أخبار العالم

شركة "ليكرا" تطلق تكنولوجيا "ليكرا فت سنس"

ويلمنغتون، ديلاوير -الخميس 5 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ليكرا" الرائدة في مجال الحلول المبتكرة في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاع الملابس، عن إطلاقها عالمياً تكنولوجيا "ليكرا فت سنس" الجديدة. و يتمثل هذا الابتكار الثوري في عملية تشتيت قائمة على الماء وحائزة على براءة اختراع تتميز بالجزيئة نفسها الموجودة في ألياف "ليكرا"، ولكن بشكل سائل.

تتم طباعة تكنولوجيا "ليكرا فت سنس" بالشاشة الحريرية على نسيج يحتوي على ألياف "ليكرا" لتقديم دعمٍ موجّه خفيف الوزن يمكن جمعه مع تأثيرات بصرية، مثل الأنماط أو الكتل اللونية. ونتيجةً لذلك، يمكن التخلص من القطع المخيطة أو الدرزات الإضافية التي قد تعيق الحركة وتسبب الانزعاج، بحيث تُلبّى حاجة المستهلك إلى ملابس رائعة المظهر ومريحة للغاية، مانحةً إياه الدعم المطلوب في المكان المناسب تماماً.

وقال سيرج فيجورو، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المشاريع الجديدة والتسويق في شركة "ليكرا" بهذا الصدد: "قمنا في البداية بتقديم تكنولوجيا ’ليكرا فت سنس‘ لعملاء رئيسيين في أوروبا والولايات المتحدة، وقد أثارت النتائج الباهرة حماستتنا لدرجة شجعتنا على إطلاقها عالمياً". وأضاف: "كانت آراء المستهلكين والتقييمات التي حصل عليها المنتج إيجابية للغاية، ووردتنا مؤخراً استفسارات عديدة من عملاء مهتمين باعتماد هذه التكنولوجيا."

ويمكن لتكنولوجيا "ليكرا فت سنس" تحويل الملابس الرياضية والملابس ذات الطابع الرياضي (السراويل الضيقة والبلوزات) والملابس الداخلية (حمالات الصدر وحمالات الصدر الرياضية وحمالات براليت والملابس التحتية والملابس المقولبة للجسم) من خلال إضافة قوة خفيفة الوزن وقوالب ورافعات ناعمة ودعم موجّه دون المساس بالراحة.

وتابع فيغورو قائلاً: "يغير هذا الابتكار من قواعد اللعبة في أعمالنا في مجال الملابس التي كانت تصب تركيزها حتى الآن في المقام الأول على تقنيات الألياف"، مضيفاً : "بدأنا بالفعل بالنظر في تركيباتٍ جديدة، وعمليات تطبيق إضافية، ومستخدمين نهائيين آخرين لمواصلة توسيع هذه التكنولوجيا."

هذا وتزوّد تكنولوجيا "ليكرا فت سنس" الطابعات وصناع الملابس والعلامات التجارية وبائعي التجزئة بمجموعة من المزايا. ويساعد هذا الحل في تبسيط تصنيع الملابس، كما يقدم إمكانيات تصميمية لا حصر لها توفر مزايا عملية وفارقة في الملابس من خلال توفير عرض متفوق مصنوعٍ بواسطة ابتكار ثوري.

للمزيد من المعلومات حول تكنولوجيا "ليكرا فت سنس" وعن القيمة والمزايا الإضافية التي تمنحها للملابس، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني connect.lycra.com. وفي حال حضوركم معرض "إنتر تكستايل" بين 25 و27 سبتمبر، يمكنكم زيارة شينان  دجو من شركة "ليكرا" في الجناح إي 56 في القاعة 4.1. للمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Intertextile.com.

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.thelycracompany.com..

"ليكرا"، و"فيت سنس" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20190905005191/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا