أخبار العالم

فوجي فيلم تتولّى رعاية القمة العالمية للتسويق لعام 2019 التي...

طوكيو-الخميس 3 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "فوجي فيلم" القابضة (الرئيس: كينجي سوكينو) (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4901) أن تعلن عن رعاية القمة العالمية للتسويق لعام 2019 باعتبارها شريكاً عالمياً للقمة.

وأُطلقت "القمة العالمية للتسويق" عام 2010 من قِبل البروفيسور فيليب كوتلر من كلية كيلوغ للعلوم الإدارية بجامعة نورث وسترن. ويُعرف البروفيسور كوتلر على نطاق واسع بلقب "الأب الروحي للتسويق الحديث". ويشارك في هذه القمّة عددٌ من المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية والشركات والباحثين من جميع أنحاء العالم. وتنعقد تحت شعار "التسويق من أجل واقع جديد". وتتناول مختلف القضايا الاجتماعية من منظور تسويقي، في إطار البحث عن حلول مستدامة.

وتركّز مجموعة "فوجي فيلم"، كمبدأ أساسي للإدارة، على المساهمة في إيجاد حلول للقضايا الاجتماعية من خلال أنشطتها التجارية. وتتزامن هذه السياسة مع رؤية القمة العالمية للتسويق. وتهدف "فوجي فيلم" خلال القمة وبحضور مشاركين آخرين من جميع أنحاء العالم، إلى المشاركة في مناقشات معمّقة حول أساليب التسويق الجديدة، إضافةً إلى استكشاف الطرق المناسبة للمساهمة في نمو الاقتصاد العالمي.

وعند انعقاد القمة في طوكيو عام 2017، ناقش شيجيتاكا كوموري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فوجي فيلم"، دور الشركات في المجتمع مع البروفيسور كوتلر. وشارك كلاهما وجهة النظر ذاتها المتمثلة في أن "التسويق ليس مجرد أداة لتعزيز المبيعات، وإنما يتوجّب على أن الشركات استخدامه بمثابة استراتيجية عمل للوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية". وتتوافق وجهة النظر هذه أيضاً مع رؤية "فوجي فيلم".

وبالإضافة إلى القمة العالمية للتسويق لعام 2019 المقرر عقدها في 9 أكتوبر في طوكيو، من المقرر تنظيم فعاليات أخرى في نحو 20 دولة حول العالم. ويعتزم ممثلو "فوجي فيلم" إلقاء كلمات في الفعاليات في 10 دول بالمجمل، تشمل اليابان وإيطاليا والمملكة المتحدة وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل وميانمار وتايلاند والهند. وستُقدّم "فوجي فيلم" شرحاً وافياً حول الأسلوب الذي اعتمدته لإعادة ابتكار نفسها لمواجهة موجة الرقمنة، وقدرتها على استعادة مكانتها كشركة قادرة على تحقيق إنجازات متطورة ومبتكرة على الدوام في مجال الرعاية الصحية وغيرها من مجالات الأخرى.

(الموقع الإلكتروني للقمة العالمية للتسويق:

https://www.worldmarketingsummitgroup.org/

الموقع الإلكتروني للقمة العالمية للتسويق لعام 2019 في طوكيو: https://wmsj.tokyo/en/)

وبالتزامن مع انعقاد القمة العالمية للتسويق، تقوم "فوجي فيلم" بنشر مقابلة خاصة أجريت مع الأستاذ كوتلر تناول خلالها التحول الذي خاضته أعمال الشركة. وتتوفر المقابلة على الموقع الإلكتروني للحملة الخاصة بعلامتنا التجارية العالمية، التي تحمل شعار "لا تتوقف أبداً". (الموقع الإلكتروني للمقابلة: https://brand.fujifilm.com/neverstop/en/kotler/)

لمحة عن البروفيسور فيليب كوتلر

يُعتبر البروفيسور فيليب كوتلر، أستاذاً متميزاً في التسويق الدولي بكلية كيلوغ للعلوم الإدارية في جامعة نورث وسترن، إلينوي، بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو شخصيةً رائدة تحظى بشهرة واسعة في مجال التسويق. ويُعدّ البروفيسور كوتلر الأب الروحي للتسويق الحديث. ويُعتبر كتابه الذي يحمل عنوان "إدارة التسويق"، بطبعته السابعة عشرة، كتاب التسويق الأكثر استخداماً في العالم.

وأصبح اسم البروفيسور فيليب كوتلر مرادفاً للتسويق، بعد نشره أكثر من 60 كتاباً و150 مقالاً عن التسويق، وتقديم استشارات لعددٍ من الشركات الرائدة في العالم والمنظمات غير الربحية وحتى لبعض الدول فيما يخص جهودها في التسويق وخلق العلامات التجارية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191002005909/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا