الارشيف / أخبار العالم

فيزا تستكمل عملية الاستحواذ على فيريفاي

سان فرانسيسكو -الجمعة 13 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

-(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة "فيريفاي"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول التكنولوجيا التي تقلل من تكاليف استرداد المبالغ المدفوعة. وتساهم عملية الاستحواذ على "فيريفاي" بتعزيز دور "فيزا" في تسهيل الثقة والشفافية عبر تجربة الشراء من خلال توسيع قدراتها في حل النزاعات لدعم مجموعة واسعة من العلامات التجارية للمدفوعات والشركاء عبر المنظومة.

وسيساهم الجمع بين أدوات "فيريفاي" الأفضل في فئتها في مجال حل النزاعات ومجموعة خدمات "فيزا" في مجال  إدارة المخاطر والاحتيال في ما يلي:

  • توفير الوقت والموارد الثمينة من خلال ربط جميع الأطراف في عملية إدارة النزاع في الوقت الفعلي القريب لحل النزاعات قبل أن تتحول إلى عمليات استرداد للمدفوعات.
  • منح المشترين والبائعين أدوات ذكية قائمة على البيانات تعزز التعاون وبناء الثقة وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.
  • إنشاء حل متكامل عبر جميع مراحل رحلة العميل التي يمكن استكمالها من خلال الخدمات التي تقدمها "كاردينال كوميرس" و"سايبر سورس".

 

وتسمح حلول "فيريفاي" وخبرتها الرائدتين في القطاع في زيادة إمكانيات "فيزا" ذات القيمة المضافة التي تسهل على العملاء ممارسة الأاعمال التجارية، وتوفير تجارب دفع معززة وتوفير حماية أكبر. وتقدم "فيريفاي" خدماتها لأكثر من 25 ألف حساب حول العالم وستواصل خدمة ودعم عملائها وشركائها عبر هذا القطاع.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز، للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: "لمحة عن فيزا"، وvisa.com/blog، و@VisaNews .

لمحة عن "فيريفاي"

تعدّ شركة "فيريفاي" تعتبر رائدة في مجال المدفوعات منذ عام 2005، حيث تقدم حلولاً مبتكرة ومتكاملة لحماية المدفوعات والتي تمنع النزاعات ، وتزيل تكاليف عمليات استرداد المبالغ المدفوعة، وتسترد الأرباح الضائعة في عمليات استرداد المبالغ المدفوعة. تقوم شركة "فيريفاي" بإبتكار تقنيات استراتيجية قابلة للتكيف لصالح التجار والجهات الميسّرة لعمليات الدفع والمشترين والمصدرين، وتعمل على بناء شراكات مستدامة لتوفير القيمة وزيادة الأرباح وتعزيز نمو العلامة التجارية. يرجى زيارة الموقع التالي: verifi.com

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة عموماً من خلال كلمات على غرار "سوف"، "يتوقع"، وغيرها من التعابير المماثلة. وتشمل الأمثلة على البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التصريحات التي ندلي بها بشأن الفوائد التي سوف تجنيها "فيزا" من إتمام هذه الصفقة.

والبيانات التطلعية، بحكم طبيعتها: (1) تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها؛ (2) لا تعتبر بيانات تعبّر عن حقيقة تاريخية ولا تمثّل ضمانات للأداء المستقبلي؛ و (3) هي عرضة لمخاطر وشكوك وافتراضات أو تغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها أو تحديدها. وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الموجودة في البيانات التطلعية لشركة "فيزا" بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك خطر عدم تحقيق الفوائد المتوقعة من عملية الاستحواذ هذه؛ والعديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك تلك الواردة في تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2018، وتقريرنا الفصلي عبر نموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 30 يونيو 2019، وغيره من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية. وباستثناء ما يقتضيه القانون، نحن لا ننوي تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية نتيجة لمعلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190912005236/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا