الارشيف / أخبار العالم

سولاسيا تعلن عن بلوغ سجل المرضى العدد المستهدف من الحالات للمرحلة...

طوكيو-الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سولاسيا فارما كي.كي." (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4597، مقرها الرئيسي: طوكيو، الرئيس والرئيس التنفيذي: يوشيهيرو أراي، المشار إليها فيما يلي بـ "سولاسيا")، وهي شركة صيدلانية متخصصة تتخذ من آسيا مقراً لها، أن سجل المرضى بلغ العدد المستهدف من الحالات للمرحلة الثانية من دراسة "دارينابارسين".

ويتم تنفيذ المرحلة الثانية من الدراسة بمثابة دراسة متعددة الجنسيات ومتعددة المراكز وأحادية الذراع ومفتوحة التسمية وغير عشوائية تهدف إلى تقييم فعالية وسلامة العلاج الأحادي باستخدام عقار "دارينابارسين" لدى المرضى الذين يعانون من  داء لمفومة الخلايا التائية المحيطية الانتكاسي أو غير القابل للعلاج (المشار إليه فيما يلي بـ "بيه تي سي إل") في اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وهونج كونج. سيحصل المرضى على 6 جولات كحد أقصى من عقار "دارينابارسين"، وسيتم قياس فعالية الدواء بناء على استجابة الورم كمقياس للنتائج الأولية.

تعتبر الدراسة محورية (أخيرة) لداء "بيه تي سي إل" بناءً على المشاورات المسبقة مع السلطة. في الوقت الحاضر، تتوقع "سولاسيا" الإعلان عن نتائج الدراسة في عام 2020.

وتحمل "سولاسيا" ترخيصاً عالمياً حصرياً لتطوير وتسويق عقار "دارينابارسين". بالنسبة لسوق اليابان، أبرمت "سولاسيا" بالفعل اتفاقية ترخيص حصرية مع شركة "ميجي سيكا فارما المحدودة"، لتسويق "دارينابارسين"، ولسوق أمريكا اللاتينية، مع شركة "إتش بي هيومان بيوساينس إس إيه إس". وستبحث "سولاسيا" مستقبلاً بنشاط عن شركاء الترخيص خارج آسيا.

ومن خلال التطوير الفعال لعقار "دارينابارسين"، ستستمر "سولاسيا" في السعي لتوفير خيار علاجي جديد للمرضى الذين يعانون من داء "بيه تي سي إل". بالإضافة إلى ذلك، ستستمر "سولاسيا" في السعي لإمكانية تطوير مؤشرات أخرى في مجال السرطان بعد  "بيه تي سي إل".

لمحة عن "دارينابارسين"

يعتبر دارينابارسين عاملاً (مركب عضوي زرنيخي) جديد يستهدف المصوّرات الحيوية (الميتوكوندريا) يجري تطويره لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات في الخلايا الدموية والأورام الصلبة. وفي المرحلة الثانية من دراسة أجريت في الولايات المتحدة، أظهر "دارينابارسين" أدلة على النشاط السريري في الورم اللمفاوي، وبخاصة داء لمفومة الخلايا التائية المحيطية الانتكاسي أو غير القابل للعلاج ("بيه تي سي إل"). وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت كل من دراسة المرحلة الأولى التي أجريت في الولايات المتحدة ودراسة المرحلة الأولي التي أجريت في عموم آسيا سلامة وفعالية إيجابيتين للعقار. وقد مُنح  "دارينابارسين" صفة العلاج اليتيم في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.solasia.co.jp/en/pipeline/sp-02.html

لمحة عن شركة "سولاسيا"

تعتبر "سولاسيا" شركة صيدلانية متخصصة تتخذ من آسيا مقراً لها، وتتمثل مهمتها في "توفير دواء أفضل لمستقبل أكثر إشراقاً". وبهدف تلبية الاحتياجات الطبية غير المُلبّاة في مجال الأورام، نقوم بتطوير أدوية مبتكرة للمساهمة في تأمين حياة صحية للمرضى وتوفير خيارات علاجية لمزودي الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.solasia.co.jp/en/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190917005574/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا