يحظى أكثر من 94 مليون عضو من أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرةً في "هيلتون" بفرصة الحصول على نقاط للاستماع بإقامات فندقية وتجارب لا يمكن للمال شراؤها، فضلاً عن مزايا فورية، بما في ذلك تسجيل الوصول رقمياً مع اختيار غرفهم، والمفتاح الرقمي "ديجيتال كي"، والغرفة المتصلة "كونكتد روم". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

لمحة عن "ستونهيل تايلور"

"ستونهيل تايلور" هي شركة الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي التي تركز على الضيافة، وتتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها. وتعتمد الشركة في تصميم الوجهات نهجاً يقضي بجعل كل مشروع من مشاريعها ينعكس بشكل ملهم ومميز على الموقع والمساحة والتاريخ والثقافة. وتضم حافظة أعمال الشركة رفيعة المستوى في مجال التصميم الداخلي والهندسة: فندق "تي دبليو إيه"، و"ذا ويتباي"، و"موكسي تشيلسي"، و فندق "إيس نيويورك"، وفندق "ذا ريفاينري"، و"إنتركونتينينتال باركلي"، و"جيه دبليو ماريوت ناشفيل" وفندق "إلايزا جاين" في نيو أورليانز. وتعدّ "ستونهيل تايلور" في طليعة التصميم المستدام المبتكر، حيث تقوم بتطوير مشاريع مدركة لتأثيرها على المجتمعات المحلية والعالم، مثل فندق "ذا كروسبي ستريت"، وفندق "ذا نوماد" و"نوماد لاس فيغاس"، وفندق "بريس" في بورتلاند. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.stonehilltaylor.com.

المواد الصحفية:

تتوفر الصور هنا، وهي مقدّمة من قبل "كونراد نيويورك ميدتاون".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191001006051/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا