أخبار العالم

منصة ثينج وركس من بيه تي سي تواصل زخمها القوي بصفتها منصة رائدة في...

بوسطن -الخميس 3 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): تختتم "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC) سنتها المالية 2019 بالتزامن مع حصول منصة "ثينج وركس" لإنترنت الأشياء الصناعية  على لقب منصّةَ إنترنت الأشياء الصناعية المفضّلة لدى الشركات الصناعية حول العالم. وجاء هذا التكريم المستمر ثمرةَ محطاتٍ هامة في مسيرة الشركة مدفوعاً بالتحالفات، والاعتماد واسع النطاق من قبل العملاء، فضلاً عن استثمار الشركة المتواصل في منصة "ثينج وركس" والتزامها بنجاح العملاء.

وقالت كاثلين ميتفورد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "بيه تي سي" في هذا السياق: "بفضل ’ثينج وركس‘، تُحقّق الآلاف من الشركات وعدَ المشاريع المتّصلة عبر تحقيق أهداف التحوّل الرقمي. ويُعدّ نجاح ’ثينج وركس‘ دليلاً على أن السوق بدأت بالانتقال من مرحلة القبول إلى مرحلة الاعتماد؛ وأن الرقمنة باتت اليوم قابلةً للتحقيق بشكل فعلي".

واعتباراً من سبتمبر 2019، يستخدم نحو 2,000 عميل عالمي منصة "ثينج وركس" لربط منتجاتهم ومصانعهم وعملياتهم وموظفيهم. وتضم قائمة العملاء الذين حققوا نجاحاً مبكراً مع "ثينج وركس" ويعملون الآن على توسيع نطاق ومدى استعمالها كلاً من "بي آي دي جروب" و"كارلسبرج جروب" و"تشللي جروب" و"فلوسيرف" و"ستيلار". وبفضل "ثينج وركس"، تعمل هذه الشركات على تحسين عملياتهم التصنيعية وتمكين مراقبة المنتجات عن بعد وتعزيز العمليات المتصلة وغيرها الكثير.

وتتوفر اليوم منصة "ثينج وركس 8.5" التي تم الإعلان عنها في فعالية "لايف وركس" للتحول الرقمي لهذا العام. وتتميز "ثينج وركس 8.5" بقدرات جديدة تزوّد المهندسين والمصنّعين ومهنيي الخدمات وفرق تكنولوجيا المعلومات/التكنولوجيا التشغيلية للتحول الرقمي بأداء وظيفي عالمي المستوى ومتخصص في المجال، بما في ذلك:

 

  • المزيد من تطبيقات التصنيع – يزوّد تطبيق "ثينج وركس أوبريتر أدفايزر" الجديد القوى العاملة بشاشة واحدة تقدّم تعليمات عمل قابلة للتنفيذ ومحددة السياق بحسب طلبات العمل، إضافةً إلى بيانات الآلات وإعدادات المنتجات، في حين يقدم تطبيق "ثينج وركس برودكشن أدفايزر" الآن عدداً أكبر من مؤشرات الأداء الرئيسية ("كي بيه آي") للمساعدة على مراقبة الأداء التشغيلي في الوقت الفعلي.
  • منظومة موسعة للتحليلات - يُمكن لمستخدمي منصة "فاكتوري توك أناليتيكس داتا فلو إم إل" الخاصة بشركة "روكويل أوتوميشن" الوصول إلى أداء وظيفي فعال للتعلم الآلي ضمن منصة "ثينج وركس" في مجال تقييم النماذج التنبؤية وإنشاء مجموعات البيانات، ما يؤدي إلى تحسين الإجراءات بهدف زيادة الكفاءات التشغيلية.
  • إعداد محسّن لتسلسل الأصول -  يدعم تطبيق "ثينج وركس آسيت أدفايزر" التجزئة المرنة للأصول، ما يُتيح للمستخدمين تخصيص تدفقات العمل والتحليلات وفقاً لمنطق الأعمال ومتطلبات الوضوح والتصاريح والأذونات.
  • بوابة إلكترونية إدارية مركزية - تعدّ "ثينج وركس سوليوشن سنترال" بوابة إلكترونية جديدة مركزية وقائمة على السحابة تُتيح للإداريين اكتشاف تطبيقات "ثينج وركس" ونشرها وإدارتها عبر مشاريعهم الموزّعة انطلاقاً من موقع واحد.
  • تكامل معزز مع "مايكروسوفت أزور" ومركز "أزور" لإنترنت الأشياء- تتيح منصة "ثينج وركس 8.5" لعملائها الذين يستعملون خدمات "مايكروسوفت أزور" تجربة تكامل سلسة وذلك عبر الوصول مباشرةً إلى وظائف "أزور" من خلال تطبيقات "ثينج وركس".
  • خيارات موسعة لنشر الاتصال - يُتيح حل "ثينج وركس كيبوير إدج"، وهو جزء من تقنية "كيبوير" من "بيه تي سي" للاتصال الصناعي، التوزيع متعدد المنصات للعملاء الذين يقومون بنشر الحلول على أنظمة قائمة على نظام التشغيل "لينوكس" وعلى  بوابات طرفية أصغر أثراً لإنترنت الأشياء.
  • أدوات محدثة لواجهة المستخدمين - تدعم منصة "ثينج وركس 8.5" نمطاً ونسقاً معززين من خلال أدوات واجهة المستخدمين المدمجة مسبقاً، ما يساعد الشركات على الامتثال لتوجيهات النمط المؤسسي وأهداف العلامة التجارية ومعايير الويب.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم حل "نافيجيت 8.5" المتوفر اليوم أيضاً، تطبيق "كونتريبيوت" الأول الذي يُمَكِّن مجموعة واسعة من المستخدمين مُتعددي المهام من المشاركة بشكل كامل في تدفق العمل لإدارة التغيير الرقمي، ما يحسن بالتالي من جودة طلبات التغيير والتطوير السلس، من خلال مكوناتٍ قابلة لإعادة الاستخدام.

ولطالما كانت شبكة شركاء "بيه تي سي" الواسعة، ولا سيما تحالفات الشركة الاستراتيجية مع كل من "روكويل أوتوميشن" و"مايكروسوفت"، والتي تواصل مساعدة "ثينج وركس" على الوصول إلى أسواق جديدة وناشئة حول العالم، من أهم مقومات نجاح "ثينج وركس". ومؤخراً، سُلِّط الضوء على "بيه تي سي" خلال حفل توزيع جوائز أفضل شركاء "مايكروسوفت" لعام 2019 بصفتها أفضل شريك للتصنيع والموارد وأفضل شريك للواقع المختلط للعام، فضلاً عن وصولها إلى القائمة النهائية في فئة أفضل شريك لإنترنت الأشياء للعام.

كما نالت "بيه تي سي" التقدير على الخطوات المتقدمة التي أحرزتها في سوق منصات إنترنت الأشياء الصناعية، ووضعها التقرير البحثي العالمي الأخير الصادر عن "آي دي سي" تحت عنوان "رؤية ’آي دي سي‘ لمشهد السوق: تقييم مزودي منصات إنترنت الأشياء الصناعية في مجال التصنيع حول العالم لعام 2019" في مصاف الرواد. أما "جارتنر"، وهي شركة مستقلة متخصصة في تحليل القطاعات، فصنّفت شركة "بيه تي سي" في مربع "أصحاب الرؤى" ضمن مربعها السحري "ماجيك كوادرانت" لمنصات إنترنت الأشياء الصناعية، نظراً لقدرة الشركة على تحقيق الإنجازات في سوق إنترنت الأشياء، وذلك للسنة الثانية على التوالي. وتؤكد هذه الشهادات، والعديد من الجوائز التي نالتها الشركة في القطاع، على قوة منصة "ثينج وركس" والتزام "بيه تي سي" بمساعدة عملائها على النجاح في عمليات التحول الرقمي.

مصادر إضافية

 

 

لمحة عن "بيه تي سي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PTC)

تطلق "بيه تي سي" العنان للابتكار الصناعي بفضل حلولها الحائزة على الجوائز والموثوقة في السوق والتي تسمح للشركات بضمان تمايز منتجاتها وخدماتها، وتحسين تفوقها التشغيلي وزيادة إنتاجية قوتها العاملة. بفضل "بيه تي سي" وشركائها في المنظومة، يمكن للشركات المصنّعة الاستفادة من وعود التكنولوجيا الجديدة اليوم في سبيل دفع بعملية التحول الرقمي.

PTC.com   @PTC    المدونات

إن الإعلان عن أي اختيار وتطبيق محدّد لمنتجات "بيه تي سي" لا يُعدّ بالضرورة مؤشراً على توقيت تحقق الإيرادات الناجمة عنها أو عن مستوى العائدات عن أية فترة محددة.

 إنّ "بيه تي سي" و"ثينج وركس" و"لايف وركس" و"كيبوير" وشعار "بيه تي سي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيه تي سي" و/أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190930005733/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا