الارشيف / أخبار العالم

إم إس سي آي تشارك في مؤتمر باركليز العالمي للخدمات الماليّة

نيويورك -الجمعة 6 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: MSCI)، المزوّد الرائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، أنّ ليندا إس هوبير، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون الماليّة وأمينة الخزينة، ستلقي كلمة خلال مؤتمر "باركليز" العالمي للخدمات الماليّة الذي سيُعقد في فندق "هيلتون ميدتاون" في نيويورك يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019 في تمام الساعة 7:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي.

وسيتوافر البثّ الصوتي المباشر عن العرض عبر قسم الفعاليّات والعروض من صفحة علاقات المستثمرين التابع لـ"إم إس سي آي"، http://ir.msci.com/events.cfm. وستتوافر إعادة للبثّ عبر الموقع نفسه لفترة 60 يوماً بعد حوالي 24 ساعة من العرض.

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل الخبرة التي تمتد على 45 عاماً في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.msci.comMSCI#IR

إفصاح حول الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي

تستخدم "إم إس سي آي" موقعها الإلكتروني، بما في ذلك التحديثات الفصلية والمدونة والبثّ الصوتي وقنوات التواصل الاجتماعي بما في ذلك، حساب "تويتر" المؤسّسي (@MSCI_Inc)، كقنوات لتوزيع معلومات الشركة. وقد تُعتبر المعلومات التي ننشرها من خلال هذه القنوات مادية. وبناءً على ذلك، يجب أن يراقب المستثمرون هذه القنوات، بالإضافة إلى متابعة بياناتنا الصحافيّة، وإيداعاتنا أمام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والمؤتمرات الهاتفية العلنية وجلسات البثّ عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم أن تحصلوا بشكلٍ تلقائي على رسائل إلكترونيّة ومعلومات أخرى حول "إم إس سي آي" عند إدخال عنوان بريدكم الإلكتروني من خلال زيارة قسم "الاشتراك بالرسائل الإلكترونيّة" عبر صفحة علاقات المستثمرين من "إم إس سي آي" على الرابط التالي: http://ir.msci.com/alerts.cfm. إنّ محتويات موقع "إم إس سي آي" الإلكتروني، بما في ذلك التحديثات الفصلية والمدونة والبثّ الصوتي وقنوات التواصل الاجتماعي لا تكون مُتضمّنةً في البيان الصحافي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190905005656/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا