أخبار العالم

Moody’s Analytics   تفوز بجائزة أفضل مزوّد لأنظمة إعداد التقارير...

نيويورك -الخميس 8 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): فازت "Moody’s Analytics"، وهي المزوّد العالمي للمعلومات المالية، بجائزة أفضل مزوّد لأنظمة إعداد التقارير وفقاً لتصنيف "ووترز" لعام 2019. وقد نلنا بجدارة هذه الجائزة تقديراً لحلنا المتخصص في إعداد التقارير التنظيمية.

تعدّ المواكبة المستمرة للمتغيرات التنظيمية أمراً في غاية الأهمية بالنسبة للمصارف وشركات التأمين. يتعامل حلنا المتكامل مع كامل عملية إعداد التقارير، فينتج 3,000 تقرير تنظيمي مختلف يغطي أكثر من 50 اختصاص قضائي. ويُقدّم تلقائياً كافة التحديثات المطلوبة قبل حلول المهلة النهائية المحددة بوقتٍ كافٍ، كما يسهّل على العملاء مراجعة تقاريرهم وتعديلها وتدقيقها والتحقق منها.

ويتمتّع فريق المراقبة التنظيمية لدى "Moody’s Analytics" بخبرة غنية في المجالات المحلية والعالمية تمتد لعقود طويلة. ويتابع الفريق أكثر من 100 موقع رصد إلكتروني للتأكد من حصول عملائنا على التحديثات اللازمة في الوقت المناسب.

وقال نيكولاس ديغروسون، مدير إدارة المنتجات في هذا الصدد: "تتغير الأنظمة بسرعةٍ كبيرة بحيث قد يصعب على المؤسسات مواكبة أحدث المستجدات. يتطلب تحضير كافة المعلومات اللازمة والحفاظ عليها موارد كبيرة، وتعتمد الشركات في بعض الأحيان على عدد من المزودين للتعامل مع مختلف جوانب العملية. تقدم’Moody’s Analytics‘ حلاً وحيداً ومتكاملاً يجمع خبرتنا التنظيمية وفهمنا العميق للمخاطر مع تقنيتنا الحائزة على جوائز".

هذا ويتوفر الآن الجيل التالي من برمجياتنا المتخصصة في إعداد التقارير التنظيمية الذي يُمكن تطبيقه وفق صيغة البرمجيات كخدمة، ما يتيح لـ"Moody’s Analytics" الاهتمام بالاستضافة والبنية التحتية وإدارة البرمجيات، فضلاً عن توفير المستجدات التنظيمية.

وتجدر الإشارة إلى أنها السنة الرابعة على التوالي التي تُدرَج فيها "Moody’s Analytics" على تصنيف "ووترز". فقد فزنا في الأعوام 2016 و2017 و2018 بجائزة أفضل مزوّد لحل مخاطر الائتمان.

من جهته، قال فيكتور أندرسون، مدير المحتوى العالمي لدى "ووترز تكنولوجي" بهذا الصدد: "يحتفي تصنيف ’ووترز‘، الذي يدخل الآن عامه الـ17، بالتقنيات والخدمات الرائدة وبأفضل المزودين العاملين في مختلف مجالات أسواق رأس المال. وما يميز هذا التصنيف عن تصنيفات أخرى في القطاع هو أنه محدد حصراً من قبل قرّائنا استناداً إلى خبراتهم الواقعية مع مختلف المزوّدين والحلول".

ويضاف هذا الفوز إلى قائمتنا المتزايدة من الجوائز والأوسمة المتخصصة في القطاع.

لمحة عن شركة "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر " Moody’s Analytics " شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ويعمل لديها حوالي 13,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 42 دولة.

 

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190723005679/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا