أخبار العالم

جاكس باسيفيك تعلن عن استلام اقتراحٍ إضافي لإبداء الاهتمام

سانتا مونيكا، كاليفورنيا-السبت 7 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) (المشار إليها باسم "الشركة") أنها تلقت اقتراحاً إضافياً غير ملزم لإبداء الاهتمام بشراء جميع حصص الشركة من الأسهم العادية مقابل سعر محدد يتراوح ما بين 0.85 و0.90 دولار أمريكي للسهم الواحد على أساس مخفف بالكامل.

وكما تم الإعلان سابقاً في "التقرير الحالي" وفق النموذج "8-كي" المقدم بتاريخ 9 أغسطس 2019، حيث أُعلِن عن إتمام الشركة صفقة إعادة الرسملة بنجاح (على النحو المحدد في ذلك التقرير) مع مجموعة "آد هوك" (على النحو المحدد في ذلك التقرير)، و"أوازيس" (على النحو المحدد في ذلك التقرير)، و"ويلز فارجو" (على النحو المحدد في ذلك التقرير)، استمرت الشركة في الدخول في مباحثات مع طرف آخر قدم في السابق اقتراحاً غير ملزم لشراء جميع حصص الشركة من الأسهم العادية مقابل سعر محدد قدره 0.80 دولار أمريكي للسهم الواحد على أساس مخفف بالكامل. كذلك وكما تم الإعلان سابقاً في هذا "التقرير الحالي"، فإن تلك المباحثات تضاف إلى المفاوضات السابقة مع شركة "هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة" (المشار إليها باسم "مايشنج") فيما يتعلق باقتراحها شراء الأسهم التي صدرت حديثاً من أسهم الشركة العادية، وجاءت بعد تأخير في الحصول على الموافقات اللازمة لصفقة "مايشنج"، بما في ذلك موافقات السلطات التنظيمية الصينية.

هذا وشاركت الشركة ومستشاروها في مناقشات مع الأطراف المعنية بشأن الاقتراحات غير الملزمة وقدموا لهم معلومات فيما يتعلق بأنشطة العناية الواجبة. ولا تزال جميع هذه المباحثات التي جرت مؤخراً  في مراحلها الأولى ولم يتم التوصل بعد إلى أي اتفاقات أو تفاهمات فيما يتعلق بهذه الاقتراحات، وقد تتغير الأسعار المشار إليها أعلاه أيضاً في العرض النهائي، في حال تقديمه.

وصرّح ستيفن بيرمان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "جاكس" في هذا الخصوص: "كما سبق وقلت، أتاحت لنا عملية إعادة الرسملة الاستمرار في متابعة أهداف شركتنا بقوة وعزم متجددين. ونبقى ملتزمين بتنفيذ خطة أعمالنا في الأشهر والسنوات المقبلة. ومع ذلك، تستكشف الشركة  في الوقت نفسه الصفقات البديلة الموضحة في هذا الإعلان".

هذا ولا يمكن التأكيد بأن المباحثات والمفاوضات الجارية المشار إليها أعلاه سوف تُثمر أي صفقة محتملة مع أي من الأطراف المحددة أعلاه، أو مع أي طرف آخر، كما ولا يمكن التأكيد أيضاً بأنه، وحتى في حال تم إبرام صفقة ما، فإن شروطها النهائية ستشبه الشروط المذكورة أعلاه.

بيانات تطلعية

يمكن أن يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلّعية" (بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995) تعتمد على التوقعات والتقديرات والإسقاطات المتعلّقة بأعمال شركة "جاكس باسيفيك" التجارية والتي تستند جزئياً إلى الافتراضات الصادرة عن إدارتها. ولا تشكّل هذه البيانات ضماناً للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات يصعب التنبؤ بها. وبالتالي فقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المتوقعة في مثل هذه البيانات بسبب عوامل عدة، تشمل على سبيل المثال وليس الحصر، تلك المذكورة أعلاه، إضافة إلى تغير الطلب على منتجات "جاكس باسيفيك"، ومزج المنتجات، وتوقيت طلبات العملاء وعمليات التسليم، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والصعوبات الناجمة عن دمج الشركات المستحوذ عليها. وتُعتبر "البيانات التطلعية" الواردة في هذا البيان صالحة فقط عند تاريخ صدورها، ولا تلتزم شركة "جاكس" بتحديث أي من البيانات التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف المتأتية بعد تاريخ هذا البيان.

لمحة عن شركة "جاكس باسيفيك"

تُعدّ شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) شركةً رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا بكاليفورنيا مقراً لها. وتشمل العلامات التجارية الرائجة التي تملكها "جاكس": "مورف بورد"، و"بيرفكتلي كيوت"، و"سكويش-دي ليش"، و"تي بيه بلاستر"، و"ديسجايز"، و"موس ماونتن"، و"فان نودل"، و"ماوي"، و"كيدز أونلي!"، ومجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من الترفيه والتي تضمّ ملكيات مرخّصة متميّزة، فضلاً عن العلامة التجارية "سي موا" وهي عبارة عن مستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج للشابات. وتساعد "جاكس" على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال من خلال جمعية "جاكس كيرز"، التي تجسد التزام الشركة بالعمل الخيري. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.jakks.com، ومتابعتنا على "إنستغرام" على: @jakkstoys، وعلى "تويتر":@jakkstoys، و"فيسبوك": JAKKS Pacific.

شركة "جاكس باسيفيك" 2019، جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190906005090/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا