أخبار العالم

نت كراكر تفوز بلقب الشركة الرائدة في سوق تنسيق المحاكاة...

والثام، ماساتشوستس-الأربعاء 14 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" أنّ شركة "جلوبال داتا" صنّفت حل إدارة العمليات الهجينة ("إتش أو إم") الخاص بـ"نت كراكر تكنولوجي" بصفته الحلّ الريادي الوحيد في تقرير الشركة لعام 2019 حول إدارة وتنسيق وظائف الشبكة الافتراضية الخاصة بتنسيق المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات لتقييم المشهد التنافسي. وبناءً على تقييم 17 بائعاً، ذكرت "جلوبال داتا" العديد من الميزات الفريدة في حل "نت كراكر"، بما في ذلك قوة التكنولوجية الأساسية الخاصة به، والمستويات المرتفعة لعمليات النشر التجارية واستخدامه في منظومة واسعة النطاق من الخدمات وتهيئة وظائف الشبكات الافتراضية.

ويَستَخدم حل إدارة العمليات الهجينة ("إتش أو إم") من "نت كراكر تكنولوجي" بنية متقدمة قائمة على السحابة ومستندة إلى خدمات دقيقة يُمكن نشرها على أي سحابة عامة أو خاصة. وبالاستفادة من هذه البيئة، يتمتّع هذا الحل بمكانة رائدة في السوق في مجال دعم حالات الاستخدام المعقّدة والهجينة، بما في ذلك شبكة الجيل الخامس. ويعد حلاً مفتوحاً لوظائف الشبكات الافتراضية غير مرتبط ببائع محدد ويتضمَّن قدرات فائقة الأهمية مثل إدارة ترخيص وظائف الشبكات الافتراضية. وتُتيح إدارة العمليات الهجينة ("إتش أو إم") تهيئةً وإدارةً مؤتمتة لوظائف الشبكات الافتراضية للطرف الثالث ولتطبيقات تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء، ما يساعد مزودي الخدمة على تقديم عروض جديدة إلى السوق بصورة سريعة.

ويتوافق هذا الحل تماماً مع معايير المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات، حيث أتمّ بنجاح اختبارات "بلاجفست" ونال العديد من الجوائز من قِبَلِ "إم إي إف" لأتمتة الخدمات و"تي إم فوروم" لاعتماده واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة. وتُعتبر "نت كراكر تكنولوجي" أحد المساهمين الرئيسيين في معايير المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات ومعايير تهيئة وظائف الشبكات الافتراضية "أويسيس"، حيث تتولى قيادة الأعمال الخاصة بإدارة ترخيص وظائف الشبكات الافتراضية. وقامت "نت كراكر تكنولوجي" بعرض رؤيتها وخارطة الطريق الخاصة بها لمستقبل إدارة وتنسيق وظائف الشبكة الافتراضية الخاصة بتنسيق المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات فيما يتعلق بتطور شبكات الجيل الخامس، وذلك من خلال المشاركة في برامج محفّزة تابعة لـ"تي إم فوروم" مع البائعين ومزودي الخدمات الآخرين.

وتستفيد مجموعة واسعة من مزودي الخدمات الرائدين في العالم من حل إدارة العمليات الهجينة ("إتش أو إم") الخاص بـ"نت كراكر تكنولوجي".

وفي هذا السياق، قال آندي هيكس، المحلل الرئيسي في "جلوبال داتا" ومؤلف التقرير: "تشهد إدارة وتنسيق وظائف الشبكة الافتراضية الخاصة بتنسيق المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات تطوراً متسارعاً، متجاوزة دورها الأصلي المتمركز حول وظائف الشبكات الافتراضية من خلال الخدمات، حيث تعتمد نهج التنسيق الكامل لشبكات الجيل الخامس. إن ريادة ’نت كراكر تكنولوجي‘ في السوق التنافسي لإدارة وتنسيق الشبكات تعكس كامل إمكانياتها في دورة الحياة وقدرتها على تلبية المتطلبات المتنوعة لمزودي الخدمات مع تزايد اعتمادهم على السحابة، والمحاكاة الافتراضية وشبكات الجيل الخامس".

ومن جانبه، قال آري بانيرجي، نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية لدى شركة "نت كراكر تكنولوجي": "يسرّنا أن الحصول على هذا التكريم بصفتنا شركة رائدة في سوق إدارة وتنسيق الشبكات، حيث نقوم بمساعدة مزودي الخدمات على تقديم مجموعة واسعة من بائعي وظائف الشبكات الافتراضية إلى عروضهم الافتراضية. ويساهم تقدمنا في مجالات عدة مثل التكنولوجيا القائمة على السحابة وعمليات الجيل الخامس في مساعدة عملائنا على إضفاء الأتمتة والمرونة على الخدمات الرقمية الحالية والمتطورة".

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تُعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدّم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190812005634/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا