أخبار العالم

منظومة مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية من مافينير...

ريتشاردسون، تكساس -الجمعة 16 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم "مافينير"، الشركة الرائدة في العالم في مجال تزويد حلول المراسلات وخدمات الاتصالات الغنية ("آر سي إس")، أن حل مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية ("آر بي إم") أصبح جاهزاً لتسريع توليد عائدات مشغلي شبكات الجوال، بفضل منظومة قوية من الشركاء. كما أن هذه المنظومة جاهزة لجلب العلامات التجارية والمحتوى إلى قناة خدمات الاتصالات الغنية، لتوسّع بذلك عائدات المراسلات من التطبيقات إلى الأشخاص ("إيه تو بيه") وتفتح الباب أمام مشغلي الجوال لتحقيق عائدات جديدة في مجال التجارة الإلكترونية عن طريق التحادث، وخدمات العملاء، والإعلان الرقمي.

ويتألف برنامج "مافينير" العالمي لمنظومة شركاء مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية الذي أُطلق في شهر آب 2018 من مجتمعٍ متنامٍ من شركاء خدمات المراسلات الرائدين في القطاع الذين يصبون تركيزهم على تزويد مشغلي شبكات الجوال بمنظومة جذابة من مراسلات الأعمال إلى المستهلكين ("بي تو سي") لتصبح بذلك منصة مراسلات الجوال المفضلة للمعلنين والعلامات التجارية ومزودي المحتوى والشركات. وقد نمت المنظومة في عامها الأول لتضم 60 عضواً، بما فيهم المجمّعون ومطورو تطبيقات الأعمال وروبوتات الدردشة،= ومزودو منصة الاتصالات كخدمة ("سي بيه إيه إيه إس")، وكانت بذلك عاملاً أساسياً في تسريع ستّ عمليات نشرٍ لخدمات مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية قامت بها "مافينير" في أوروبا وأمريكا الشمالية، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيلها قبل نهاية العام.

وتمكّن منظومة الشركاء هذه مشغلي شبكات الجوال من البدء بسرعة بتوليد العائدات من مراسلات الأعمال، موفرةً بذلك مجموعة أوسع من الخدمات للشركات والعلامات التجارية، ما يؤدي إلى قناة صافية ونقطة دمجٍ واحدة لا غير، مع الحفاظ على إدارتها للعلاقات مع العلامات التجارية والمجمّعين والمستخدمين النهائيين.

وقال غيلوم لو مونيه، نائب الرئيس الأول/المدير العام لحلول تنقّليّة الأعمال لدى "مافينير" بهذا الخصوص: "يتوقف نجاح مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية بالنسبة لمشغلي الجوال على قدرة الشركة على تأمين تجربة أغنى وأسرع في إشراك المستهلكين". وأضاف: "يبرهن النمو السريع لمنظومة شركاء ’مافينير‘، بما في ذلك خبراء الشركات مثل ’لايف بيرسون‘ و’تويليو‘، عن اهتمام متزايد بخدمات الاتصالات الغنية باعتبارها قناة بين الأعمال والمستهلكين (’بي تو سي‘) تستخدمها الشركات للتعامل مع مستخدمي خدمات الاتصالات الغنية النشطين الذين وصل عددهم اليوم إلى 257 مليوناً في الشهر. وستمثل المنظومة عنصر نجاح حاسماً مقروناً بخبرتنا الواسعة في مجال المراسلات وفق خدمات الاتصالات الغنية، وتعاوننا مع رابطة "جي إس إم إيه"، وقدرتنا في الوصول إلى مشغلي الجوال لجعل مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية القناة المفضلة للتعامل الجوال، في ظل توقعات رابطة "جي إس إم إيه" أن يصل عدد مستخدمي الاتصالات الغنية إلى 831 مليون مستخدم بحلول الربع الأول من عام 20211."

وتتمثل ميزة خفض وقت التسويق بجعل تطبيقات الأعمال جاهزة لاستعمال قناة خدمات الاتصالات الغنية قبل الوقت المحدد، ما يتيح لها الاندماج في غضون أيام في عمليات نشر مشغلي شبكات الجوال لخدمات الاتصالات الغنية.

بعض الحقائق الرئيسية المشيرة إلى زخم خدمات الاتصالات الغنية:

 

  • يخطط مشغلو خدمات الجوال العالميون لإطلاق مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية هذا العام.
  • أطلقت "جوجل" وضع الضيف بتقنية خدمات الاتصالات الغنية في عدد من الأسواق حول العالم.
  • تحظى خدمات الاتّصالات الغنيّة بدعم تطبيق الرسائل من "جوجل" ("جوجل أندرويد ميسيجينج كلاينت") المدمج مسبقاً من قبل معظم مصنعي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد".
  • تحظى خدمات الاتّصالات الغنيّة بدعم تطبيق الرسائل الخاص بـ"سامسونج" ("سامسونج ميسيجيز كلاينت") المدمج في أحدث هواتف "سامسونج" الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد".
  • تقدم "مافينير" ايضاً حل عملاء الخدمات الجوالة "موبايل كلاينت" القابل للتنزيل لمشغلي شبكات الجوال الراغبين في اعتماد ذلك النهج في أسواقهم.

 

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية أو منظومة "مافينير"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://mavenir.com/business-messaging-ecosystem

لمحة عن شركة "مافينير":

تعدّ شركة "مافينير" المزود الوحيد في القطاع للبرمجيّات المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحويل برمجيات الشبكات وإعادة تحديد اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس وصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى الهندسية ونماذج الأعمال المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحمايتها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com

إنّ "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافينير سيستمز".

 حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

1 التوقعات العالمية الصادرة عن رابطة "جي إس إم إيه" لنمو خدمات الاتصالات الغنية

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190815005056/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا