أخبار العالم

روكويل أوتوميشن تعلن عن إجراء انتقالات على مستوى القيادة العليا

ميلووكي-الأربعاء 2 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK) عن إجراء انتقالات على مستوى القيادة العليا بمفعولٍ سارٍ اعتباراً من 1 نوفمبر، على أن تُرفع التقارير إلى  بليك موريت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.

ستتم ترقية إيرنست نيكولاس، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس لسلسلة التوريد العالمية، لمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات والخدمات الهندسية. وسيتولى مسؤولية القيادة العالمية للوظائف الست في مجال العمليات والخدمات الهندسية والتي تشمل سلسلة التوريد العالمية (الاستعانة بمصادر استراتيجية، والمواد، والخدمات اللوجستية، وخدمة العملاء)، والجودة والتحسين المستمر، والخدمات الهندسية، وعمليات التصنيع، وخدمات التصنيع، وخدمات مكان العمل. سيتولى نيكولاس قيادة أكثر من 9,500 موظف ومتعاقد في مجال العمليات والخدمات الهندسية و19 منشأة تصنيع على مستوى العالم.

وأعلن مايك لازكوفيتش، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات والخدمات الهندسية، عن نيته التقاعد اعتباراً من 31 يناير 2020. وسيواصل تقديم تقاريره إلى موريت لحين تقاعده وسيعمل على ضمان الانتقال الناجح. وقال موريت في هذا السياق: "أقدّر خدمة مايك المتواصلة لضمان الانتقال السلس على مستوى القيادة العليا خلال الأشهر القادمة. وشغل مايك الكثير من المناصب القيادية خلال مسيرته المهنية على مدى ثلاثين عاماً، ولا سيما قيادة وحدة أعمال التحكم بالطاقة في ’سي بيه آند إس‘ قبل تولّي منصبه القيادي الرفيع في مجال العمليات والخدمات الهندسية. وكانت المشورة التي قدمها لي ذات قيمة هائلة".

وأضاف موريت: "يعتبر إيرنست بالتحديد نموذج القائد الذي نحتاجه لتسريع نمونا. ويجلب إيرنست ثروة من الخبرة في مجال التصنيع وقيادة سلسلة التوريد، إضافةً إلى شغف تجاه الأشخاص، واهتمام فعلي بنجاح الفريق. وأثمّن عالياً مشورته المعمقة والاستراتيجية".

هذا وانضم نيكولاس إلى شركة "روكويل أوتوميشن" عام 2006 كمدير مشروع "لين، سيكس سيغما" وشغل عدة مناصب في وظائف العمليات والخدمات الهندسية، بما في ذلك نائب رئيس سلسلة التوريد العالمية ونائب رئيس شؤون الاستعانة بمصادر استراتيجية وإدارة التوريد، ومدير عمليات التصنيع في آسيا والمحيط الهادئ ومدير المصنع في عمليات توينسبورغ.

وقبل انضمامه إلى "روكويل أوتوميشن"، أمضى نيكولاس 9 أعوام في العمل بمناصب مختلفة ذات مسؤوليات متزايدة في شركة "جنرال موتورز". وهو عضو في مجلس القيادة التنفيذية، والمجلس الاستشاري لمركز "جرينجر" لإدارة سلسلة التوريد في جامعة ويسكونسن-ماديسون، وفي مجلس إدارة جمعية ميلووكي الحضرية.

وتجدر الإشارة إلى أن نيكولاس حاصل على درجة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة العمليات من جامعة ويسكونسن-ماديسون، وماجستير في هندسة أنظمة التصنيع من جامعة ويسكونسن-ماديسون، وبكالوريوس في هندسة أنظمة التصنيع من جامعة كيترينج.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 23,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191001005364/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا