أخبار العالم

جاكس باسيفيك تعلن عن إتمام اتفاقية إعادة رسملة الميزانية...

سانتا مونيكا، كاليفورنيا-السبت 10 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جاكس باسيفيك"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) (المشار إليها باسم "الشركة") أنها أبرمت عدداً من الاتفاقيات النهائية والملزمة (المشار إليها مجتمعة بإسم "إعادة الرسملة") بين مصرف "ويلز فارجو بنك"، و"ناشيونال أسوسييشن" (المشار إليها باسم "ويلز فارجو")، وشركة "أوازيس إنفستمنتس II ماستر فاند" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بإسم "أوازيس") ومجموعة مخصصة من حاملي السندات الممتازة القابلة للتحويل (المشار إليهم في ما يلي بإسم "المجموعة المخصصة") بنسبة 4.875 في المائة المستحقة في عام 2020 (المشار إليها باسم "سندات 2020"). وتهدف هذه الإتفاقية إلى إعادة رسملة الميزانية العمومية للشركة، بما في ذلك زيادة السيولة الإضافية وجميع التزامات الديون المستحقة الخاصة بالشركة لمدة ثلاث سنوات.

وفي هذا السياق، توّجه ستيفن بيرمان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "جاكس" بالشكر إلى مختلف المشاركين في إعادة الرسملة، إضافة إلى جميع المساهمين في الشركة لدعمهم القوي وصبرهم الكبير وقال في هذا السياق: "يسرنا أن يكون لدينا هذه المجموعة الرائعة من شركاء الأعمال، والزملاء والأصدقاء الذين يوّفرون الدعم اللازم لنا في مسيرتنا الطويلة لتحقيق إعادة الرسملة. من خلال هذه الصفقة، أصبح بإمكاننا بحزم وتصميم جديد السعي إلى بلوغ أهداف أعمالنا على المدى القصير والطويل. نحن متحمسون لأننا سنتّمكّن الآن من تكريس كامل طاقتنا لإنجاز تلك المهام".

ومن جانبه، توّجه أندرو أكسيلرود، الشريك الإداري لشركة "أكسار كابيتال"، أحد أعضاء المجموعة المخصصة، الذي سيصبح مديرًا لشؤون إعادة الرسملة في الشركة، بالتهنئة إلى القيّمين على الشركة لإبرامهم اتفاقية إعادة الرسملة، وقال: "يسرني أن أثني على السيد بيرمان و فريق الإدارة بأكمله لتنفيذهم هذه الصفقة. نحن نتطلع إلى العمل مع الشركة لتنفيذ خطة أعمالها في الأشهر والسنوات المقبلة".

كما هو موّضح مسبقاً في التقرير الحالي وفقاً للنموذج "8 كيه" بتاريخ 26 فبراير 2019، والتقرير الحالي وفقاً للنموذج "8 كيه" بتاريخ 9 مايو 2019 والتقرير الحالي وفقاً للنموذج "8 كيه" بتاريخ 24 يونيو 2019، شاركت اللجنة الخاصة لمجلس إدارة الشركة (المشار إليها في ما يلي بإسم "اللجنة الخاصة") في مناقشات ومفاوضات مع شركة "مايشنج" فيما يتعلق بشراء هذه الأخيرة للأسهم التي تمّ إصدارها حديثًا والكافية من الأسهم العادية الخاصة بالشركة، لكي تمتلك "مايشنج" 51 في المائة من أسهم الشركة الممتازة. وتشمل المناقشات أيضاً شركة "أوازيس" و"المجموعة المخصصة" فيما يتعلق، على سبيل المثال لا الحصر، بعرض "مايشنج" وتمديد استحقاقات السندات الممتازة القابلة للتحويل الخاصة بالشركة. وبعد التأخر في تقديم الموافقات اللازمة على صفقة "مايشنج"، بما في ذلك موافقات الهيئات التنظيمية الصينية، قررت الشركة أن مصلحتها الأمثل تقتضي بالموافقة على إعادة الرسملة وإتمام هذه الإتفاقية.

ومن جهته، أعرب شياوكيانج جاو، المدير التنفيذي لشركة "مايشنج" عن دعمه للشركة وإعادة الرسملة قائلاً: "بصفتي مديراً ومساهماً وشريك أعمال، وبالنيابة عن الشركة، أود شخصيًا أن أعرب عن سعادتي لأن الشركة نجحت في إبرام هذه الصفقة. ونتطلع إلى الاستمرار في هذه العلاقة القوية القائمة بين الشركتين لسنوات عديدة".

كما أُعلن في التقرير الحالي وفقاً للنموذج "8 كيه" بتاريخ 28 يونيو 2019، تلّقت الشركة تعبيرًا سريًا غير ملزم عن اهتمام طرف ما للاستحواذ على جميع أسهم الشركة. تستمر الشركة ومستشاريها في مناقشات مع الطرف المعني فيما يتعلق بالعرض غير الملزم، وتواصل تقديم المعلومات إلى هذا الطرف فيما يتعلق بالأنشطة اللازمة. إلاّ أنه لم يتم التوصل لغاية اليوم إلى أي اتفاق أو تفاهم فيما يتعلق بهذا الاقتراح، وقد يتغير السعر المحدد أيضًا في العرض النهائي، في حال تم تقديمه. لا يمكن التأكيد بأن المناقشات الجارية سوف تُثمر أي صفقة محتملة مع هذا الطرف.

لمحة عن شركة "جاكس باسيفيك"

تُعدّ شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: JAKK) شركةً رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا، بكاليفورنيا مقراً لها. وتشمل العلامات التجارية الرائجة التي تملكها "جاكس": "مورف بورد"، و"بيرفكتلي كيوت"، و"سكويش-دي ليش"، و"تي بيه بلاستر"، و"ديسجايز"، و"موس ماونتن"، و"فان نودل"، و"ماوي"، و"كيدز أونلي"، ومجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من الترفيه والتي تضمّ ملكيات مرخّصة متميّزة، فضلاً عن العلامة التجارية "سي موا" وهي عبارة عن مستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج. وتساعد "جاكس" على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال من خلال جمعية "جاكس كيرز"، التي تمثّل التزام الشركة بالعمل الخيري. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.jakks.com، ومتابعتنا على "إنستغرام" على: jakkstoys@، وعلى "تويتر": jakkstoys@، و"فيس بوك": JAKKS Pacific.

شركة "جاكس باسيفيك" 2019، جميع الحقوق محفوظة.

بيانات تطلعية

يمكن أن يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلّعية" على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتأثير إعادة الرسملة وخطط عمل الشركة وأهدافها المستقبلية. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحالية حول أعمال الشركة التي تعتمد جزئيًا على افتراضات الإدارة. على سبيل المثال، تعتبر بيانات تطلعية جميع البيانات المتضمنة في هذا التقرير فيما يتعلق بالمصطلحات قيد المناقشة مع أي طرف أو نتيجة أي من هذه المناقشات. عندما تستخدم الشركة كلمات مثل "ننوي" أو "نتنبأ" أو "نعتقد" أو "نقدّر" أو "نخطط" أو "نتوقع" أو "قد" أو كلمات ذات تأثير مشابه، فإن الشركة تقدم إذاً بيانات تطلعية. ولا تشكّل هذه البيانات ضماناً للأداء المستقبلي وهي تنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات يصعب التنبؤ بها. وبالتالي فقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المتوقعة في مثل هذه البيانات بسبب عوامل عدة، تشمل على سبيل المثال لا الحصر، تلك المذكورة أعلاه، إضافة إلى تغير الطلب على منتجات "جاكس"، ومزج المنتجات، وتوقيت طلبات العملاء وعمليات التسليم، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والظروف الاقتصادية العامة. وتضمنت البيانات التطلعية المزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة التي قد تؤثر على الشركة والتوقعات الموّضحة في التقارير المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. وتعتقد الشركة أن التوقعات والإفتراضات الواردة في هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية وتستند إلى معلومات متاحة للشركة منذ تاريخ صدورها، إلا أنها لا تعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها أو ستتخذ أي إجراء تخطط له في الوقت الحالي. لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190809005090/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا