الارشيف / أخبار العالم

ماري كاي تكشف نتائج أبحاثها حول وظيفة الطبقة الخارجية للبشرة...

دالاس -السبت 10 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تُعدّ "ماري كاي" شركة عالمية لمستحضرات التجميل ورائدة في الابتكار في مجال العناية بالبشرة في قطاعَي البيع المباشر والتجميل، واستكملت التزامها الممتدّ على عقود بالأبحاث الخاصة بعلم البشرة من خلال الكشف عن نتائج دراسة تساهم بتحسين وظيفة الطبقة الخارجية للبشرة (أو ما يُعرف بـ"حاجز البشرة) واحمرار الوجه خلال الاجتماع السنوي للجنة طب الأمراض الجلدية الذي تنظمه الجمعية الصينيّة للطب التكاملي. وكانت "ماري كاي" أيضاً راعية للفعاليّة التي عُقدت من 8 إلى 11 أغسطس في لانتشو، في مقاطعة قانسو في الصين.

وقالت الدكتورة لوسي غيلداي، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون العلميّة في شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "يمضي علماء ’ماري كاي‘ سنوات عدة في إجراء الأبحاث العلميّة بهدف تطوير حلول للناس الحقيقيّين والإحتياجات الفعليّة. ويتمثّل جزء من التزامنا في لعب دور فاعل في أوساط الجمال والمجتمعات العلميّة من خلال مشاركتنا في مؤتمرات عالميّة خاصة بطب الأمراض الجلدية، حيث نستطيع أن نشارك ونتعلّم من أقراننا من الخبراء الآخرين في مجال العلوم لمساعدتنا على تطوير منتجات أكثر فعاليّة وابتكاراً."

وقد شاركت الدكتورة جيني جيانخ، المديرة الأولى للشؤون الطبيّة لدى "ماري كاي" في الصين، نتائج أبحاث الاستراتيجيّات الهادفة إلأى تحسين وظيفة حاجز البشرة واحمرار الوجه. وقد تقدّم هذه النتائج أفكاراً ورؤى هامة لفهم البشرة الحساسة. وتضمن الحضور عدداً من أفضل أطباء الجلد في البلاد إلى جانب مدراء تنفيذيّين مرموقين من شركات مستحضرات التجميل.

ويضمّ فريق لأبحاث والتطوير في "ماري كاي" علماء بارزين حائزين على شهادات دكتوراه ودرجات علمية متقدمة أخرى عبر طيف واسع من الاختصاصات: علم أحياء البشرة، وعلم أحياء الخلايا، والكيمياء، والكيمياء الحيويّة، وغيرها. ويكرّس الفريق جهوده لإجراء أبحاث ثوريّة متواصلة ومشاركة النتائج عالية التأثير المرتبطة بصحة البشرة مع المجتمعات العلميّة والأوساط الجماليّة بشكل عام.

هذا وتقوم شركة "ماري كاي" كل عام بإجراء مئات آلاف الاختبارات العلمية على المنتجات والمكونات من أجل ضمان أعلى معايير السلامة والجودة والأداء. وتملك "ماري كاي" العالمية أكثر من 1500 براءة اختراع لمنتجات وتقنيات وتصاميم للعبوات في حافظتها العالميّة. وقد أعلنت الشركة في العام الماضي منشأة متطورةٍ للغاية متخصصة في التصنيع والبحث والتطوير تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي في لويزفيل في تكساس.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية. وقد قدمت الشركة من خلال مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان وتأمين مأوى لضحايا العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190809005304/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا