الارشيف / أخبار العالم

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها سوق زيمبابوي

سان فرانسيسكو-الأربعاء 21 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أندرسن جلوبال" عن توقيع اتفاقية تعاون مع "شيموامورومبي ليجال براكتيس" (المشار إليها فيما يلي بـ "زيناس") في زيمبابوي. ويُذكر أنّ "أندرسن جلوبال" قامت بترسيخ حضورها في أكثر من 14 دولة أفريقية خلال أقلّ من عامين.

تأسّست "زيناس" عام 2015 وتُدير فريقاً يضمّ 11 متخصصاً يُقدمون خدمات قانونية للأفراد والمنظمات والمؤسسات والشركات. وانطلاقاً من تخصّصها في خدمة المؤسسات الصغيرة إلى متوسطة الحجم، تُوفر الشركة حلولاً في مجال التعدين والبناء، والتجارة، واسترداد الديون، وقانون الملكية، وقانون العمل، وقانون الأسرة، والضرائب، والتكنولوجيا، والاتصالات، وقانون الإعلام والملكية الفكرية، والتقاضي الجنائي.

وقال فونجاي شيموامورومبي، المدير الإداري لمكتب "زيناس": "عند إطلاق شركتنا، خططنا لأن نصبح الشركة القانونية الأكثر رواجاً وموثوقيةً في زيمبابوي. وتتماشى هذه القيم بشكل وثيق مع قيمّ الشركات الأعضاء في منظمة ’أندرسن جلوبال‘ الدولية. ويسعدنا الانضمام إلى فريق من المتخصِّصين الذين يتمتّعون بذات القدر من الالتزام بمعاملة العملاء كعائلةٍ لهم وتقديم الخدمات الأفضل ضمن فئتها".

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "حقق فونجاي وفريقه نمواً سريعاً في الحجم والمكانة المحترمة في السوق التي يعملون فيها خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. إنهم مجموعة من الشباب المفعمين بالنشاط والذين يضعون الجودة في صميم أعمالهم. وبالإضافة إلى ذلك، تُعتبر أفريقيا مركزاً دينامياكياً للأعمال التجارية؛ وستشكل عائلتنا الجديدة في زيمبابوي إضافة ممتازة لفريقنا في أفريقيا وستضطلع بدور فعال في توسيع نطاق وصولنا في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 144 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190820005028/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا