أخبار العالم

رائد قطاع الاتصالات أنيرودهو باسو يقود إطلاق الأعمال الناشئة في...

ستوكهولم، وريتشاردسون، تكساس-الخميس 15 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع تحويل شبكات البرمجيات وتحويل اقتصاديات شبكات الجوال الخاصّة بمزوّدي خدمات الاتّصالات، عن تعيين أنيرودهو (آني) باسو بمنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام للأعمال الناشئة. ويتخذ أنيرودهو من مكتب ستوكهولم مقراً له.

سوف يعمل آني على الاستفادة من حلول "مافينير" الحالية والحديثة فيما يتعلق بـتقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والتحول الرقمي لإيجاد فرص أعمال جديدة لـ"مافينير" في الشركات والقطاعات. وستشمل العروض كلاً من الاتصالات المُعززة وإنترنت الأشياء والشبكات الخاصة التي ستُقدَّم من خلال نماذج أعمال جديدة، عبر منظومة رقمية من الشركاء والقنوات.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "إن هذا التركيز الجديد على الأعمال سيُمكّن ’مافينير‘ وشركائنا في القنوات من توسيع نطاق السوق المستهدفة الخاصة بهم، وتحقيق إيرادات جديدة، وخلق سوق ومنظومة رقمية مزدهرة".

ومن جهته، قال باسو: "نعيش مرحلة مثيرةً إذ سنقوم خلالها بتعزيز التحوّل الرقمي في الشركات والقطاعات بواسطة الخدمات المتقدمة على منصتنا المجهّزة بتقنية الجيل الخامس والقائمة على السحابة. وسيتم إنشاء هذه الخدمات المتقدمة ونشرها كخدمات مصغّرة على بنية تحتية مرنة، من خلال عمليات ’ديف أوبس‘ السلسة. ويتم تقديم هذه الخدمات من خلال بائعي القيمة المضافة، والشركات المعنية بتكامل الأنظمة، والشركات المشغلة للجوال وشركاء التكنولوجيا الآخرين".

وستقدم "مافينير" هذه المقترحات عبر نموذج البرمجيات كخدمة والمنصة كخدمة والمُضيف المحايد، فضلاً عن نماذج أعمال ملكية الأصول، وستشمل تطبيقات للاتصالات المُعززة وإنترنت الأشياء والشبكات الخاصة.

لمحة عن شركة "مافينير":

"تُعتبر شركة "مافينير" المزود الوحيد في القطاع التي للبرمجيّات المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة تحديد اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" الحائزة على جوائز – تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي الافتراضية، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة ومرونة وسرعة الخدمة. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

إنّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190814005074/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا