الارشيف / أخبار العالم

إيه إم بيست تقوم بتحديث تصنيف شركة آي جي آي إلى إيه

هاميلتون، برمودا -السبت 7 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت وكالة التصنيف "إيه إم بيست" بتحديث القوّة الماليّة والتصنيف الائتماني لشركة التأمين العامة الدولية المحدودة ("آي جي آي سي إل") (برمودا) وشركة التأمين العامة الدولية المحدودة في المملكة المتحدة ("آي جي آي يو كيه") إلى "إيه" (ممتاز) من "إيه –" (ممتاز) وتصنيف المصدّر الائتماني طويل الأمد إلى "إيه" من "إيه –". وتُعدّ النظرة المستقبليّة لهذه التصنيفات الائتمانيّة مستقرّة.

وأعلنت "إيه إم بيست" أنّ تحديث التصنيف يعكس قوّة ميزانيّة "آي جي آي"، التي تصنّفها "إيه إم بيست" كشديدة القوّة، بالإضافة إلى عرض أدائها التشغيلي القويّ وسجلها التجاري المحدود، والإدارة المناسبة للمخاطر المؤسسيّة.

وكشفت "إيه إم بيست" في تقريرها: "يعكس التحديث النتائج التشغيليّة الثابتة من ’آي جي آي‘، ما حدث بفضل أداء الاكتتاب القويّ على المدى الطويل. وتتمتّع الشركة بمعدّل متوسّط من خمسة أعوام بنسبة 90 في المائة (2014-2018) على الرغم من التأثير السلبي للخسائر الكارثيّة في عام 2017. وتنظر ’إيه إم بيست‘ إلى نظام الاكتتاب من ’آي جي آي‘ كمحرّك رئيسي لنتائجها الماليّة الجيّدة".

وقال السيّد واصف جابشيه، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة التأمين العامة الدولية "آي جي آي"، في هذا السياق: "يسرّنا أنّنا حصلنا على تصنيف ’إيه‘ من ’إيه إم بيست‘. إنّ هذا الإنجاز مهمّ بالنسبة إلى ’آي جي آي‘، ويشكّل التحديث تكريماً لالتزام الشركة بنظام الاكتتاب والتركيز على الأرباح أكثر من نموّ العائدات".

وأضاف: "أشارت ’إيه إم بيست‘ إلى تقييم قوّة ميزانيّة ’آي جي آي‘ التي تدعمها الرسملة المعدلة حسب المخاطر عند ’أقوى مستوى‘ وبيّنت عن سيولتنا الجيّدة وحافظتنا المحافظة للاستثمار".

وأنهى السيّد جابشيه حديثه قائلاً: "شكّل فريق عمل ’آي جي آي‘ من المتخصّصين المتفانين والملتزمين أساس نجاحنا، وسمح للشركة بتحقيق ما حقّقته لغاية اليوم على صعيد تطورها".

تمّ إصدار البيان من قبل "راينفورس" لصالح شركة التأمين العامة الدولية المحدودة.

لمحة عن شركة "آي جي آي":

شركة التأمين العامة الدولية القابضة المحدودة هي شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، وتمارس نشاطها من خلال شركات تابعة لها في كل من برمودا والأردن والإمارات العربية المتحدة وماليزيا والمغرب. كما تملك المجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل مسجلة وتعمل في المملكة المتحدة.

وتُعتبر شركة التأمين العامة الدولية المحدودة "آي جي آي" شركة مسجلةً في برمودا كشركة تأمين/معيد تأمين من فئة "3 بي" وتخضع لقانون السلطة المالية في برمودا "بي إم إيه". وتُعدّ هذه الشركة مكتتب التأمين الرئيسي للمجموعة. وتملك المجموعة أيضاً فرعاً في لابوان – ماليزيا مرخصاً كمعيد تأمين أجنبي من الفئة الثانية.

تحمل شركة التأمين العامة الدولية المحدودة – برمودا وشركة التأمين العامة الدولية المحدودة - المملكة المتحدة تقدير "إيه -" مع نظرة مستقبلية مستقرة بحسب تصنيف "ستاندرد آند بورز" وتقدير ممتاز "إيه" مع نظرة مستقبلية ثابتة بحسب تصنيف "إيه إم باست".

تقوم مجموعة التأمين العامة الدولية باكتتاب أعمال في مختلف انحاء العالم في مجالات الطاقة والممتلكات والتأمين البحري والتأمين الهندسي وتأمين المسؤوليات وتأمين الأتعاب القانونية والمؤسسات المالية والطيران العام والموانئ والمحطات وأخطار العنف السياسي وتأمين الغابات واتفاقيات إعادة التأمين.

يزيد مجموع أصول شركة التأمين العامة الدولية القابضة المحدودة عن 950 مليون دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2019.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على: www.iginsure.com أو مراسلتنا على البريد الالكتروني: info@iginsure.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190906005105/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا