أخبار العالم

تيليفونيكا الأرجنتين تطلق جدار حماية الإشارات المقدم من قبل...

ريتشاردسون، تكساس-الخميس 3 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت كل من شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيات وإعادة رسم معالم اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتّصالات، و"تيليفونيكا" الأرجنتين بنشر جدار حماية الإشارات من "مافينير" لحماية عملائها والبنية التحتية للإشارات من خلال الكشف عن الهجمات القائمة على الإشارات ومنع حدوثها. ويساهم حلّ عمليات الاحتيال في الإشارات بالحؤول دون تعرض الشبكة للهجمات، وهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، ويحمي المعلومات الخاصة بالعملاء من الاعتراض ويحسن تجربة المستخدم. كما تقوم حزم الحرمان بحماية موارد المشغلين من الاستخدام غير الضروري وحتى من ظروف التحميل الزائد التي يجب ألا تتواجد (قدرة عالية وهجمات موزعة).

وسيساهم طرح جدار حماية الإشارات في شبكة "تيليفونيكا" الأرجنتين في معالجة الهجمات ضد معيار نظام الاتصالات 7 ("إس إس 7") والإشارات القائمة على بروتوكول "دياميتر" الواردة من الخارج وكذلك الشبكات الأخرى.

هذا وتسمح حلول "مافينير" لشركة "تيليفونيكا" الأرجنتين بحماية عملائها والشبكة من المتسللين المحتملين وتعقب مصدرها في الوقت عينه. كما يسمح جدار حماية الإشارات لشركة تيليفونيكا" الأرجنتين ، بمواصلة التغلب على التهديدات المحتملة وتوفير مستوى كافٍ من الحماية لعملائها بفضل واجهة المستخدم الرسومية البديهية وقدرات إعداد التقارير لديها. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد "مافينير سمارت" (فريق إدارة الأمن والاستجابة) على تفسير المعلومات الخاصة بالإشارات ومهاجمة المشتبه بهم وتطبيق قوانين الحجب.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير" في هذا السياق: "نحن متحمسون لدعم شركة ’تيليفونيكا‘ الأرجنتين والتزامها بحماية أمن العملاء من خلال تطبيق حافظة الأمان خاصتنا بأكملها. ومن خلال إضافة جدار حماية الإشارات إلى الحلول القائمة لحماية العملاء من عمليات الاحتيال، والاعتداءات على الخصوصية، واعتراض المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، تتمتع ’تيليفونيكا‘ بأمن الشبكات الأفضل ضمن فئته باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمواصلة التطور وحماية عملائها بشكل أفضل".

من جهته، قال ايليا ابراموف، مدير عام وحدة أعمال الأمن لدى "مافينير": "تربطنا بشركة ’تيليفونيكا‘ الأرجنتين علاقة طويلة الأمد بعدما قمنا معاً بإطلاق حل مكافحة الرسائل الإلكترونيّة غير المرغوب، والآن نواصل المسيرة مع أمن الإشارات. بالتالي، أصبحت ’تيليفونيكا‘ الأرجنتين تملك حالياً مجموعتنا الكاملة من منتجات الأمن ونحن ملتزمون بتوفير الحماية لشبكات الإشارات الخاصة بشركة ’تيليفونيكا‘ الأرجنتين للجيل الحالي من الشبكات وكذلك دعم التطور نحو الجيل التالي من البنى".

تجدر الإِشارة إلى أن جدار حماية الإشارات من "مافينير" يعتبر واحداً من منتجات جدران حماية الإشارات الأكثر نضجاً في السوق ويشمل مجموعات الإشارات عالية السرعة، وواجهة المستخدم الرسومية البديهية لقواعد الاستبعاد والكشف وكذلك عناصر التعلم الآلي للكشف عن الهجمات الموزعة المعقدة والوقاية منها. وتسمح قدرة إعداد التقارير المدمجة بتوفير رؤية متعمقة لحركة الإشارات الخاصة بمشغل الهاتف الجوال، والتي لا تتيح فهماً أفضل لطبيعة الهجوم المكتشف فحسب، إنما تساعد أيضاً على تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية وجودة خدمات المشترك.

وتم اختيار "مافينير" بفضل خبرتها ومعرفتها في تنفيذ ونشر الحلول الأمنية والخدمات المساندة.

لمحة عن شركة "تيليفونيكا" الأرجنتين

تعتبر "تيليفونيكا" واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم من حيث القيمة السوقية وعدد العملاء، وهي مدعومة من خلال مجموعة من العروض الشاملة وجودة الاتصالات التي توفرها من خلال أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وذات النطاق العريض. كما تعدّ "تيليفونيكا" شركة متنامية تقدم تجربة متمايزة، قائمة على قيم الشركة نفسها وعلى موقع عام يدافع عن مصالح العملاء.

تملك "تيليفونيكا" حضوراً هاماً في 16 بلداً وتسجل حوالي 357 مليون زيارة. كما تتمتع بحضور قوي في اسبانيا، وأوروبا وأمريكا اللاتينية، حيث تركز معظم استراتيجية نموها.

وتعمل "تيليفونيكا" تجارياً في الأرجنتين تحت علامة "موفيستار" التجارية وهي تسجّل ما مجموعه 23.8 مليون زيارة، بما في ذلك الخطوط الثابتة والجوالة والاتصالات، وشبكة نقل بالألياف البصرية بطول يزيد عن 35000 كيلومتر.

وبفضل ما حققته خلال 28 عاماً من الحضور المستمر في الأرجنتين واستراتيجية استثمار ثابتة ومتنامية، تقود الشركة عملية تطوير شبكات اتصالات الجيل الرابع والألياف إلى المنازل من أجل جلب عملاء جدد وتوفير تجارب اتصال أفضل.

ويعمل لدى الشركة ("تيليفونيكا-موفيستار") 15 ألف موظف في الأرجنتين.

لمحة عن شركة "مافينير"

شركة مافينير هي الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة وحلول شبكة "كلاود نايتيف" لمقدّمي الخدمات. تعمل الشركة على تسريع عمليّة تحوّل اقتصادات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم محفظة من الخدمات المتكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة. من خلال توفير طبقات خدمة تطبيقات شبكات الجيل الخامس "5 جي" وصولاً إلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" – تحتل "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، وتتيح تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات مع خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com

يُعدّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191002005104/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا