أخبار العالم

فلير تطلق راي مارين دوك سينس أليرت

أرلينغتون، فانكوفر -الأربعاء 2 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: FLIR) عن إطلاق حلّ "راي مارين دوك سينس أليرت"، وهو إضافة جديدة إلى مجموعة تقنيّات "راي مارين" الذكيّة لإرساء السفن والمصمّمة لمجموعة واسعة منها. ويشكّل "راي مارين دوك سينس" الذي تمّ الكشف عنه مطلع عام 2019 أوّل حلّ ذكي للقطاع البحري الترفيهي للتعرّف على الأجسام والمساعدة على إرساء السفن عبر استشعار الحركة. واستناداً إلى هذه التقنيّة الحائزة على براءة اختراع، يُمكن تركيب "دوك سينس أليرت" في أيّ قارب لمساعدة القبطان على مراقبة النواحي المحيطة بالقارب بأمان وعلى إرساء القوارب بثقة.

وعلى غرار قدرات المساعدة على القيادة الذاتيّة في عالم السيّارات الحديثة اليوم، يقوم "دوك سينس أليرت" بتحديد وعرض وتنبيه القبطان حول العوائق المحيطة بالقارب باستخدام تقنيّة كاميرا الرؤية الآليّة وتحليلات الفيديوهات من "فلير". وتقوم الفيديوهات المباشرة من جميع كاميرات "دوك سينس" بتبسيط رؤية النقاط العمياء باستخدام شاشة عرض "راي مارين أكسيوم"، ويساعد التعرّف الذكيّ على الأجسام من "دوك سينس" على الحدّ من الخدوش وحوادث التصادم والحوادث التي توشك على الحدوث والتي قد تكون مكلفةٍ ومحرجة.

وتتألّف أنظمة "دوك سينس أليرت" من مجموعة من واحدة إلى خمس كاميرات "دوك سينس" لرؤية ثلاثية الأبعاد ومعالج مركزي متّصل بشاشة عرض "راي مارين أكسيوم" أو بالشبكة. ويقوم "دوك سينس أليرت" بقياس المسافات التي تفصل القارب عن الرصيف والركائز والقوارب الراسية الأخرى بدقة، ويوفّر مؤشرات بصريّة بالوقت الفعلي بالإضافة إلى رؤية كاميرا مباشرة عبر شاشات عرض "راي مارين أكسيوم" متعددة الوظائف. ويقدّم النظام أيضاً تنبيهاتٍ صوتيّة وبصريّة لتنبيه القبطان في الوقت الفعلي حول تأثيرات الرياح والتيّارات وزخم المروحة الدافعة.

وقال ترافيس ميريل، رئيس وحدة الأعمال التجاريّة لشركة "فلير"، في هذا السياق: "يشكّل إرساء القوارب تجربة متعبة، حتّى بالنسبة لأكثر القباطنة خبرة. ويساعد نظامنا ’دوك سينس أليرت‘ مع تنبيهاته الذكيّة وصور الكاميرا المباشرة على الحدّ من الضغط الناتج عن عملية إرساء القوارب وعلى تحسين مهارات القبطان في التحكّم بالقارب".

وستعرض "فلير" تقنيّة "راي مارين دوك سينس أليرت" خلال معرض "آيبيكس" التجاري في تامبا بولاية فلوريدا هذا الأسبوع. وستتوافر أنظمة "دوك سينس أليرت" لشركاء "راي مارين" المختصين في بناء القوارب خلال الربع الأخير من عام 2019. وتطلّب أنظمة "دوك سينس أليرت" وجود شاشة عرض "راي مارين أكسيوم" للعمل، وتتوفر ضمن حزم من كاميرا واحدة، أو ثلاث كاميرات، أو خمس كاميرات.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.raymarine.com/docksense.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب @flir.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20191001005435/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا